آآآآه يالرياض
:angry:مرحبا انا مشتركة جديدة وما صدقت حتى ارسلولي كود التفعيل بنات انا باميركا بفرجينيا falls charch صرلي باميركا تسع شهور ولم اتعرف على اي صديقة ارجو منكم اذا في حدا عندي بهالولاية يردلي ويجاوبني بسرعة
:angry:مرحبا انا مشتركة جديدة وما صدقت حتى ارسلولي كود التفعيل بنات انا باميركا بفرجينيا falls...
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:

والله من فرحتي مدري وش اكتب......حيااااااااااااااااااااااااك اقلطي للقهوه...
انا من كثر مافقدت الامل اني القى احد ماعاد صرت اسأل....:22:
علبة سكر
علبة سكر
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل ماقلت لكم هم يومين وانا مااعرف مكان هناك فاذا رحت بدون مااعرف مكان راح يضيع اليومين على لاشيء:( فاللي تقدر تعطينا خطة او ايش الاماكن اللي الواحد يشوفها هناك واسماء مطاعم حلوة حلال واسواق تكون حلوة مرة بس ماتكون غالييييييييية مرة لانه ابي اشتري مااتفرج وبس :42: عاد لاتردوني خايبة بانتظاركم ..:26:
مراحب بنات انا جاية على واشنطن سياحة لمدة يومين وياليت تدلوني على اماكن حلوة نزورها لانه مثل...
اهلا وسهلا واوووووووووووووووووووووووووووو انا كتير انبسطت وياريت ترسلولي عالخاص انا ساكنة بfalls charch ,والاجزاندرية كتير قريبة علي ياريت نلتقي انا ب سكاي لاين بلازا واهلا فيك يا اااااااااااااااه الرياض ياريت نلتقي
آآآآه يالرياض
اهلا وسهلا واوووووووووووووووووووووووووووو انا كتير انبسطت وياريت ترسلولي عالخاص انا ساكنة بfalls charch ,والاجزاندرية كتير قريبة علي ياريت نلتقي انا ب سكاي لاين بلازا واهلا فيك يا اااااااااااااااه الرياض ياريت نلتقي
اهلا وسهلا واوووووووووووووووووووووووووووو انا كتير انبسطت وياريت ترسلولي عالخاص انا ساكنة بfalls...
هههههههههههه لاتكوني جارتي..... انا ب سكاي لاي......:27:
آآآآه يالرياض
علبة سكر
علبة سكر
اهلا وسهلا فيك بس انو سكاي لاين:rotaeye: