بنت الزبرجد
بنت الزبرجد
كم يوم بعد الدورة ممكن افحص للحمل؟؟؟؟؟؟
غزيل فله
غزيل فله
موضــــــــــــــــوع رائع
مشكوره غناتي عالمجهود الطيب
أنا دورتي متاخره 5 أيام وحللت منزلي ودم ولا في حمل الحمد لله بس احس بغثيان و تنميل بسيط في الحلمه مع الم في جهه وحده اسفل البطن
ربي يطعمنا الاعراض الحقيقيه بصحه وعافيه هالشهر يااااارب
~ نبض قلبي ~
~ نبض قلبي ~
ياحبوبات نفسي أعرف معلومة النبض اسفل السرة من علامات الحمل ولا لا.؟يقولوا اذا نبض مو حمل واذا مافيه فهو حمل؟
ياحبوبات نفسي أعرف معلومة النبض اسفل السرة من علامات الحمل ولا لا.؟يقولوا اذا نبض مو حمل واذا...
وصيت اختي تجربها لأنها حامل بالشهر الثالث الله يسهل حملهاوولادتها

وقالت لي لايوجد نبض ..

اختي مارشمالو

يعطيكي العافية عى الموضوع الرائع
غزيل فله
غزيل فله
قائمة الاستفسارات و التساؤلات .. ما يحتاج أوصيكم عليهن .. :39: (1) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bérbére » انا المفروض موعد دورتى غدا000 و الله ما حابة اشوفها 00اتمنى اكون حامل000 احس بثقل و حساسية كبيرة بالثديين و لما اضغط على الحلمة بشكل خفيف يخرج سائل شفاف 000 و الله حابة اعرف هل هده الافرازات علامة حمل000 ادعوا لي ان اكون حامل الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bérbére » السلام عليكن يا بنات000 موعد دورتى اليوممممم و الله يا بنات انا جد معصبة 000 الحساسية بالثديين ما زالت000 ثقل بالرجلين و بالاقدام000ادعوا لي يا بنات ان اكون حامل00و الدورة ما تجيني الا بعد 9 شهور00 الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bérbére » فرحت اكثير لدعوتك احتى مارشمالوا00 و الله اني محتاجاها00الدورة لم تشرف بعد و انا كارهة اشوفها000 اريد ان اعرف الاحساس بالدوخة و الغتيان في الصباح يعنى الوحم متى يبان و تظهر اعراضه0000 (2) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مدام حصة » انا اشك اني حامل بس ما احب احلل عشان ما انصدم راح انتظر موعد الدورة بعد 13 يوم الشهر الي فات ما نزالت الدوره طبيعية انما افرازات بنية استمرت 3 ايام هذا الكلام من 12 يوم يارب اكون حامل وللعلم اول مرة يصير لي كذا (3) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ووتين » يارب اكون حامل احس بالم في صدري يجي ويروح وافرازات غريبه عجيبه كرمتو وخموووووووول وحب النوم والام ظهر موطبيعيه وصداع دوره متاخره اسبوعين ودوره اللي قبلها كانت خرابيط الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ووتين » وودي انتظر اسبوعين ثانيه وحلل دم لاني تعبت من صدمات العجله الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ووتين » ان شاء الله اكون حامل بس انا تعقدت من صدمات تحليل فبريح راسي الين ماتجي دوره ولا يتحرك الطفل ببطني وبس والافرزات تجيني في اي وقت مو وقت دوره وهالشهر من جد اشكاله عجيبه غريبه لدرجة صرت روحت الحمام كرمتو وصرت ابدل ملابسي اكثر من عشر مرات في اليوم واستحي من زوجي ويارب نصير كلنا حمل قبل رمضااان يارب (4) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the^mother » والله انا اليوم محلله بالبيت طلع خطييين وطررررررررررررت للطبيب سويت تحليل دم طلع مافي حمل :(بس لان موعد دورتي ماحان فالدكتورة قالت سوي تحليل بالدم اليوم واذا في حمل استمري اذا مافي حمل وقفي الحبوووب والله كريييم ان شاء الله وابشركم بالحمل والله يرزق كل وحده باللي تتمناه (5) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mtree20 » انا مسويه تلقيح صناعي هذا الشهر و يوم الخميس وقفت المثبت واحس بألم في ظهري ومغص في بطني باقي على دورتي يومين سويت تحليل السبت طلع مافيه حمل ان شاء الله ينجح التلقيح هالمره يارب الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mtree20 » حبيبتي انا استخدمت المثبت 10 ايام بعد التلقيح هذا كلام دكتورتي بس من وقفثه وانا احس بألم في ظهري ومغص مثل مغص الدوره الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mtree20 » موعد دورتي الاربعاء ان شاء الله ما اشوفها الا بعد 9 شهور من غير شر الله يرزقنا جميعا الحمل يارب (6) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuot girl » انا دورتي متاخره مع العلم ان دورتي منتظمه واحس بصداع وخاصة في اليل واحس بالام الدوره على خفيف وتروح وتجي وغثيان خفيف بس مو دائما الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kuot girl » بنتظر اربعة ايام واحلل في البيت ويااااارب اكون حامل (7) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة oum nasser » انا موعد دورتي بعد شي اسبوع من هلا....بس فيني عصبية زيادة و خلقي ضايق..ونفسي ابكي....ما بعرف ليه.....الله يستر... (8) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام ناصر,ياسر » انا باقي على موعد الدورة يومين الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام ناصر,ياسر » وفية اعراض ***** **** حمل زي الآلآم في الظهر وتحجر الصدر زائد الغلقة على البيت والعيال حتى الشغالة ماسلمت منى وعسى **** يرزقني ويرزق كل محروم بس ماني محللة اخاف انصدم والحمدللة وبخليها المرة الين تتاخر الدورة وان شاء الله ابشركم (9) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة في يوم ما » مرحبا انا دورتي غير منتظمه اخر دوره في14/5 و اشعر بما يلي من فتره طعم ملح في الحلق / شد اسفل البطن /حراره تروح وتجي /احيانا الم الدوره اثناء النوم وانقطع من اربعه ايام /الافرازات في منتصف الدورره كانت كثيره جدا وشفافه لمدة اربعة ايام وبعدها حتى الان لايوجد اي افرازات على غير عادتي وربي يرزق الجميع (10) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلمي طفل اضمه » هل الكحه الشديده خصوصا وقت النوم واحتقان الحلق مع ظهور بلغم كل بعد شوي وارتفاع درجه الحراره ورمد في العيون اعراض حمل علما اني حللت بالبيت طلع لي خط واحد واتحطمت من جد .افيدوني تكفووون واخاف اخذ حبوب او بنادول هل في هذا ضرر على الحمل بس ماضنه حمل ****لله يارب اكون حامل ياحي ياقيوووم ياارحم الراحمين (11) (12) bérbére>> الله يرزقك يا رب الحمل .. حللي و بشرينا rafah78 - mtree20 - معمول بالتمر - علياء78 - نورتوا الملف .. مشكورين ... الله يرزقكم ما تتمنون :27: تفاحة البنفسج >> مشكورة يا قلبي على اثراء الملف ... لا تحرمينا من طلتك :26:
قائمة الاستفسارات و التساؤلات .. ما يحتاج أوصيكم عليهن .. :39: (1) الرسالة الأصلية كتبت بواسطة...
ان شا اللــــــــــه كلكم حوااااااامل ياارب
ووتين
ووتين
الله كريم يرزقنا ربي ان شاء الله