راح تدعولي ... وما راح تنسون خلطتي ...

العناية بالشعر

بفضل هالمنتدى الغالي........ والعسل ... أخذت عدة أفكار لصنع خلطتي العجيبة ...
أنا في بداية مسيرتي مع شعري ذبحته من كثر الصبغات ... حتى شيبت !!!! إي والله طلعلي شعر أبيض ويقولون من الصبغه الله ياخذها ... كنت ما أقاومها كل ما زهقت رحت وغيرت لون شعري ليمان اتغير شعري كله للأسوأ طبعا :(
بعدين حملت ...... ورحت الله يسلمكم وقصيت شعري بوووووووووووووووووووي ..
وراح معاه كل الشعر التالف المصبوغ ...
طولت عليكم ... آسفه .... وبس الحين لو أشوف أحلى صبغه بالعالم حتى لو يقولون لي مضمونه ولا يمكن أجرب صوبها :)
بعد الأربعين .. طال شعري شوي والحمد لله .... رحت واخترعت هالخلطه اللي والله العظيم سوت التالي ... :-
1) شعري حرير .
2) لونه يجنن .
3) ما في والله تساقط .
4) لمعه يا سلاااااااااااااااااام .
5) والله والله والله طال تقريبا نص سانتي من استخدام مرة واحده .
الطريقة :-
واحد كيس حنة يمنيه فاخرة ...
ماء مغلي لمدة 3 الى 4 دقائق بعدين يوضع على جنب لين يصير دافئ مايل للسخونه ... مو بارد ..
ثلث كوب زيت زيتون أصلي مو مال الجمعيات ...
حبة حامض معصورة...
تعجن الحنة وتترك 3 ساعات تختمر ضعيها أفضل بالفرن (بس مو اتشبين عليها) !!!
.. بعدين ...
في طاسة 2 ملعقة أكل روب + 2 ملعقة أكل مايونيز + بيضة .. يخفق جيدا ثم يصب على الحنة .. توضع على الشعر مع الاكثار من ذكر الله ... تغطى بنيلون .. لمدة 7 ساعات .. لا اتخافون بيمر الوقت ابسرعة :)
لازم اتجربوها ...
أم خالد
145
35K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

littledove
littledove
:27:
عزيزتي ايش اللون الي يعطيكي هوا وايش تقصدي بالحامض الي هو اللبيمون وايش صار في شعرك وقد ايش المدة يعني كم مرة في الاسبوع مستنية منك الرد:24: :26:
الحنان الدافئ
مشكورة عزيزتي جرح الورد والله انتي العسل :)
عزيزتي littledove لونه أحمر يهبل ..... الحامض هو الليمون العادي الأصفر ...... واللي صار بشعري كتبته لكم من (1) الى (5) ..... ومرة كل أسبوع أو أسبوعين بس مو أكثر ...
والله انها روعه ....
أم خالد
جـرح يقتـل
جـرح يقتـل
ومن وين نجيب الحنه اليمنيه الفاخره ,, ومشكوره على الخلطه جعلي اكره الصبغات انا الثانيه :26:
الحنان الدافئ
من الحواج ........ أو من الجمعية ....... أنا الحنه اللي عندي مكتوب عليها حنة يمنيه فاخرة وشريتها من الجمعية ..
أم خالد
ورود عطرة
ورود عطرة
انا ما احب الحنا ولا عمري استخدمتها
لازم نحط الحنا مع باقي الخلطة ؟