ما هي المميزات في مدينتك و ماهي العيوب / أمريكا /

ملتقى الأحبة المغتربات

لاحظت في كثير من المواضيع في الكثير من المنتديات إختلاف الآراء حول نفس المدينة فمنهم من يرى مدينته سيئة و منه من يرى نفس المدينة جيدة و ذلك لأختلاف متطلبات كل شخص فمنهم من يحب المدن أو القرى الصغيرة الهادئة(مثلي) و منهم من يحب المدن الكبيرة الصاخبة و أكثر ما دفعني لكتابة هذا الموضوع هو الأخت غيساء حيث أنها متزمرة جداً من ولاية أهايو بشكل عام :06:و أرجو أن يستمر هذا الموضوع و يكون مرجع مفصل لجميع المغتربات بالإضافة إلى أنه مرجع عن العضوات ومدنهن يعني ممكن إذا أي مغتربة عندها زيادة إستفسارات تعرف من من العضوات ممكن تفيدها و سأبدأ أنا بأول مدينة مع إني للآن لم أسافر بس جمعت عن هذه المدينة معلومات لا بأس بها من صديقة عاشت فيها ثم بدأت البحث في المنتديات العربية و حتي الأمريكية

مدينة دبلن هي ضاحية من ضواحي كولومبس عاصمة أوهايو و هي في الشمال الغربي من مدينة كولومبس و هي من أكثر الضواحي أمناً و نظافة و هدوءاً وبرامج المدارس فيها ممتازة( طبعاً هذا للي عنها أولاد) و أنا كان هذا أكثر ما يهمني لأني مطوله. كولومبس تحيطها ضواحي كثير و منها الجيد و غير الجيد و هي مدينة واحدة فما نقدر نعمم شي عل مدينة كاملة. كولومبس بشكل عام أسعار الإجارات فيها رخيصة فبيت منفصل بثلاث أو أربع غرف يتراوح بين 700 -1000 دولار و ممكن زيادة على حسب الخدمات يعني بعضها بيكون مدخل الكهربا من الإيجار أو غيرة من الخدمات

و أي سؤال عن هذه المدينة أنا حاضرة باللي أقدر عليه

و أتمني التجاوب من البنات لإفادة الغير و اللي ما تعرف تسأل زوجها أو إذا كانت رجعت تقدر تفيدنا أيضاً
217
96K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيساء
غيساء
نسيت اقول..
من الولايات الي احلم اني انقل ليها كاليفورنيا او واشنطن (سياتل) او نيويورك (مدن كبيره لانه المدن الصغيره صعب العيشه فيها بالنسبه ليا)
مبتعثة محتارة
إنتي حلك مرة بسيط تعلم السواقة و مهو شي صعب أعرف وحدة تعلمت بعد الستين و أنا إن شاء **** ناوية أتعلم قبل ما أسافر و المدن الكبيرة أيضاً زي ما لها مميزات لها عيوب يكفي إنك مرتاحة في الجامعة و هذا أهم شي بالإضافة إلى أن مدينتك مليانه عرب يعني تقدرين تشوفين لكي صديقات و تروحين معهم للبقالة العربية و لتوليدو نفسها المسافةبين بولنج جرين و توليدو ما تيجي قد المسافة التي أقطعها يومياً من بيتي لجامعة الملك عبد العزيز و حنا مدينة وحدة إحمدي الله

بس الخلاصة أنه مدينتك مو سيئة إلا لأنك ما تسوقين و الناس كلهم مبسوطين فيها لأنها قريبة جداً من توليدو أشهر مدن أهايو و أكثرها في عدد العرب و المسافة بينهما ما تيجي قد المسافة بين الأحياء الشمالية و الجنوبية في مدينة جدة و شكراً حبيبتي على التوضيح
نوره911
نوره911
إنتي حلك مرة بسيط تعلم السواقة و مهو شي صعب أعرف وحدة تعلمت بعد الستين و أنا إن شاء **** ناوية أتعلم قبل ما أسافر و المدن الكبيرة أيضاً زي ما لها مميزات لها عيوب يكفي إنك مرتاحة في الجامعة و هذا أهم شي بالإضافة إلى أن مدينتك مليانه عرب يعني تقدرين تشوفين لكي صديقات و تروحين معهم للبقالة العربية و لتوليدو نفسها المسافةبين بولنج جرين و توليدو ما تيجي قد المسافة التي أقطعها يومياً من بيتي لجامعة الملك عبد العزيز و حنا مدينة وحدة إحمدي الله بس الخلاصة أنه مدينتك مو سيئة إلا لأنك ما تسوقين و الناس كلهم مبسوطين فيها لأنها قريبة جداً من توليدو أشهر مدن أهايو و أكثرها في عدد العرب و المسافة بينهما ما تيجي قد المسافة بين الأحياء الشمالية و الجنوبية في مدينة جدة و شكراً حبيبتي على التوضيح
إنتي حلك مرة بسيط تعلم السواقة و مهو شي صعب أعرف وحدة تعلمت بعد الستين و أنا إن شاء **** ناوية...
الموضوع مره حلو وانا ان شاء الله ناويه اروح على ناشفل
في ولاية تنسي
اّذا فيه احد عنده اي معلومه ارجوكم لا تبخلون علي
الله يجزاها حير اللي بتساعدني
مبتعثة محتارة
ياليت لو تكتبي لنا عن المدينة اللي كنت فيها في ولاية منسوتا و هل درستي فيها أم نقلت قبل بدأ الدراسة
مبتعثة محتارة
نورة 911 إن شاء الله تجدين من يساعدك و أنا راح أحاول أجمع لك أي معلومة ولو بسيطة يمكن تنفع

غيساء فهمت عليكي الله يعينك على البشر اللي عندك