إبريز
إبريز
بداية الحياة الله يشفينا ويحمينا من ضرر الأدوية بنات عيوني اليمين ما ادري ايش فيها أشوف الأشياء مثل شخص طالع بضوء قوي بعدين شال عينه عنه أحس في شي قدام عيوني .. ما ادري فهمتوني ولا لا ...
بداية الحياة الله يشفينا ويحمينا من ضرر الأدوية بنات عيوني اليمين ما ادري ايش فيها أشوف...
إنتي تستخدمي علاج الملاريا لأنه كدا عمل في...
vip نــــوره vip
vip نــــوره vip
.
.
.

الســـلام عليكم

شلوونكم ان شاء الله بخير

بنات أنا أخذ maxtrex 10 mg حبتين كل اسبوع وfolic Acid 5 mg حبه كل اسبوع

وكنت اخذ كرتزون بس قطعته بقرار من دكتوري في لندن

اللي تبي تستفسر عن شي أنا حاظره

راح أخذ الابره اللي تنزل جهاز المناعه لأن مافيه الا هالعلاج الوحيد له والحين ناطرين قراري الدكاتره اخذ الابره الشهريه والا اليوميه والله كريم

بنات حاولو تبتعدون عن الطماط والملح ولاتكثرون من الدجاج

والله يشفي الجميع باذنه تعالى :26:
بداية الحياة
بداية الحياة
ابريز
اتوقع ان فائده الحجامه فى خروج الدم اللي يقال عنه فاسد
والمشكله مو في اسعارهم بس وين تلاقين المتقن والخبره اللي يسويها بطريقه صحيحه ومعقمه
واخاف بعد من علامات اللي يتركها على الجلد
وحتى اللي يقولون انه مو علاج على الاقل يزيد نشاط الجسم وكثير ناس مدحوها بس طبعا تكرركل فتره
بداية الحياة
بداية الحياة
. . . الســـلام عليكم شلوونكم ان شاء الله بخير بنات أنا أخذ maxtrex 10 mg حبتين كل اسبوع وfolic Acid 5 mg حبه كل اسبوع وكنت اخذ كرتزون بس قطعته بقرار من دكتوري في لندن اللي تبي تستفسر عن شي أنا حاظره راح أخذ الابره اللي تنزل جهاز المناعه لأن مافيه الا هالعلاج الوحيد له والحين ناطرين قراري الدكاتره اخذ الابره الشهريه والا اليوميه والله كريم بنات حاولو تبتعدون عن الطماط والملح ولاتكثرون من الدجاج والله يشفي الجميع باذنه تعالى :26:
. . . الســـلام عليكم شلوونكم ان شاء الله بخير بنات أنا أخذ maxtrex 10 mg حبتين كل اسبوع...
vip نورهvip
حياك الله معنا و***** الله تستفيدى وتفيدينا
بس ممكن تاريخ المرضي لك ههههههههههه
يعني من كم سنه ؟
وعلاجك بس الميثوتركسيد والفوليك ؟؟؟؟
وياريت سؤال دكتورك ينصح باي من طرق العلاج البديل؟
hohed
hohed
يابنات التي تتعالج عند د ضياء معورتها معدتها من دواء ميدوال وبلاكوتيل انا شكلي باقوله يوقفه لي لان الم معدتي مرة زايدايش رايكم