ام رغدة
ام رغدة
للررررررررررررررررررفع
بجربها باذن الله..
قرشه بيبسي
قرشه بيبسي
للررررررررررررررررررفع
بجربها باذن الله..
كوافير
كوافير
للررررررررررررررررررفع بجربها باذن الله..
للررررررررررررررررررفع بجربها باذن الله..
هلا بنات

انا الصراحه جربتها في رمضان

وكان على هذا النحو

اليوم الاول نصف حبه

اليوم الثاني نصف

الثالث حبه

وقعدت تقريبا 3 ايام وبطلت مدري ليه حسيت بخوف وبس نزلت 2 كيلو حلوه بس المشكله سرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررعه رجوعها مع التخفيف في الاكل يعني خليك كل يوم عند الميزان

والله تعبت وانا اتابع مع الميزان
for.01
for.01
زائرة :
وزنك وطولك زي وزني وطولي ونفسي أستخدم دي الحبوب بس ماما مو راضيه وبقولك من حكم دراستي أنا درست عن دي الحبوب مالها أي أعراض جانبيه غير اللي قلتيها وتنعطى لمرضى السكر عشان تحرق النشويات ومايرتفع معدل السكر وتنعطى للعندها تكيس في المبايض بسبب السمنه لأنها تنزل الوزن وتشيل التكيس وتنعطى للدبدوبات زينا بس أهم شي اللي عندهم أمراض كبد أو كلى ماتخدها وأنا يمكن أروح الأسبوع الجاي عند دكتوري وبسأله خوديها وإنتي متطمنه
وزنك وطولك زي وزني وطولي ونفسي أستخدم دي الحبوب بس ماما مو راضيه وبقولك من حكم دراستي أنا درست عن...
طيب هي تفيد للي عندهم نقص بافراز الغده الدرقيه.......؟واكيد مع استخدام حبوب نقص افراز الغده الدرقيه......الله يرضى عليكي افيدنا بما انك دارسه في هالمجال.....
يعطيك العافيه.....
Appetite Group
Appetite Group
انا ودي استخدمها في النفاس هل له ضرر على جسمي او على طفلي لاني زايادة على الحمل وبيكون زواج اخوي بعد انفاس بشهر عشان كذا وودي انزل وزن قبل الزواج