كنب الزاويه ينزل بقوه في الأسواق!!

المنزل والديكور

بدا الكثير من الناس خاصة الشباب في الإتجاه إلى الستايل المودرن في التأثيث وصار زي الطوفان حتى المحلات اللي تبيع الكلاسيك صارت تحط كنبات زاويه وبتصاميم مودرن وصراحه هالنوعيه شكلها حلو ونعوووووووووووم ومريح للعين لدرجة حتى محلات التفصيل صار الهندي اللي فيها يقول أنا فصل كنب سيم سيم إيكيا و ديموس!!:hahaha:

وش رايكم نتعاون ونحط صور لكنبات زاويه وأنا بأبدا بس أبي أي وحده تلقى صورة كنب رمادي تجيبها رجاااااااااااااااااااااااااااااااء لأني طاق في راسي كنب زاويه رمادي بنات وش رايكم وش اللون اللي يدخل معه؟؟ينفع أخضر أحسه حلو خاصه إذا حطيت أشجاروحركات ولا وش إقتراحاتكم ؟؟

وهذي صوره على السريع وبكره إن شالله راح أزيدكم

أنتظر تفاعلكم المدعم بالصور حتى يكون الموضوع كملف شامل لكنبات الزاويه
179
158K

هذا الموضوع مغلق.

ام -نورة
ام -نورة
اهلين اختي غـــدو مــحد قـــدو

الستايل المودرن حلو وبسيط وينفع للشقق الصغيره
وبالنسبه للون الرمادي شوفي هذي الصوره حلو معاه الاورنج
غسن 15
غسن 15
هذي صور من عندي

وانصحك تشوفي محلات الاقمشه زي القثمي واسئليه عن اقمشه القطن يجي منها الوان فرايحيه وحلوة
همسة
همسة
هذي صور من عندي وانصحك تشوفي محلات الاقمشه زي القثمي واسئليه عن اقمشه القطن يجي منها الوان فرايحيه وحلوة
هذي صور من عندي وانصحك تشوفي محلات الاقمشه زي القثمي واسئليه عن اقمشه القطن يجي منها...
السلام عليكم

صادقة ياغدو ،راجعين له وبقوة ، أذكر قبل 13 سنة كان موضة

المهم ، هذا ماعندي من صور
همسة
همسة
السلام عليكم صادقة ياغدو ،راجعين له وبقوة ، أذكر قبل 13 سنة كان موضة المهم ، هذا ماعندي من صور
السلام عليكم صادقة ياغدو ،راجعين له وبقوة ، أذكر قبل 13 سنة كان موضة المهم ، هذا ماعندي...
هذي مجموعة لمحبي المودرن

هذي الألوان إلي تمشي مع الرمادي ، على حسب درجة اللون الرمادي
NeeNee
NeeNee
هذي مجموعة لمحبي المودرن هذي الألوان إلي تمشي مع الرمادي ، على حسب درجة اللون الرمادي
هذي مجموعة لمحبي المودرن هذي الألوان إلي تمشي مع الرمادي ، على حسب درجة اللون...
وهذه مجموعة مني

هذا النوع يتحول إلى سرير