@@البرنسيسه@@
@@البرنسيسه@@
....وينكم مالقيتوالنا حل مع اطفالنا ونحفهم اللي يحزن وين امهات الخبره ردو علينا عطونا وجه لو ترفعون الموضوع نبي نستفيد.....
قصيده جميله
قصيده جميله
مثل حالكم <<<<<<<<<<<<<<< لرفع

اولادي عمرهم 8 شهوررررررررررررررررر ونحاف
غديرشاهين
غديرشاهين
سمعتوا عن حبوب الخميرة اللي في الصيدلية ؟؟ فيه واحدة في المنتدى هون حكت عنها بس لسة ماجربتها لانها خايفة ماتناسب عمر طفلها .. مابعرف شو صار معها ؟؟
ghallllla
ghallllla
سمعتوا عن حبوب الخميرة اللي في الصيدلية ؟؟ فيه واحدة في المنتدى هون حكت عنها بس لسة ماجربتها لانها خايفة ماتناسب عمر طفلها .. مابعرف شو صار معها ؟؟
سمعتوا عن حبوب الخميرة اللي في الصيدلية ؟؟ فيه واحدة في المنتدى هون حكت عنها بس لسة ماجربتها...
اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه جيتي على الجرررح انا بنتي 5 سنييين و4 شهووور ولالا يمكن تاكل الا بالخنااااق

واذ اكلتها تصيييييييييييح كاني معطيتها سم

بس على فكرررة اتوقع طريقة البيض ماااتنفع اخاااف من انفلونزا الطيووور :06:

اما بالنسبة للبودينغ شكله يجنن بسووية وان شاء الله يضبط معاي
نسمات الطبيعة
اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه جيتي على الجرررح انا بنتي 5 سنييين و4 شهووور ولالا يمكن تاكل الا بالخنااااق واذ اكلتها تصيييييييييييح كاني معطيتها سم بس على فكرررة اتوقع طريقة البيض ماااتنفع اخاااف من انفلونزا الطيووور :06: اما بالنسبة للبودينغ شكله يجنن بسووية وان شاء الله يضبط معاي
اآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه جيتي على الجرررح انا بنتي 5 سنييين و4 شهووور ولالا يمكن...
مشكورين اخواتي على التفاعل
بس البيض والله خوفتوني وكنت فرحانة بالانجاز لان من دون هالطريقة ولدي ما راح ياكل البيض اعرفه
وانفلونزا الطيور معاد سمعت عنها معقولة باقي بسال الدكتور واطمن والف شكر لانكم نبهتوني