التحاليل المهمة بعد فشل اطفال الانابيب اكثر من مرة او للمجهضات بدون سبب معلوم

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....اخواتي احاول كتابة هذا الموضوع وارجو ان افيدكم وهي من واقع تجربتي الشخصية وحبيت ان يستفسد الكل منها وخاصة الاخوات اللي فشل اطفال الانابيب اكثر من مرة او للمجهضات اكثر من مرة بدون سبب معلوم ..
علما ان هذه التحاليل لا يستطيع اي طبيب غير مختص بها ان يشخصها........
اقول هذا وانا على يقين الامر كله بيد الله وعلينا ان نأخذ بالاسباب

1.تحليل الزوجين للكروسومات في مركز الدم الوراثي ويجب ان تكون الكروسومات نسبتها طبيعية للزوج ( YX,46 ) للزوجة (46,XX )اعتقد واللي يعرف يصلح لي المعلومة ان اختلالها يؤدي الى تشوه الجنين او موته والله اعلم لكنني غير متأكدة !!!!

2.تحليل الهرمونات للزوج وتحليل الغدة الدرقية لان اي اختلال فيها يؤثر على نسبة الحيوانات المنوية وبالتالي علاجها يؤثر ايجابا على النسبة

3.تحليل تخثر الدم او تحليل الاجسام المضادة في مركز امراض الدم حيث اي اختلال فيه يؤثر على عدم الحمل اوعدم اكتمال نضوج الاجنه في الرحم وهذا ما حصل معي او او يسبب توقف نبض الجنين وهذا ما حصل لاختي (وقد ذكرته في ردوددي اكثر من مرة) حيث اجهضت مرتين الاول كانت في الاسبوع السادس والثاني كانت في الاسبوع التاسع وقد توقف نبض الجنين بدون اي سبب يذكر وعندما حللت الدم كان بسبب تخثر الدم الذي يمنع وصول الغذاءاللازم لاكتماله الى ان يقف النبض فجاءة

4.تحليل الهرمونات عند الطبيبة النسائية من ثاني الى خامس يوم الدورة وهرمون الغدة الدرقية وكما تعرفون ان اي اختلال فيها يؤثر سلبا على الحمل

5.الاخوات اللاتي يأخذون المنشطات لاجراء اطفال الانابيب يجب عمل( جيك اب) بعد كل مرة لان تأثير الابر قد تكون قويه على الكبد والكلى للتأكد من سلامتنا الشخصية

6.اثناء البدء بكورس المنشطات للحقن المجهري او الانابيب يجب علينا شرب على الاقل لترين من الماء والمشي بصورة دورية لكي نسيل الدم وننشطه وكذلك نمنع تجمع السوائل في الجسم لكن بدون اي مجهود كبير وبعد ترجيع الاجنه يابنات والله كل شي بأمر الله اذا كان كاتبه يصير من نصيبنا واذا ما صار فهو الاصلح لنا...... يعني بعد الترجيع نمنع فقط الجماع والمجهود الكبير ونزل السلالم والاماكن الحارة جدا ..........ونمارس حياتنا بصورة طبيعية

حاولت قدر الامكان عصر افكاري لكي اتذكر كل ما هو مهم لكل البنات لان همومنا نفس الشي وياليت نقدر نفيد بعضنا بتجاربنا والامر لله من قبل ومن بعد بس اريد منكم دعوة لي بظهر الغيب ان يرزقني الله بالذرية الصالحة :26:
53
34K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هاجرررر
ام هاجرررر
الف شكر اختي على هذه المعلومات الثمينه؛؛؛؛؛والله يرزقنا الذرية الصالحه؛؛؛
ام سارا &&&$$$
ام سارا &&&$$$
مشكووورة على المعلومات المهمة
وجزاك الله خيرا
غيمة فرح
غيمة فرح
الله يوفقك ويرزقك يالغالية التوأم المعافى يارب.
# طيف المحبه #
# طيف المحبه #
الله يجزاك كل خير يارب
برونا
برونا
مشكوووووووووره جزاك الله خير