حور الجنان 1

حور الجنان 1 @hor_algnan_1_1

محررة برونزية

اتحدى في وصفة تطول وتكثف الشعر مثل ها الوصفة نتائجها عجبية ماتوقعتها

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الي يبي الكثافة والطول السريع وانبات الشعر وتنعيمة مرا يستخدم هذي الوصفة

بنات بين فترة وفترة انزل لكم وصفات وكلها يامن تجاربي ومن اقاربي بس كوني في رمضان وربي يشهد علي في هذا الوقت وانا انزل لكم ها الوصفة ونتائجها واضحة مية المية ولا تقولو تجربتي لا والله تجربت احد قريابي ووحدة من زميلاتي بجد وانا في شهرنا الفضيل لاننا نحب نعتني بالشعر بشكل جنوني ماتصدقون ياقلبي
اهم شي من المكونات
علبة زيت الاس
علبة زيت كافور الطبيعي
علبة زيت فتامين E ينباع بالصيدالية على شكل زيت ( اذا لم يتوفر ممكن استبداله بزيت جنين القمح او زيت كبد الحوت كبديل )
علبة زيت كيشورالدهني
علبة زيت خروع الاصلي
علبة زيت دابر املا الاخضر
علبة زيت جمال النساء
علبة زيت تراشوب
علبة زيت العنبر الازرق
ملعقتين محلب مطحون

بنات يمكن تقولون الزيوت كثيرة ايوة ياقلبي بس والله نتائجها خرافية للشعر اكيد اطلعتو على جدولي والي جرب جدولي شاف مصداقية كلامي لكم

(الطريقة )

تخلطي الزيوت مع بعضها وتعبيهم في زجاجة كبيرة وترجيها متى ماتستخدميها وتستخدم بتسخينها علىنارهادية وتدهني فروتك وشعرك فيها وهي دافية وسوي مساج دقائق معدودة وترا توضع 5 ساعات على الشعر فقط
بنات ترا ينعم الشعرمرا ويطوله خيالي وينبت الشعر ويكثف الشعر ويفرده بشكل خرافي جربوة وماراح تندمو يابنات ابداًيوضع مرتين فقط في الاسبوع وتنقعوها 3 ايام بعدها تستخدموها يابنات

وغير كذا طلبتكم طلب لاتردوني

بنات ادعولي في هذا الشهر الفضيل بالشفاء العاجل لاحرمكم الله آجر هذا الدعاء

وهذا صور الزيوت المطلوبة
زيت فتامين اي

زيت الكافور

زيت الاس

زيت كيشور دهني

زيت جمال النساء

زيت الخروع

زيت دابر املا

زيت تراشوب

حبوب المحلب وافضل تاخذوة من العطار حبوب وانتو تطحنو منعا للغش

بنات والله الوصفة رهيبة صدق كثيرة بس كتبتها لكم بأمانة ونحن في عشر الاواخر الفضيلة تقبل الله عبادتكم واعمالكم وطاعتكم
اللهم أمين

2K
1M

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمى3
لمى3
وفقك الله وشفاك وحقق مرررررررررررادك

ممكن اختى سعر الزيوت كلها كم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وموجوده عند العطارين واحصلها بسهوله او لا وانا سمعت ان الاس يسبب صدااااااااااااع وكم طال شعري وهل من النوع اللى يطول بسرعه اسفه تعبتك
بين الثلوج
بين الثلوج
جزاكي الله خير
والله يشفيكي من كل علة ويحفظكي
زوجي هوحياتي
زوجي هوحياتي
الله يشفيكيي يا الغلى لحبك لكل الناس بافادتك لهم
حور الجنان 1
حور الجنان 1
تسلمون يالغلى اكيد راح تحصليهم ياغلاي في العطارين بس روحي عطار مضمون ومتعاملة معه يعطيكي الاصلي من ناحية السعر صراحة موغالي لان كل زيت لة سعرة يمكن ماتلقونفس النوعية غاليتي يعني الزيت هو الي يحدد بصراحة ومن ناحية الطول قريبتي وزميلتي الي عطيتها الوصفة تقول رهيبة بمعني الكلمة طال شعرها 4 سانتي في اسبوع وشوي ونعم شعرها مراوالتساقط صار فياول اسبوع 80 % ياقلبي الله ينولكم مثلها يارب وبالعكس الاس مايعطي صداع جربية وعلى ضمانتي

صورة زيت العنبر الازرق
انا النوري 2008
انا النوري 2008
مشكوره والله يشفيك ويشفي جميع المسلمين يارب بشفاء العاجل ان شاء الله