تفاحة البنفسج
مشكوره اختي زهرة البنفسج انا زوجي عنده قله بالعدد وضعف في الحركه سويت له خلطة العسل تقريبا له عشرين يوم بس حبيت استفسر يعني لازم ما يصير جماع اثناء تناوله الخلطه
مشكوره اختي زهرة البنفسج انا زوجي عنده قله بالعدد وضعف في الحركه سويت له خلطة العسل تقريبا له...
احمم اسمى تفاحة البنفسج عزيزتى.

حبيبتى هاذى الوصفة منقوووولة ونفس اللى كتبها دكتووور
انا زوجى استخدم هاذى الوصفة لمدة 3 شهور والج.. ماياثر :35:
جاري البحث
جاري البحث
اسفه على الخطاء المطبعي ومشكوره على التوضيح
تفاحة البنفسج
اهلا وسهلا حبيبتى عادى خذى راحتك متعوده ههههه.
امــــاسي وونص
انا عنده ضعف 30 مليون والحركه ضعيفه ودوالي وصديد والتهابات
الله يشفيه يارب ويشفي ازواجكم ونحمل طبيعي يااارب
تفاحة البنفسج
انا عنده ضعف 30 مليون والحركه ضعيفه ودوالي وصديد والتهابات الله يشفيه يارب ويشفي ازواجكم ونحمل طبيعي يااارب
انا عنده ضعف 30 مليون والحركه ضعيفه ودوالي وصديد والتهابات الله يشفيه يارب ويشفي ازواجكم ونحمل...
منقوووول من منتدى ثانى
لزيادة الحيوانات المنويه
هذا العلاج يظهر تاثيره في خلال شهرين وان شاء الله ينفعكم به وهو كالاتي :
اخذ تمرة مغمسة في ملعقه واحدة او ملعقتين من بذوز الجزر على الريق وقد اكتشفها احد الاقرباء الذي له 20 سنه لم ينجب فيهالعدم وجود الحيوانات لديه وعجز الطب في حالته فكان لديه للزراعه بعض البذور للجزر وانتهي موعد الزراعه فقال اكلها بدل رميها وبعد شهرين تفاجا بان زوجته حامل واخبره الطبيب بعد عمل التحاليل له بان لديه كميه لاتصدق من كثره الحيوانات لديه فهي تعدت العدد المطلوب فتذكر الرجل انه لم ياخذ سوى هذا العلاج فقط ملاحظة : لم ياخذ البذوز من العطارين او المحلات رغم وجودها فيها وانما اخذها من المزارعين لانها خاليه من الكيماويات وغيره
..............................
وهناك وصفة مجربة مئة بالمئة
اوصي من يعاني من العقم ان يقوم هو وزوجته في الثلث الاخير من الليل ويصلي هو وهي قيام الليل ثمان ركعات ويختم بالوتر ثم يستغفر الله لمدة نصف ساعة على الاقل ، لمدة شهر متواصل وهذا مجرب فان الله عز وجل فرج أناس كانوا يعانون من العقم وحملت زوجته بعد اقل من عشرة ايام من اتباع هذه الوصفة ، وأن يكثر من الدعاء والاعتماد على الله اولاثم يتناول الدواء والشافي هو الله رب العالمين .
هاذا كلام وحدة من الاخوات
تقول:: عدد الحيوانات المنويه عند زوجي كان 4 مليون بس !! وكانت اللزوجه مره عاليه ... و السرعه 50% ... والحيوانات الغيرطبيعيه 90% !!! و الحمدلله بعد ما استعمل هذي الوصفه بشهر بس زادت الحيوانات لمنويه و صارت 9 مليون و السرعه 57% و الغيرطبيعيه 40% ....
كوب حلبه مطحونه
كوب رشاد مطحون
كوب مره مطحونه
ربع كوب حبه سوده

يخلط مع بعض .. وكل يوم يأخذ الزوج ملعقه صغيره من الخلطه مع ملعقة عسل و ملعقة بيره موسي (ساده) مع كأس حليب ... كل يوم على الريق و يأكل بعدها بربع ساعه .. وبعد 3 شهور ان شاءالله يحلل ....

..............................................