عبير الأمل*
عبير الأمل*
وربي كل الاعراض الى نذكرت فينى وربي رتعت:44:

بكره بروح المستشفى بس اي طبيب اروح لهوادعو لي اكون سليمه موناقصه الى فينى مكفينى:icon33:
وردة مشمشية
وردة مشمشية
وربي كل الاعراض الى نذكرت فينى وربي رتعت:44: بكره بروح المستشفى بس اي طبيب اروح لهوادعو لي اكون سليمه موناقصه الى فينى مكفينى:icon33:
وربي كل الاعراض الى نذكرت فينى وربي رتعت:44: بكره بروح المستشفى بس اي طبيب اروح لهوادعو لي...
الحمدلله على سلامة ولدك والله يحفظه لك يا رب ..
والله صادقة .. سويت تحاليل مالها دخل في شكواي .. وياليت بعد هالمصاريف الدكتورة صاحية
نفسها شييينة اعوذ بالله ..

هلا حبيبتي .. كل اللي قلتيه مااااااا اكله
انا العصفورة تاكل اكثر مني ..
والله يعيننا على طاعته وحسن عبادته ..
صادقة والله كلامك صحيح ..

هلا اختي عبير ..
بسم الله عليك ان شاء الله ما فيك الا العافية..
والحمدلله على كل حال .. حبيبتي كل شي باجرة احتسبي الاجر..
لمو العسل
لمو العسل
الله يعطيكي العافيه يامشمشيه الحال من بعضه ياقلبي انا صار لي شهرين آخذ الحبوب عندي قصور في هرمون الغده وسبب لي تأخر الدوره شهرين كامله وتعب ونوم وخمول ولايزيدالنوم الا من العصر للمغرب واذا جا آخر الليل يجيني ارق وقلق وصداع ووزني ماينزل مع العلم إني أسوي ريجيم ولانزل..والنفسيه عصبيه وضيقه وخفقان وبرد وكل الاعراض اللي قلتيها ...والحمدلله بعد الحبوب ارتحت وانتظم كل شي عندي والدوره نزلت على طول من ثاني حبه اخذتها معناتها ان هرمون الغده يؤثر على المبايض والحمل بشكل كبير وعلى فكره هذا المرض موجود عند امي وخالتي يعني وراثه وامي لها 25 سنه وهي مريضه وتاخذالحبوب وماشالله تحمل وتولد طبيعي ولاصار لها شي من استخدام الحبوب ......
انصحك تشوفين دكتور شاطر لو انك في الشرقيه روحي للدكتور عثمان في مستشفى سعد التخصصي رهيب بصراحه جلس ساعه يشرح لي عن الهرمون ووظيفته ......
الله يطمنك على نفسك ويطمني انا كمان...
ريميه البهيه
ريميه البهيه
يا الحبيبات لازم اخذ علاج الغدة خاصة الي عندهم قصور شديد يقول الدكتور تيجنا حالات كثيرة تدخل في حالة اغماء وبعدين نكتشف ان السبب هي الغدة وفي حالات لا تنجو نسال الله العافية الحرص واجب
هنادي للخير تنادي
لاحول ولاقوة الا بالله معقول تكون عين؟
مدري ليش المرض هذا بدأ يكثر بالآونة الأخيرة ماتلاحظون؟
أنا نفس الشي أعاني من قصور في الغدة الدرقية وكنت أعاني منه لي حوالي السنة بس ماكنت أعرف وش السالفة وقبل أربع شهور سويت تحاليل شاملة واكتشفت ان عندي كسل بالغدة الدرقية .
لكن مالاحظت تحسن الا شي بسيط مع اني محافظةعلى تناول العلاج .
ورحت قبل ثلاث ايام وسويت تحليل من جديد عند مستوصف البستان عند د.يسري واليوم ان شاء الله تطلع النتيجة والله يستر.

على فكرة ذكرت لي إحدى قريباتي أن حب الرشاد غني باليود؟؟!!!
اذا فيه وحده عندها فكره عنه ياليت تخبرنا..