تنــــــــــامين مــمع زوجــــــــك او يطلــــــــــلع ينــــام لحـــاله؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا حبيت اطرح عليكم هالسوال لانه صار الحين سبب هالمشاكل بيني وبين زوجي

انا كنت قبل لاجيب ولدي نطلع ننام سوا هو موظف وانا ربة منزل لكن عقب ما جبت ولدي تغيرت كثير من هالناحيه صار كل يوم يطلع لحاله الساعه 12 او 1 بالكثير وانا اسهر الين الفجر
لكن شكله طفش وفاتحني بالموضوع وقلت له انا مستعده اطلع معك واذا نمت نزلت لكن رفض وزوعل وانا بصراحه احسها صعبه اطلع معاه وانام .............هذا الوقت اللي اخذ فيه راحتي بعد ماينام زوجي وولدي اجلس عند التلفزيون والنت

فياليت كل وحده تدخل تقولنا كيف نظامها بالنوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
102
71K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام جديدة
مدام جديدة
هلا اختي
انا زيك جالسة في البيت وعندي بيبي بس لو اقدر انام مع زوجي ماااقلت لا بس ولدي مايخلينا ننام سوا لانة ماينام الا على الفجر..حبيبتي لاتخلينة ينام لحالة خصوصا انة متضايق من الوضع ممكن تدخلين معاة واذا غط في النومة روحي اجلسي عند التلفزيون:)
لانسيني من دعواتك
جليسة الأدباء
على حسب نومة طفلي

بس أحرص كثير اني أعدل نومه لأجل أنام مع زوجي

جتني فترة مثل ما قلتي وحسيت ان زوجي مو عاجبه الوضع فعدلته

إذا كان ودك تسهرين على هواياتك نومي البيبي و ( نومي زوجك :) ) ثم انسلي ومخمخي على اللي تبينه

وهذا اللي مسويته دحينه
دلووووعة امها
حبيبتي حاولي تخلي البيبي ينام وقت نومكم وبكذا تناموا مع بعض
حكي الانامل
حكي الانامل
حبيبتي..
نصيحة لوجه الله روحي ونامي معاه قبل لايدور غيرك تنام معه وتنومه على كيفه ...الى متى ياحلوات تاخذون رأي بعض وازواجكم بصريح العبارة جالسين يقولون لكم اللي يبغون وتجونتستشيرون بعض..!!!

طيب لو فرضا كل الحريم قالوا لك والله احنا مثلك والى متى بنطاول هالرجال ونسوي اللي يبغون ؟!!
اكيد طبعا راح تضيعين ويضيعونك هم.

لكن لوشكيتي بس بمجردالشك ان زوجك راح يدور غيرك كان يجن جنونك وتندمين على كل هالايام اللي راحت ماسويتي اللي هو يبغاه.

ياحبيبتي نامي مع زوجك وعلى قولتهم مو نامي معه الا نومي ودلعيه ومره سوي له مساج ومره لمسيه ومره قولي له قصه وسولفي عليه..حتى لو هزاكمره مرتين انت بتعودينه على نفسك.

ياقلبيترى في وقت الرجال يكون مخه جالس يكون علاقته في زوجته ومكانتها عنده وأنت لازم تدورين هالفرصة اللي مخ زوجك جالس يبني صورتك عنده.

وياقلبي ترى الرجال مايتركك في يوم وليلة تراه يتركك بعد سنوات وبعد مايتفاجأ وانت تتفاجأين بجمود وبرودحالتكم وعلاقتكم ككل.

الله يوفقك حبيبتي لما يحبه ويرضاه ولاتفكرين بس براحتك واذا انت تحبين تجلسين عالنت ولحالك فغيري الوقت لوقت غير الوقت اللي يبغاك زوجك فيه.

واذا ماعودتيه على نفسك مارح يتعود عليك ولايفقدك حتى لوغبتوا عن بعض!!

تحياتي’’
من قلب المدينة
تسلم ايدك يا حكي الانامل
انا معاكي فيكل اللي قلتية