مي.مي

مي.مي @mymy_49

عضوة نشيطة

زياره لمحل وجوه مين تيجي معايا

المكياج والعطور

بنات انا خبرتي بالمكياج زيغو اقصد زيرو لاني بصراحه بتحصلي لخبطه من كتلر الماركات ولما انوي اشتري بانزل اشتري بهبل لان كل اللي بااشوفه تقريبا باشتريه وفي الآخر تلات ارباعه ما بيعجبنيش وبيترمي في الزباله
واليوم قررت اني لما اروح اشتري مكياج هادخل محل واحد هاشتري كل اللي انا عوزاه وقررت اني ادخل محل وجوه وعايزه صاحبات الخبره يساعدوني
اولا عايزه كريم واقي للشمس
كريم اساس
بودره مضغوطه
كحل اسو وكحل ملون
اي شادو لونين اتنين علي الاكتر
رووج
برفان تكون ريحته حلوه وهاديه
يلا يا بنات ساعدوني الله يخليكم اختار ماركات ايه من كل نوع
وياريت درجه كريم الاساس انا بشرتي قمحيه ومش لونها واحد
10
11K

هذا الموضوع مغلق.

اتمنى ولد
اتمنى ولد
واقي الشمس خذي حاجة طبية أفضل وان شاء الله البنات يساعدونك بالتوفيق
ghadaforex
ghadaforex
انا تخصصي العطور اشتري عطر اللور من شانيل لون الميه اصفر وفري ارريزستبل اللي القاروره لونها زهري انتبهي لانو فيه المووف مش حلوه من جيفنشي مااااااحتندمي بللل حتدعيلي موفقه حبيبتي. وان شالله البنات يفيدوكي بالامور التانيه.
صفاء القلب**
صفاء القلب**
أنا إذا دخلت محل ماأشتري " المكياااااااااج " من محل وااااااااحد أنوع لأن بشرتي أشووووف اللي يناااااااسبهااااااااااا وأشتريه ..!!!!

أنا أشتري الكحل الساااائل فوووووق العين .. أشتري أقلام خط ألوااااااااان << فوووووق العين أو دااااخل العين

و بودرة مضغوطة و كريم أساااس تقررررريباً بسسسسسسسس أما العطوررررررررررات حدث

ولا حرج أطلع تقريباً ( 3ــ 4 ) <<خبله عطورررررررات خخخخخخخخخ

أشتري من مكياااااااجي الكحل الأسوووووود داااااخل العين و علبة الظل ... مايقصر يعطيك علبة مجاااااااناً <<<<<< خخخخ للتوفير

عطوررراته حلووووووووة ورااااااااايقة وهااااادية ... !!!!!!!!! (( أسعااااااااااره مناااااااسبة )) اللي تبي سعر مناااااااسب تدخل مكياجي
mrmr_m2
mrmr_m2
شوفي يا قلبي
مدام رايحة لعند وجوه
أنصحك بماركة فور يو فور ايفر
كل شي فيها يجنن أحسن اساس جربتوا بحياتي أساسهم
وبودراتهم كمان حلوة بس جربت البودرة العادية المضغوطة لا .................. جربيها يا حلوة وقوليلي كيف ؟؟؟؟
ومدام بشرتك قمحية قوليلوا اديني الدرجة الوسط ........( أنا دايماً أخدها بدون ما أوقولوا رقم البودرة والأساس ومرررررررررة تمام عليه )

أما الشدو فور يو فور ايفر هــو مــــلــــك الشدوهات أختاري اللي يعجبك ممكن كل واحد في علبة وممكن انتي تكون علبة من أربع الوان ................ يعني تشتري العلبة وبراحتك تبغي تحطي لونين 3 أو 4 اللي يريحك

أما بالنسبة للكحل أحسن كحل جربتوا ريفلون ومكياجي
وواقي الشمس بودي شوب عندو أنواع متعددة من السن بلوك بعضها غالي والبعض الأخر رخيص

جينننننننننننا عااااااااااااد على العطوووووووووور
وآآآآآآآآآآآخ من العطور
ميس ديور شيك
ايفوريا
فالنتينو الجديد ( اللي بالدانتيل ) وعلى فكرررررررة ريحة جنان بس مررررررررة خفيف
لانكوم الجديد
ستيلا القديم
فلور بومب

هادي اللي فاكرتوا دحين

موفقة بإذن الله
ريما66
ريما66