@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
دارين نور العين & حكيمة زمانها
شرفي حضوركم :26:
وانا مثلكم مررررررررررررره خاطري فيه بس أخاف أغامر
بس ان شاء الله النشميات أهل الخبره بيفيدونا وما بيقصرون معانا
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
انا مركبته من ساكو في الصالة والمدخل وغرفة الاولاد كلفني تقريبا سته الاف شكله مره حلو و يدي الاثاث فخامة حتى لو عفشك بسيط اخذت لون بني غامق احسه احلى وطبعا كل وحدة وذوقها الحمد لله مافي حشرات ولا شئ لانك تمسحيه كل يوم انظفه بمنظف خاص حقه ما اعرف اسمه بس هو من ساكو برضه واذا ما لقيت امسحه بمويه وشوية مطهر اتمنى اكون افدتك
انا مركبته من ساكو في الصالة والمدخل وغرفة الاولاد كلفني تقريبا سته الاف شكله مره حلو و يدي...
أم مليكه
حياك الله حبيبتي وأسفرت وأنورت وهذي العلوم اللي تشرح الصدر
بشريني يا عسل كم لك مركبته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصاله والمدخل كلهم بسته الاف بس والا كل غرفه ب6 الاف ؟؟؟
ما تلاحظين ريحه فيه أو تنفخ أو شي ؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يبارك لك ويعطيك خيره ويكفيك شره
@ابله نظيرة@
@ابله نظيرة@
اناجارتي مركبته في غرفة النوم بس في الشتا انكمش وانفتح من تحت الطاقه توسع بعرض اصباعين ومسويته عند السريع اذامو غلطانه بس اتوقع النوعيه وطريقة التركيب لها دور
اناجارتي مركبته في غرفة النوم بس في الشتا انكمش وانفتح من تحت الطاقه توسع بعرض اصباعين ومسويته...
لوتس الرياض حياك الله
هوه ده الكلام :( هذى اللي أنا خايفه منه وخصوصآ أني بركبه في بيت العمر أن شاء الله يعيني ماهو بيت مستأجر ولو ما ظبط الواحد يغيره أو يمشي حاله:icon29:
ويندز2008
ويندز2008
هو فيه منه نوعيتين صناعي متره في حدود 45ريال
وطبيعي متره فوق 100ريال
ويحتاج له عناية فائقة حتى ما يطلع رائحة أو يجيب حشرات لكن أعرف ناس ركبوه وجاب لهم ريحه مزعجه وممكن يكون السبب
من سو العناية وممكن تجي فيه حشرة داخلة إذا أنكب عليه ماء
وفي نقطة مهمه وهو أن ما يمشى عليه بكثر بحذاء خشن أو كعب لأن الماده الشمعيه إلي عليه تتخدش
ويصير شكله مره مو حلو وشفته بعيني في محل صار مخدش ومعدوم من الأحذية
لكن بصراحه شكله روعة ويعطي البيت فخامة مره
COOL LADIE
COOL LADIE
بالنسبه لي احنا مسوين السراميك اللي يشبهه مررررررررررررره يجننننننننن بس مره غالي ومكلف
حقي بني غاااامق مره معطي البيت فخامه
مسوينه في البيت كله
بس عيبه يبان عليه الغبار بسرررررعه لانه غاامق