بيبي كريم تعبلي بشرتي من الاستخدام اليومي

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

مباركم عليكم الشهر مقدما والله يجعله سنة خير لكل المسلمين ويفك كربتهم يارب

انا استخدم بشكل يومي كريم بيبي ديور وفعلا روعة ويعطي نظارة لكن مع سنة من الاستعمال اليومي حسيت بشرتي تعبت وطلع لها حبوب هل هو منه؟؟؟
اتوقع لاني مااستخدم غيره
الحين ادور بديل له لليومي شرايكم بكريم سي سي من سيفورا يمدحونه
وجربت بيبي كلارنس بعد حلوو
ويمدحون غيرلان انه خفيف
ياريت تنصحوني

ياريت مشرفات ماينقلون موضوعي للاستفسارات الجمالية لانه هذاك القسم مقبره اعتبره محد يدخله
4
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رودآ ..
رودآ ..
عليكم السلام اهلين عزيزتي ..
بصراحه انا استخدم كريم سي سي بس من شركة كوريه اسمهاا اتيود هاوس ..
جميل جدا هو اساسا معالج بس ضايفين له لون ،
بس بعد مارجع من الدوام انظف بشرتي كويس بمنظف حليبي اول شي بقطنه بعده تونر عادي وثم اغسله بغسول اسمه بيبي باسفنجة كونجاك بحيث انها تطلع كل الرواسب وبقايا الكريم، واخر خطوه تونر بالقطنه ، بحيث ماعاد يطلع بالقطنه شيء ابد كانها نظيفه وبكذا اتاكد ان بشرتي مافيها ولانتفه من السي سي ،
يعني المشكله مو في الكريم لا المشكله بطريقة تنظيفك لان ماشاءالله اعرف وحده تداوم يوميا تحط فاونديشن يوميا مو بيبي كريم لا فاونديشن
وبشرتها جميله ماشاءالله ويوم سالتها قالت لي انها بعد ماترجع تنظف بشرتها زين زين ،
ومرتين بالاسبوع تنظفها تنظيف عميق هذا غير الماسكات اللي تستخدمها والسيروم اللي تحطه قبل النوم كل هذا عشان يحافظ ع شباب البشره ولايتعبهاا وتتعرض بعدين للحبوب

ف المشكله يابعدي مو من البيبي المشكله تكمن في طريقة تنظيفك للبيبي كريم من بشرتك لان اتوقع انه ماينظف كويس ويبقى بالجلد ويسد المسام وتتكون الحبوب .،

ف لاتبحثين ع بيبي كريم اخر لانك ماعالجتي اساس المشكله ،
ف انا بحط لك الخطوات بالترتيب للافاده لك ولغيرك والمنتجات اللي استخدمهاا ومابي الا دعوه في ظهر الغيب ،
منظف حليبي انا استخدمه من شركة يورياج \اسفنجة كونجاك\ تونر ثايرز العضوي بالصبار وماء الورد \ غسول بيبي كريم الكوري من سكين 79\ جل الصبار \ ماسك الطماطم \ ماسك الزبادي من فارم هاوس \ ماسك الشكولاته\ ماسك صنع منزلي مكونمن شوفان وحليب بودرة وماء ورد \ قطن \ بخاخ المياه الحراريه من افين
اول مارجع من الدوام اجيب المنظف الحليبي واحطه ع وجهي وعيوني ورقبتي وادلكه بلطف في حركات دائريه
اجيب القطنه وامسح برويه لين يطلع كلشيء
ارجع احط من الحليب ع وجهي وانظفه بنفس الطريقه لين يطلع كل شيء
اجيب تونر ثايرز واحط شويي بالقطنه وامسح ع وجهي كله وعيوني ،لين معد يطلع شيء بالقطنه
ابلل وجهي بعدها بمويا واحط من غسول بيبي وافركه ع وجهي لين تطلع رغوه اتركه دقيقه ثم استخدم اسفنجه كونجاك احط فيها شوي من الغسول وافركها ع وجهي ثم ا شطف بالمويا ،
اجففه واحط احد هالماسكات لمدة نص ساعه ،
ثم اغسله بمويا فاتره وبعدها مويا باردة
امسح بالتونر مره ثانيه عشان اتاكد مافيه ولانتفه كريم ، بعدها ابخ من المياه الحراريه ع وجهي واتركها دقيقتين ثم احط شوي من جل الصبار كمرطب ع وججهي وعيوني وحتى الرموش ، وانااام ،
اصحى ع العصر بشرتي ماشاءالله تتنفس من الصحه ،
ع فكره احيانماحط من الماسك لان اجي تعبانه فاكتفي بالتنظيف بس ،
اختي كانت نفس حالتك تطلع لها حبوب بس يوم جربت طريقتي في التنظيف صارت بشرتها ماشاءالله ولا اروع ، ..
ادري هي شغله وخطواتها كثيره بس عاد كلشيء ولابشرة الوجها ذا اندمرت تندمر النفسيه معها فتستاهل اني اهتم فيها وانظفها وادلعهاا غير كذا هالشيء يحافظ ع البشره من الشيخوخه اللي تسببه كريمات البيبي والفاونديشن،

اتمنى افدتك
#أميرة الاحساس#
#أميرة الاحساس#
عليكم السلام اهلين عزيزتي .. بصراحه انا استخدم كريم سي سي بس من شركة كوريه اسمهاا اتيود هاوس .. جميل جدا هو اساسا معالج بس ضايفين له لون ، بس بعد مارجع من الدوام انظف بشرتي كويس بمنظف حليبي اول شي بقطنه بعده تونر عادي وثم اغسله بغسول اسمه بيبي باسفنجة كونجاك بحيث انها تطلع كل الرواسب وبقايا الكريم، واخر خطوه تونر بالقطنه ، بحيث ماعاد يطلع بالقطنه شيء ابد كانها نظيفه وبكذا اتاكد ان بشرتي مافيها ولانتفه من السي سي ، يعني المشكله مو في الكريم لا المشكله بطريقة تنظيفك لان ماشاءالله اعرف وحده تداوم يوميا تحط فاونديشن يوميا مو بيبي كريم لا فاونديشن وبشرتها جميله ماشاءالله ويوم سالتها قالت لي انها بعد ماترجع تنظف بشرتها زين زين ، ومرتين بالاسبوع تنظفها تنظيف عميق هذا غير الماسكات اللي تستخدمها والسيروم اللي تحطه قبل النوم كل هذا عشان يحافظ ع شباب البشره ولايتعبهاا وتتعرض بعدين للحبوب ف المشكله يابعدي مو من البيبي المشكله تكمن في طريقة تنظيفك للبيبي كريم من بشرتك لان اتوقع انه ماينظف كويس ويبقى بالجلد ويسد المسام وتتكون الحبوب .، ف لاتبحثين ع بيبي كريم اخر لانك ماعالجتي اساس المشكله ، ف انا بحط لك الخطوات بالترتيب للافاده لك ولغيرك والمنتجات اللي استخدمهاا ومابي الا دعوه في ظهر الغيب ، منظف حليبي انا استخدمه من شركة يورياج \اسفنجة كونجاك\ تونر ثايرز العضوي بالصبار وماء الورد \ غسول بيبي كريم الكوري من سكين 79\ جل الصبار \ ماسك الطماطم \ ماسك الزبادي من فارم هاوس \ ماسك الشكولاته\ ماسك صنع منزلي مكونمن شوفان وحليب بودرة وماء ورد \ قطن \ بخاخ المياه الحراريه من افين اول مارجع من الدوام اجيب المنظف الحليبي واحطه ع وجهي وعيوني ورقبتي وادلكه بلطف في حركات دائريه اجيب القطنه وامسح برويه لين يطلع كلشيء ارجع احط من الحليب ع وجهي وانظفه بنفس الطريقه لين يطلع كل شيء اجيب تونر ثايرز واحط شويي بالقطنه وامسح ع وجهي كله وعيوني ،لين معد يطلع شيء بالقطنه ابلل وجهي بعدها بمويا واحط من غسول بيبي وافركه ع وجهي لين تطلع رغوه اتركه دقيقه ثم استخدم اسفنجه كونجاك احط فيها شوي من الغسول وافركها ع وجهي ثم ا شطف بالمويا ، اجففه واحط احد هالماسكات لمدة نص ساعه ، ثم اغسله بمويا فاتره وبعدها مويا باردة امسح بالتونر مره ثانيه عشان اتاكد مافيه ولانتفه كريم ، بعدها ابخ من المياه الحراريه ع وجهي واتركها دقيقتين ثم احط شوي من جل الصبار كمرطب ع وججهي وعيوني وحتى الرموش ، وانااام ، اصحى ع العصر بشرتي ماشاءالله تتنفس من الصحه ، ع فكره احيانماحط من الماسك لان اجي تعبانه فاكتفي بالتنظيف بس ، اختي كانت نفس حالتك تطلع لها حبوب بس يوم جربت طريقتي في التنظيف صارت بشرتها ماشاءالله ولا اروع ، .. ادري هي شغله وخطواتها كثيره بس عاد كلشيء ولابشرة الوجها ذا اندمرت تندمر النفسيه معها فتستاهل اني اهتم فيها وانظفها وادلعهاا غير كذا هالشيء يحافظ ع البشره من الشيخوخه اللي تسببه كريمات البيبي والفاونديشن، اتمنى افدتك
عليكم السلام اهلين عزيزتي .. بصراحه انا استخدم كريم سي سي بس من شركة كوريه اسمهاا اتيود هاوس...
لي رد قريب
hanady bb
hanady bb
بلكن انتي ماتنظفي بشرتك كويس من المكياج
لازم البشره تتنظف كويس بالغسول ومرتين بالاسبوع مقشر وماسك
وتشربي مويه كتير وكمان البشره ممكن تتعب من نفسها مو شرط المنتج يتعبها وهذا الشي طبيعي مع تغير الاجواء والنفسيه كمان تلعب دور
بتغير البشره , فاانتي اهتمي ببشرتك قبل المكياج وبعده
موفقه
ميووووسة22
ميووووسة22
كريم بي بي مايبلين روووعة خفيف ع البشره ويعطي نضاره حلوه والحمدلله ماضرني مع اني مرات انام فيه لكن الحمدلله ماضرني مثل اي مكياج