لاتلومونه1436

لاتلومونه1436 @latlomonh1436

محررة برونزية

قهرني قهررررني

الأسرة والمجتمع

زوجي يغيب يغيب واذا جاء اخذنا بغرفة م4×5
عند اهله ناكل ونشرب وننام وننشر هدومنا فيها ونتفرج ع التلفاز فيها ويلعبون بزيراتي فيها.فوضى غير طبيعيه..كم مره قلتله وسعلي عنداهلك وحطي غرفة للبزران ومطيبخ صغير اقدر اطبخ فيه
مووو راضي حطلي بيت مو راضي يقهر جعله المصع.
اخرتها امس قال اطبخيلي مليت من عيشة المطاعم..قلت مطبخ اهلك
مهجور فيران وغبرات ومواعين وسخه بلعربي مااااقدر اطبخ وثانيا مابيه يتعود ولا عاد يفكر يدبرلي مطبخ او بيت اخذ راحتي.
المهم انه عصب وقال اجلي انزلك عند اهلك واذا صرتي حرمه دقي علي.وانا سكت وخذني لبيت اهلي وقبل لاانزل قلت لعيالي لاحد ينزل انا بس .قام ونزلهم غصب قال بينزلون يا....ويا....المهم اصواتنا
وصلت للجيران .قهرني ارخصني عشان لحمه وحبة رز ماطبختهم
28
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
وحطني انا الغلطانه ...وماقدر صبري ونا عنداهلي حتى مالي قيمه عند اهلي حتى ابوي يسمعني حكي وامي وماكلهةموس وساكته عسى الله يفرجهااا ادعووووولي خلاص ماعاد يهمني لو وسلت لطلاق بس عيالي عيالي بلشت فيهم وولدي قام يتبول بنفسه بسبب مشاكلناااا وبناتي ياكلن بهدومهم لين مالت سنيناتهم .
لاتلومونه1436
لاتلومونه1436
عند حكي ودي افضفض ابي ارتاح شيب راسي وجاني فراغات بشعري
تروع. وله وجه يعيب بشعري يقول ابيك تصبغين وتعدلين ياهثوليه .مع انه
سبب حالتي مغتر بنفسهة ويعيب بعمري يقول عجوز.ماعجزتني الاهو.
يازينهةمع الناس متايشي وكريم ومعي ماشتري الا الظروري لانتمشى
لانسافر لاعيشه زي الناس شكاك حننان.عصبي مايبي يتحمل مسؤلية عياله....بعد ماطرني لبيت اهلي قررت اني انسيه كشلي وعيالي ماعاد ابي اشوف وجهه.حرني حرني بحركته...شورو علي هي كبيره ولا بليس مكبرهااااااا عندي
دلوعة زوجها ام
دلوعة زوجها ام
اسمعي يا اختي اكثري من الدعاء والاستغفار وربي يفرجها ان شاء الله واهتمي بعيالك هم اغلى شي بالحياه
شمع دانه
شمع دانه
صراحة اخلاقة للاسف مو كويسة. عشان نقول لك اتحملي واصبري. وحياتك زي ماوصفتيها ماتنطااااق. احسن انك اخذتي موقف قوي وهاوشتيه
رايقه ..
رايقه ..
الله يعينك وييسر امورك
لاتتخذين قرارك وقت الغضب
اهدي وفكري واستخيري