نجدية بقوة
نجدية بقوة
والله تبين نصيحتي روحي للدكتور وخليه يسوي لك كي هذا هو الحل
الوجه الآخر لغيمة
الله يعافينا وانا بعد نفس مشكلتي
الله يعافينا وانا بعد نفس مشكلتي
أحيانا أكون
مشكورة على مرورك

مشكورة على مرورك
إن شاء الله نلاقي لناحل
الوجه الآخر لغيمة
فيه بالصيدليه لصقات لمسمار الرجل مادري جربتوها او لا تستمرين عليها فتره لين يطلع ان شاء الله تفيدكم دعواتكم لي:)
فيه بالصيدليه لصقات لمسمار الرجل مادري جربتوها او لا تستمرين عليها فتره لين يطلع ان...
اليوم إن شاء الله بروح الصيدلية أسأل عنها
جزاك الله خير
الوجه الآخر لغيمة
حبيبتي انا طلع لي مسماربرضوبرجلي وكان يوجعني لاكن اناماستحملت الالم وجبت لك العدة اللي هي مقص الاضافر وملاقاط معقم جروح وشاش طبعاتعقمينهن بالماء المغلي والديتول وبعدين تجين تقصين الجلد السميك لين يطلع لك شي اسودصغير تطلعينه بالملقاط وتسحبينه ويطلع دم طهري الجرح وعقميه ولفيه والله ثم والله اني هذاك يوم وهذا يوم ماشفته مره ثانيه وارتحت منه وعلى فكره طلع لختي برجلها وماخلت علاج ماسوته لين سويتله طريقتي والحمد لله راح ولاعاد شافته وارتاحت
حبيبتي انا طلع لي مسماربرضوبرجلي وكان يوجعني لاكن اناماستحملت الالم وجبت لك العدة اللي هي مقص...
ماشاء الله تبارك الله عليكي
بصراحه مااقدر اسوي دي الحركه انا خوافه
سبق وطلع لي قبل كم سنه وسويته بالمستشفى عمليه بس بنج موضعي
بصراحه قعدت اسبوعين اعرج ويوم بعد يوم اغير الجرح الله لايعيدها
ابغى حل غير العملية
الوجه الآخر لغيمة
السلام عليكم اختي كانت تعاني من مسمار اللحم وراحت للطبيب اكثر من مره وبهذلوها ولما شافت امي تعبها عملت لها شي وسبحان الله كان مثل السحر وجربته على ناس ثانيين وما عاد اشتكوا منه .. الطريقه انك تدهني مكان المسمار بزيت زيتون وترشي عليه حبه سوداء مطحونه وتكون ناعمه كثير وتلفي رجولك ويكون بالليل وتنامي وتكرري هالعمليه اكثر من ليله طبعا حاولي انك تفتحي المسمار بابره قبل ما تحطي الدواء والله يشفيج
السلام عليكم اختي كانت تعاني من مسمار اللحم وراحت للطبيب اكثر من مره وبهذلوها ولما شافت امي...
ان شاء الله اجرب هذي الطريقة
جزاك الله خير