ام _الحلوين
ام _الحلوين
ام الحلوييننن متى كنتي ب اوستن ، بغيت اسالش عن شغله لو انش تعرفينها
ام الحلوييننن متى كنتي ب اوستن ، بغيت اسالش عن شغله لو انش تعرفينها
مممم انا كنت في اوستن في نهايه 2005 وبدايه 2006 جلست فيها تقريبا 8 شهور

واذا تبين تسألين تفضلي :)
صنعانيه
صنعانيه
مممم انا كنت في اوستن في نهايه 2005 وبدايه 2006 جلست فيها تقريبا 8 شهور واذا تبين تسألين تفضلي :)
مممم انا كنت في اوستن في نهايه 2005 وبدايه 2006 جلست فيها تقريبا 8 شهور واذا تبين تسألين تفضلي...
يسلمو ياقمر انتي

والله كنت بسالش عن السعوديات الي هنيه

هل كانو في سعوديات تعرفيهن؟؟

لي خويتين سعوديات هنا وودهن يتعرفين على سعوديات قلت يمكنش تعرفي احد لسى هنيه
صنعانيه
صنعانيه
طيب حبيبتي كم تبعد شكاجو عن هيوستن وينفع في الوكئند وايش اجازة العشر ايام الي قالو عنه البنات معليش وحده ملقوفه :) وهدي لكل البنات اهدا مني لهم:26: :26: :26:
طيب حبيبتي كم تبعد شكاجو عن هيوستن وينفع في الوكئند وايش اجازة العشر ايام الي قالو عنه البنات ...
هلا ياشوق

والله المسافه من هيوستن الى شكاجووووووووووووووو
1088 مايلز يعني 17 ساعه

والويك اند الي هو 10 ايام هذا اسمه مارش بريك او اسبرنق بريك الي هو اجازة الربيع
ام _الحلوين
ام _الحلوين
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
اختي في هذاك الوقت كنا 8 عوايل سعوديه بس ما اعتقد بقى احد كلهم نقلو او خلصو دراسه ورجعو
يمكن باقي وحده من البنات وزوجها واعتقد انهم ماشين على نهايه الفصل هذا
لا يكون بس هي وحده من الي تعرفينهم خخخخخخخ
المهم اذا بغيتي تفاصيل لا تترددين بالسؤال
لولاا
لولاا
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا لقيت موضوع خااااص ببنات تكساس و بلأخص هيوستن:unsure: مع ان يقولون العرب هناااك كثااااااااااار:S_45: شكل اللي بحوا شوي وله وش السبب:ohwe: !!! و علشاااااااااااان أستفيد و أفييييييييييد حبيت أفتح هذا الموضوع ...بس صدقوني مـا راح ينجح اذا جلست أكلم نفسي:scream: خـخـخـخ تعالي يا أميرة الشوووق و يا غزالة الريـم عشان مـا أكلم نفسي و انهبل و انجن بلأخير هـهـهـه :hahaha: و البنات اللي تخرجو من الغربه بتكساس... أقصدرجعوا بالسلاااااامه ... حيااااااكم أتحفونا بخبرتكم اللي اللـه لا يحرمنا اياها ولا حرمكم ربنا أجرهااا:) والف تحيه و سلااااام لكل من دخل الموضوع و نورنا:love: *******ملاااااحظه******* يالييييييييييييت كل بنات تكساس يشاركو و يخبرونا كل اللي يقدرون عليه... وين في تكساس و كم صار لهم و من وين جايين اصلا و كل السوالف اللي بخاطرهم لا يخلون شي الا و يقولونه:eek: :freak6: خـخـخـخ
السلااااااااااام عليكم:icon35: كيف الحال على الحلوييييين ?!! انـا لفيت بالمنتدى بس مـا...
السلام عليكم
كيف الصبايا انشاالله مبسوطين في الغربه
هذي اول مشاركه لي كنت ادخل على هذا المنتدى الي كثير استفدت منه قبل زواجي وبعده انا لي متزوجه شهرين وبداية حياتي الزوجيه في امريكا وبتحديد في ولاية اوستن
علا كثر ماطلع وخبخب ماشفت ولا سعوديه ولا عربيه ياليت الي في اوستن ترد لتعارف...... والله وش حليلي عشره وسلامتكم