ريحة بيتي ..المميزة..زي ريحة محلات نعومي ولاسنزا

التنظيف والتنظيم

يابنات احب ريحة العطورات والفواحات وصرت خبيرة بهذاالمجال من كثر الفضول:26: ..مااطول عليكم..دايمااجرب كل جديد لكن الريحة ماتطول ..لكن بعداليوم اكتشفت السروماقلتة ولا لاي احد الالكم لعيونكم الحلوة..رححححححححححت محلات اقمصة النوم ومحلات مارينا اللي بالحجازفية ريحة من زمان تسطلني ونفسي اعرف سرها وسرثباتها حتى بالملابس اللي اشتريها..وفجاة..بينماكنت ابحث عن سرالريحةبخفاءوخبث:22: راوقعت عيني علة جهاز مستطيل بالضبط زي جهازجليداللي يبخ من نفسة حاطينة فوق رف علوي بين الملابس قلت بس هذاالسر..ولااخفي عليكم طرت فرحاالمهم بعدبحث طويل لقيت الجهازواسم الزيت العطري اللي حاطينة الجهاز لقيتة في محلات يابلاش والريحة شكلهل زي علبة حليب لونافية روايح كثيرة بس الريحة اللي بمحلاتهم اسمها تروبيكاناتنحط بهذالجهازتحت مروحة صغيرة عشان تنشر الريحة واو تهبل ومستمرة تدوم لالكثرمن شهربيتي صغير جبت لة حبتين وداستها وراالكنب ومين جاني سالني قلت هذي فواحة:42: :p طب شممينااقول خالطة مية نوع:30:ياهووة كل مرة تخلطي مية نوع:42: جربوهاياقماري وادعولي ياسكاكر
734
265K

هذا الموضوع مغلق.

%طوق الياسمين%
مشكوره والله يجزاك خير
عندي سؤااال
الجهاز هذا القاه بالسوبر ماركت؟؟؟؟؟؟؟
ash-ash
ash-ash
مشكووووووووووووووووورة الله يسعدك يارب
انا بكرة بروح يابلاش واشتريها وكل ما شميت ها الريحة في بيتي ادعيلك
بالجنننننننننننننننننة
فتووونه الحلوه
مشكووووووووووووره ياقمر بس من وين نشتريها ؟؟؟
ام الفهود 2005
ام الفهود 2005
'طيب يالغاليه ياليت تصورينه ونشوف الشكل
علشان يكون اسهل علينا ولك خالص الشكر
ام حياتي جوري
ام حياتي جوري
مشكورين حبايبي على حسن ذوقكم وبالنسبة لسؤال اختي طوق الياسمين انابصراحة مااحصلة غير في يابلاش شكلة نفس الجهاز حق جليد اللي يبخ من نفسة بس بداخل العلبة مروحة ...الاخت اللي طلبت اصورة واللة مالي علم بالطريقة والا على عيني..نسيت اقولكم انو سعر العلبة حقت العطر 13ريال والجهاز40ريال