العلياء جدا
العلياء جدا
ماشاءالله الملف نشيط هذا السنع يبنات نبي كل وحده توفينا باللي تستخدم عشان نفيد ونستفيد
من رجاء الله مخاب
انا الكرتزون اللي اخذه مدري وش اسمه لانه من نفس المستشفى حبوب بكيس بس ابسأل دكتورتي وش اسمه بس مانسى دايم ابسأله وانسى عندي موعد معه بعد بكرى وبسأله ان شاءالله مانسى
بنااااااااااااااات
انا بعد بكرى رايحه لمكه ان شاءالله وبدعي لكم كلكم ان ربي يشفي عقمنا ويرزقنا الذريه
سحر08
سحر08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من فترة طلبت مني الدكتورة عمل تحاليل للهرمونات والاجسام المضادةوعملتها وكنت انتظر النتيجة على احر من الجمر واليوم ظهرت نتائج الاجسام المضادة ولكن طلعت الدكتورة مسوية ليي الاجسام المضادة على الغدة الدرقية وطلعت النتيجة طبيعية ولكن فية مصطلح اخر ما فهمتة بس ما اتوقع الاجسام المضادة للمبيض ما ادري هل هناك علاقة بين الاجسام المضادة للغدة الدرقية والمبيض ------- الاسبوع القادم موعدي مع الدكتورة وان شاء الله خير يارب ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا من فترة طلبت مني الدكتورة عمل تحاليل للهرمونات والاجسام...
نعم اختي هناك علاقة بين عمل الغدة الدرقية و عمل المبيض
balck2
balck2
هل هذي الادويه تاخذ بدون وصفه طبيه وهل لها اعراض وهل تلازم متابعه طبيه
!!زيتونه الحلوهـ!!
balck2 balck2 :
سارة3
سارة3
السلام عليكم
والله يا بنات انا اخد الكورتزون من نفسي ما احد وصفها قلت اصفها لنفسي لعل وعسى اجد بها رجائي انا اصلا لا اتعلق بالاسباب بل بمسبب الاسباب الله يرزقنا ويرزق الجميع والله هذه اليومين انا صدري ضايق جدا ارجو الفرج منه هو عز وجل