**بطاطس بالشطة**
بسم الله الرحمن الرحيم أختى بطاطس بالشطة انا قال لى الدكتور انه الأبر تعمل خربطة بالدورة اول شهرين ولكن بعد ذلك بتقطع الدورة وبالنسبة لى اخذت الأبر وما كانت تعمل لى ألم بالمبايض وسؤال انت من وين ؟؟ ممكن افيدك باسماء اطباء !! وانا والحمدلله حملت بعد الابر بسبع اشهر حمل طبيعى وحتى ما كنت افكر بالحمل لانى غيرت البلد الى انا اعيش فيها وكنت لاهيه بالحياة الجديده ؟؟؟؟ وما كنت اتوقع انو اكون حامل الحمدلله رب العالمين والله يرزقك يا رب ويعطيك اختك رانيا
بسم الله الرحمن الرحيم أختى بطاطس بالشطة انا قال لى الدكتور انه الأبر تعمل خربطة بالدورة اول...
هلا أختي رانيا
الالم راح ابشرك لان الدورة نزلت بس طلع لي كيس كبير

حجمه 7 الدكتورة تقول راح يضمر مع الابر صح كلامها يعني انتي صار لك مثلي؟؟؟؟؟؟؟؟

واختي فيه شي صار لي بعد تقول دكتورة الأشعة ان الكيس مو كيس بطانة مهاجرة

من قالك انتي ان فيك البطانة ؟؟؟؟؟؟

بصراحة خفت ؟؟؟

تتوقعين أسأل أحد ثاني ولا اكمل مع دكتورتي ؟؟

انا من الشرقية بالسعودية
**بطاطس بالشطة**
1\كم عمرك عند الاصابه بالمرض؟ عمري 25 سنة 2\هل في حد في العائله مصاب غيرك اولا؟ لا 3\عملي عمليات منظار او فتح بطن؟ عملية تنظير عدد 1 4\اذا كنت عملتي العمليه[اصابتك بالمرض من اي درجه وهل رجع لك المرض تاني ؟ لا ادري ما درجته واشك انه عاد 5\هل حملتي طبيعي او لجاتي للوسائل المساعده؟ [I]طفلتي الاولى حقن والثانية طبيعي على الاربعين[/ I] 6 اذا كنت جربتي الحمل بعد الولاده رجعت الحاله كالسابق ام لا؟/ لا ادري انا تأخرت في الحمل لمدة سنتين ونصف وخلالها اكشفت اني معي بطانة هاجرة اخذت دواء دانازول بعد سنة من زواجي وبعد سنة ونصف حملت بالتلقيح(الحقن) وانجبت طفلة جميلة وعند الاربعين من ولادتي لها حملت مرة اخرى وانا ارضع بطفلتي الثانية بدون اي دواء او اي عملية والان الكبيرة عمرها 5 سنوات والصغيرة 4 سنوات واتمنى من الله ان يعطيني طفلا اخا لهما وان احمل لانني اعاني من تكيس على المبايض ولا ادري ان عادت البطانة الهاجرة ام لا ، ذهب لاكثر من دكتور لمدة سنتين ومن ثم توكلت على الله ان اراد ان يعطيني اعطاني وان لم يرد فهي مشيئة الله والحمد لله على البنتين نعمة من الله والله يكفيني لسان الناس ( شو لسى ما حملت على راس بنتك الصغيرة ) .... (خلص بنتك صار عمرها 4 سنين شو ما بدك تحملي ) ... وهكذا .. الله يفرجها .
1\كم عمرك عند الاصابه بالمرض؟ عمري 25 سنة 2\هل في حد في العائله مصاب غيرك اولا؟ لا 3\عملي...
اختي الناس ما يتركون أحد في حاله

أنا بعد عندي بنات مثلك أعمارهم 10 سنوات 7سنوات 3 سنوات

يارب يستجيب دعائي ويحقق أمنيتي انا وكل اخواتي بالولد الصالح والحمدلله على نعمته وفضله

أسأل الله العظيم أن يشفينا ويرزقنا الذرية الصالحة المعافاة
**بطاطس بالشطة**
up
حبيبي يا ختي عليه
خووووووفتووووووني

الله يشفيكم ويشفيني ويرزقنا اجمعين انه على كل شي قديررررررر
raniahr7
raniahr7
بسم الله الرحمن الرحيم
اختى بطاطس بالشطه على فكرة انا بحب الشطه كتتتتتتتتتتتير
ممكن الالم من الكيس واعتقد الاكيد انه من الكيس لانه بيعمل ثقل على المبايض ....الله يشفيك من كل الالم والدورة ممكن تقطع بعد شهر او شهرين متل ما قلت الك بس بالنسبة لى انا قطعت من اول ابرة وماشفتها حتى سبع اشهر وبالنسبه للكيس على حسب حجمه انا حجم الكيس كان 4سم قال لى الدكتور كان ممكن يروح بالعلاج بس ما اعرف شو هو العلاج ولكن انا انصحك لوجه لله تعالى لاتعتمدى دكتورة او اثنين شوفى على الاقل 3اطباء بالنسبه لى كل طبيب كان يقول شى مختلف حدا يقول مو بطانه وحدا يقول هرمونات والله لا يورجيك اشكال الوان ولكن انا الى عملته اخذت شريط العمليه (شريط الفيديو)وسافرت لبلدى الاردن وهناك اعطيته لطبيبين والاثنين اجمعوا على البطانة واتفقت على العلاج واخذت الابر واحب اقول لك انا عملت منظار للكيس وبسبب خطأ طبى المبيض الايسر راح فى الباى باى يعنى للكيس بتكون عمليه فتح للبطن ولكن مو كبير عشان سلامة المبيض ....والله انا ما اعرف اطباء فى السعوديه ولكن اعرف فى بلدى الاردن والامارات ......
الله يعطيك ويرزقك الولد الصالح.
اختك
رانيا