روعة الدنيا2
روعة الدنيا2
جزاكم الله خير على الافادة ولكم عندى طريقة سهلة ومجربة باس عليكم الاستمرار جيب زيت الحلبة وزيت العنبر وخلطية مع بعض وادهنى بها الصدر كل يوم وحاولي تشربين كاس عصير عنب وشوفى النتيجة وبالتوفيق انا شاء الله
أم حمود و أنوس
تسلمي يالغالية عالموضووووع ...وأنا معاكممممممم ...بأبدأ أشتري أغراض خلطة أختنا بسة مكحلة ...وأول ما أبدأ بخبركم...وبنتواااااااصل...من أجل زيااااااااااااااادة .......و...........و................,و.......................اووووووووووووه يعني زيادة الجسم كله في كله...شو بعد :)
أم حمود و أنوس
جزاكم الله خير على الافادة ولكم عندى طريقة سهلة ومجربة باس عليكم الاستمرار جيب زيت الحلبة وزيت العنبر وخلطية مع بعض وادهنى بها الصدر كل يوم وحاولي تشربين كاس عصير عنب وشوفى النتيجة وبالتوفيق انا شاء الله
جزاكم الله خير على الافادة ولكم عندى طريقة سهلة ومجربة باس عليكم الاستمرار جيب زيت الحلبة وزيت...
أفاااا عليش...ولا يهمك بنشري الزيتين ...وبنخلطهم..وكل التجارب بنجربهااااااااا...وعساها تجيب مفعووول بس وبسرعة...ماكووووووووووو وقتتتتت...تعبنا من كثر مانسمع ...ليه ضعفانة..!!..وجهك شاااحب!!...صايرة زي العظمة؟؟!!......والله كرهت هالتعليقاااااااااات!!....بس روحن الله يوفقكن ويحققلكن كل اللي تتمنن...........

ويالله شدن الحييييييييييييل ...قررت أجرب هاي الخلطة وخلطة بسة مكحلة...2 في 1....ونشووووووووف...يمكن ننقلب ونصييير بجسم هيفا وهبي !! (أعزنا الله عنهااا)
نسمةالليل
نسمةالليل
انا أشرب الحلبه بس أخلط معاها شمر وينسون عشان الريحه
وقرأت بكتاب ان المرأه تقدر تكبر صدرها أذا كل يوم عملت مخده فوق صدرها
وضغطت عليها
بس بصراحه ماجربت
الماسة جدة
الماسة جدة
شاكره للجميع افادتكم بالمعلومات القيمه تحمست صراحه اشتري الحليب لاكن حستمر بالحلبه لين ماالقى الحليب وراح اخبركم ادا شريت الحليب ولي الحين 6 ايااااام اشرب الحلبه مرتين يوميا

ومين من الاخوات الي للحين مستمره ع الحلبه وتقبلو تحيااااااااااااااتي :27::27: