كاجو
كاجو
سبحان الله
شفت اراء وقرأت اراء كثيره وتعجبت من تشاؤم كثير من البنات وتخويفهم من المطلق وخزعبلات مالها اول ولا اخر
حبيبتي اهم شي انظري للرجل اولا واخرا بعين مجرده بعيده عن كل الظروف
هل هو رجل كفؤ وماينعاف
هل اخلاقه ودينه ماعليهم غبار
الي يسمع الان كلامهم في المطلق يقول عاد شباب هاليومين ماينعافون !!شباب هالايام كلهم الله يرحم حالهم ماتلقين فيهم الي يفتح النفس
بالعكس هذا رجل كبير وعاقل وحتى وظيفته راح تكون احسن من شاب توه في اول حياته وكونه مر بتجربه سابقه فاشله بالعكس هذا راح يعلمه يتفادى اخطائه السابقه في زواجه الثاني
كونه مطلق وعنده بنت هذا مو مشكله انهم ماصار فيه نصيب وتطلقوا وبنته بعد مالها ذنب
غريبين الي يقولون يمكن يرجع لها ....اذا هو اصلا الي عافها وطلقها ليش يرجع لها ..والا الي يقولون تفكيره ماراح يكون لك لحالك ؟؟؟؟؟ وش هالانانيه انا ماتزوجته عشان امتلكه واصك على مخه ...الحرمه الذكيه هي الي تعرف اشلون تكسب الرجل بمودتها واسلوبها ولو كان متزوج خمسين واحده قبلها كل امرأه تختلف عن الثانيه
واذا على البنت من حقك تشرطين اذا ماتبينها انها ماتسكن معكم

على فكره انا متزوجه من مطلق له 5 اطفال واكبر مني ب17 سنه
وعايشه ولله الحمد والمنه عيشه الكل حاسدني عليها مو مقصر عني بشي وعياله انا طلبت في اول زواجنا انهم مايسكنون معي دام ماانجبت لكن متى ماصار عندي اطفال من حقه يجيب عياله يتربون مع اخوانهم لكن الحمد لله امهم متمسكه فيهم وتبيهم معها وهم ساكنين قريب مننا يمر عليهم كل فتره ويشوف طلباتهم ومتى مابغوا يسكنون معنا الله يحييهم ....وعلى فكره زوجي عنده مشاكل وش كثرها مع طليقته بس ماتركت هالاشياء تنكد علي عيشتي لان مافيه انسان عايش من غير مشاكل وهموم

باختصار ماعليك من القصص الي تسمعينها واستخيري واذا الرجال كفؤ لاتضيعينه من ايدك بسبب عمره او طلاقه ترا الرجال في هالزمن نادرين ولا يجي يوم تتحسفين
دواء روحي
دواء روحي
شوفي ياقلبي لتوفيق من الله مو قصة مطلق او متزوج او اعزب ماتفرق اذا ربي بيوفقكم ماله دخل بهالامو يعنى اطلبي ربك الحياه السعيده وتوكلي على الله مافي عرسان الحين
ذبحني التفكير
مع راي فاتنة2 و حواء 555
المشكلة ليست بالمطلق يا كادي المطلق رجل بالاخر انسان يعني وان فشل بزواجه قبل ما معناه انه انسان غير جيد بالعكس يمكن يكون احسن الناس لكن لم ينسجم مع زوجته
المشكلة هي هل انتي قادرة على تحمل الطفلة ؟؟؟ اهم نقطة هي بنته عشان لا تظلميها وهو بيكرهك لو كنتي ظالمتها يعني بنته قبل ما انتي تكوني زوجته , احنا ننصحك لاننا جربنا وانا شخصيا الحمد الله لست نادمة يعني بس ما ابي اسهل لها لك وتحسبيها عسل وراحة ودلع
مسؤولية بنت ما هي سهلة حطي في بالك هالشئ , لو مقتنعة فيه توكلي على الله بس خليكي قوية لما تواجهين تربية البنت قوية لا تنهاري يعني وتقولي صعبة ومدري ايش الواقع رح يكون صعب خاصة اول فترة لان البنت لها شخصية ما هي رضيعة وانتي ما عندك خبرة بالاطفال السافة يبيلها طولة بال والبنت ما ذنبها وما ناقصها قساوة يكفيها انها بعيدة عن امها فتوكلي على الله ووافقي لو ما عندك مشكلة بتربية البنت
سلة برتقال
سلة برتقال
اخاف يصير لك الي صار لي

تزوجت رجل مطلق وعنده بنت عمرها سنه ونص و عندما سئلناه ليش مطلق زوجتك قال مشاكل مع اهلها وحط البلاعلى الزوجه؟؟

وكنت مانب مرتاحة حاسة بخوف مع الاستخارة بس اخواني وعماني و الجميع يثني عليه وكان شكله متدين

المهم توكلت على الله وتزوجت ..وكانت اتعس ايام حياتي ...........

الرجال كان يحبني بشكل جنوني و فهمت بعد ماجلست معه مدة سبب طلاقه من زوجته وانه كان يبي يتصرف براتبها وهي تطيعه لدرجة ان الصرافة في جيبه وهي كل شي تشتريه لروحه مايعرفها بشي ..

وووش يقول ماحبيته من البدايه وكانت اذا دخلت للبيت اذا شافتني تقول بسم الله ؟؟؟ ليش ماترحب بي وليش تحب تروح للسوق تقضى دائما وتشتري لها لبس غالي ......... يااخي فلوسها..

طلعت مرة مدرسة دين .. وكل ماشاف منها الا الخير من خواته وامه ووووووو حتى الشغالات يسئلون عنها
هذي اسباب ان الرجال يطلق مرته وهو عنده طفل منها اسباب تافهه انقهررررررررررررت:( بس وشششش عقبه ياليتني متصله عليها واخذه الكلام الحقيقي منها .....

المهم ...عشت معه كم شهر وطلبت الطلاق عجزت اتحمل اطباعه فضيع ... الحمد لله اني افتكيت منه

واحب اوضح نقطة بعد ماتزوجت اتضح لي انه ماطلق زوجته .... ولا زالت في بطاقته ..:( انقهررررررررت

اقوله انا ماني واثقة فيك ... انا لو ابي تزوجت رجل عنده مره ا كون من البدايه احسن لي .. ليش انت غشيتنا

ولما طلبت منه يالله بالمووووووت طلقها طلقة اتاري المسكينه زوجته طالبه الطلاق وهو رافض...؟ يمكن الله ارسلني اخلصها منه

في النهايه عجزت اتحمله وبدا بحن للزوجته القديمه خصوصا انه يجيب البنت لم بيتنا وتطول عندي واغير لبسها وحفاضتها

لحد ماجاء يوم وقلت له انت حرام عليك تجيب البنت وتهملها خلها عند امها وشغاالتها احسن.؟؟

ومن ذيك الساعة وزوجته الاولى تررررررن براسه علشان البنت .........

لكن يااختي فكري زين وكلميه ..خوذي عهد منه . . ومن رايي انك اذا كان يجيك خطاب لاتاخذين هالرجال ... الااذا كان مشهود له بالصلاح والدين وان كانو عاااااااااادي يجي غيره وانت سنك صغيرة
noha555
noha555
سبحان الله شفت اراء وقرأت اراء كثيره وتعجبت من تشاؤم كثير من البنات وتخويفهم من المطلق وخزعبلات مالها اول ولا اخر حبيبتي اهم شي انظري للرجل اولا واخرا بعين مجرده بعيده عن كل الظروف هل هو رجل كفؤ وماينعاف هل اخلاقه ودينه ماعليهم غبار الي يسمع الان كلامهم في المطلق يقول عاد شباب هاليومين ماينعافون !!شباب هالايام كلهم الله يرحم حالهم ماتلقين فيهم الي يفتح النفس بالعكس هذا رجل كبير وعاقل وحتى وظيفته راح تكون احسن من شاب توه في اول حياته وكونه مر بتجربه سابقه فاشله بالعكس هذا راح يعلمه يتفادى اخطائه السابقه في زواجه الثاني كونه مطلق وعنده بنت هذا مو مشكله انهم ماصار فيه نصيب وتطلقوا وبنته بعد مالها ذنب غريبين الي يقولون يمكن يرجع لها ....اذا هو اصلا الي عافها وطلقها ليش يرجع لها ..والا الي يقولون تفكيره ماراح يكون لك لحالك ؟؟؟؟؟ وش هالانانيه انا ماتزوجته عشان امتلكه واصك على مخه ...الحرمه الذكيه هي الي تعرف اشلون تكسب الرجل بمودتها واسلوبها ولو كان متزوج خمسين واحده قبلها كل امرأه تختلف عن الثانيه واذا على البنت من حقك تشرطين اذا ماتبينها انها ماتسكن معكم على فكره انا متزوجه من مطلق له 5 اطفال واكبر مني ب17 سنه وعايشه ولله الحمد والمنه عيشه الكل حاسدني عليها مو مقصر عني بشي وعياله انا طلبت في اول زواجنا انهم مايسكنون معي دام ماانجبت لكن متى ماصار عندي اطفال من حقه يجيب عياله يتربون مع اخوانهم لكن الحمد لله امهم متمسكه فيهم وتبيهم معها وهم ساكنين قريب مننا يمر عليهم كل فتره ويشوف طلباتهم ومتى مابغوا يسكنون معنا الله يحييهم ....وعلى فكره زوجي عنده مشاكل وش كثرها مع طليقته بس ماتركت هالاشياء تنكد علي عيشتي لان مافيه انسان عايش من غير مشاكل وهموم باختصار ماعليك من القصص الي تسمعينها واستخيري واذا الرجال كفؤ لاتضيعينه من ايدك بسبب عمره او طلاقه ترا الرجال في هالزمن نادرين ولا يجي يوم تتحسفين
سبحان الله شفت اراء وقرأت اراء كثيره وتعجبت من تشاؤم كثير من البنات وتخويفهم من المطلق وخزعبلات...
الله يجزاك خير على هالكلام
كفيتى ووفيتى وقلتى بالضبط اللى ابي اقوله
اهم شي اهم شي الرجل نفسه
مطلق اعزب لانو للاسف الرجال الصاحيين قليل هالايام
شوفى الرجل نفسه اسالو عن دينه واخلاقه
وحبيبتى لا يغرك كلام بعض البنات الحين بعض البنات تركض على متزوجين
بس يكونو اخلاقهم وسمعتهم واصله العالم
الله يكتب لك كل خير وصالح يارب