تجربتك مع الجلوكوفاج ضعيها هنا لنستفيد جميعا

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أسأل الله العلي العظيم أن يفرغ علينا صبرا :44:كالجبال وأن يرزقنا بالذرية الصالحة ويثيبنا على صبرنا خيرافالحرمان من الامومة ليس بالشيءالسهل :icon33:فالحمد لله على كل حال

ابي كل وحدة استخدمت الجلوكوفاج (المتفورمين) واستفادت توضح لنا
لأن أكثر المواقع والمنتديات الطبية وغيرها ذكر فيها ان العلاج العالمي للتكيس هو الجلوكوفاج (الله يعيننا عليه):09:

1) كم الجرعة التي تتناولينها خلال اليوم؟
2) كم كان وزنك قبل العلاج بالجلوكوفاج؟
3)كم صار وزنك بعد العلاج بالجلوكوفاج؟
4) كم المدة التي داومتي على العلاج بالجلوكوفاج خلالها؟
5)هل حملتي بعد تناول الجلو كو فاج؟
6)هل تناولتي أي دواء آخر لتخفيف أعراض الجلوكوفاج المزعجة(بالنسبة للجهاز الهضمي)؟
7) منذ متى تزوجت ولم يحصل حمل؟
119
276K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابتسامة-مرح
ابتسامة-مرح
1) كم الجرعة التي تتناولينها خلال اليوم؟
ثلاث حبات يوميا كل حبة 500ملجم:11:

2) كم كان وزنك قبل العلاج بالجلوكوفاج؟
كان 105:humm:

3)كم صار وزنك بعد العلاج بالجلوكوفاج؟
صار 104:icon30:
(هذا الكلام قبل 7سنوات
وزني ألحين :07:113) <<<< ههههههههههه ياشين الاحراج كاتبة الوزن الحقيقي بخط صغير يمكن ماحد ينتبه له:hahaha:

4) كم المدة التي داومتي على العلاج بالجلوكوفاج خلالها؟
شهر وماكملته بسبب أعراضه الجانبية المزعجة :11retcher(مغص وغثيان وانتفاخ واكرمكم الله اسهال ولخبطة على كيف كيفك)وتركته من 7سنوات وماعاد كملت والحين بديت أبحث من جديد وحاليا لي شهر ونص آخذه متقطع بسبب لخبطته للجهاز الهضمي

5)هل حملتي بعد تناول الجلو كو فاج؟
يااااااااااااااااااااااااليـيـيـيـت:frown:

6)هل تناولتي أي دواء آخر لتخفيف أعراض الجلوكوفاج المزعجة؟
أخذت بس للأسف علبته موب عندي ولاني فاكره اسمه هو عبارة عن دواء في زجاجة طويلة حبات بيضاوية في حجم الحمص بس بيضاوية بيضاء اللون مرييييييييييح جدا بأذن الله أحاول أجيب اسمه:dry:

7) منذ متى تزوجت ولم يحصل حمل؟
منذ14سنة(الحمد لله على كل حال):(
العلياء جدا
العلياء جدا
للرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررفع
مفهوم الخجل
مفهوم الخجل
رفع
neesah
neesah
أنا حأعطيكي الخلاصة من تجربتي ...

أنا ما حملت لفترة أربعة سنين وكنت أستخدم الجلوكوفاج بمعدل تلاتة حبات في اليوم وبعدين لمن غيرت الدكتورة أعطتني حبتين ... صحيح هو بيعمل اسهال بس إذا كنتي موقفاه فترة لكن لمن يتعود عليه الجسم يختفي الإسهال ..

وزني ما أتأثر بالجلوكوفاج ... لكن بدأ ينزل أول ما أختفت عندي التكيسات بفضل الله سبحانه وتعالى ..

وسبب اختفاء التكيسات هي (الحجامة) ...

خديها نصيحة مني .. والله والله الحجامة بعد ما سويتها قالت لي الدكتورة راحت منك التكيسات من مبيض والآخر خفت من عليه كتيرررر .

الجلوكوفاج يحتاج ستة شهور عالأقل عشان تبدأ التكيسات تقل لكن الحجامة ما أخدت مني يومين .. وحملت بعد الحجامة بحوالي أربعة إلى خمسة شهور تقريباً .... طبعاً كنت برضو بآخد منشطات بس صارت مبايضي بتستجيب أحسن من أول ... ووزني نزل بعدها وكنت حاسة بتفاؤل وراحة نفسية ...

الله يعطيكم جميعاً وما يحرمكم يارب حبايبي ... بس جربو الحجامة ومو خسرانين شي ..
شهد المملكه
شهد المملكه
neesah neesah :
أنا حأعطيكي الخلاصة من تجربتي ... أنا ما حملت لفترة أربعة سنين وكنت أستخدم الجلوكوفاج بمعدل تلاتة حبات في اليوم وبعدين لمن غيرت الدكتورة أعطتني حبتين ... صحيح هو بيعمل اسهال بس إذا كنتي موقفاه فترة لكن لمن يتعود عليه الجسم يختفي الإسهال .. وزني ما أتأثر بالجلوكوفاج ... لكن بدأ ينزل أول ما أختفت عندي التكيسات بفضل الله سبحانه وتعالى .. وسبب اختفاء التكيسات هي (الحجامة) ... خديها نصيحة مني .. والله والله الحجامة بعد ما سويتها قالت لي الدكتورة راحت منك التكيسات من مبيض والآخر خفت من عليه كتيرررر . الجلوكوفاج يحتاج ستة شهور عالأقل عشان تبدأ التكيسات تقل لكن الحجامة ما أخدت مني يومين .. وحملت بعد الحجامة بحوالي أربعة إلى خمسة شهور تقريباً .... طبعاً كنت برضو بآخد منشطات بس صارت مبايضي بتستجيب أحسن من أول ... ووزني نزل بعدها وكنت حاسة بتفاؤل وراحة نفسية ... الله يعطيكم جميعاً وما يحرمكم يارب حبايبي ... بس جربو الحجامة ومو خسرانين شي ..
أنا حأعطيكي الخلاصة من تجربتي ... أنا ما حملت لفترة أربعة سنين وكنت أستخدم الجلوكوفاج بمعدل...
لللللللللللللللللللللللرفع