العطر الذهبي
العطر الذهبي
سلاف للأسف مااعرف بديل الكريم شانتيه.. ان شاء الله البنات يفيدونك.. بنات بالنسبة لتجميع المعلومات اللي تقولون.. وش تحسون الأشياء اللي انتم حابين تكون بالموضوع (دليل برزبن)..صراحة مافيني أقعد أفصفص التجمعات السابقة :biggrin: بحاول حسب فضوتي اني انسق الموضوع بس لاتعتمدون علي :biggrin:
سلاف للأسف مااعرف بديل الكريم شانتيه.. ان شاء الله البنات يفيدونك.. بنات بالنسبة لتجميع...
بنات
بالنسبة لتجميع المعلومات اللي تقولون.. وش تحسون الأشياء اللي انتم حابين تكون بالموضوع (دليل برزبن)..صراحة مافيني أقعد أفصفص التجمعات السابقة :biggrin:
بحاول حسب فضوتي اني انسق الموضوع بس لاتعتمدون علي :biggrin:

هلا بنور نجد كلها بشري كيف أمورك ؟؟؟
أمووورة ما نبيك تجمعين لنا معلومات لااااااااااا نبيك تسوين لنا دليل كامل نحتاج خبرتك يا الغلااا أنتي وبيلسان وفلور .. بس نشوف وش رايهم ما ادري يوافقون فتحون دليل خاص بكل مدينة وإلا لا ااا
العطر الذهبي
العطر الذهبي
السلام عليكم ورحمة الله كيف حال البنات ان شاء الله مبسوطين وش جالسين تسوون بحث وحركات عطوني شي اسويه معكم :3_13_12: حلوه فكرتك يالعطر الذهبي والله ان كلماتك وافكارك عطر :32:
السلام عليكم ورحمة الله كيف حال البنات ان شاء الله مبسوطين وش جالسين تسوون بحث وحركات...
وين الحلوين الأمورين !!!!

من طول الغيبات جاب الغنايم .. نبي همتك يا لغالية

أهم شيء يعجبكم العطر :32: بس لا تنسين تراني آخذ العطر من flower :35:
flower lady
flower lady
يؤ يؤ يؤ يا العطر الذهبي

خجلتيني والله :o

برايفت عطوره
((((وانا متفشله منك خلقه اصلا علشان الحافظه والله كل ماشفتها بالمطبخ ضاق صدري :06:))))))

ان شاء الله انا اي شي اشوفه واعرفه ابجمع معلوماتي عنه وارسله ل الله يخليلي زوجي
|| نور نجد ||
|| نور نجد ||
هلا فيك العطر
هههههههههه ياحليلك حلوة دليل كامل :biggrin:
ماهو الدليل مااقدر اسويه الا بجمع المعلومات يعني من وين بجيبه خخخخ
اذا قدرت ان شاء الله سويته والا اسمحولي.. خلاص مابقى شي على رجعتي السعودية..
ان شاء الله بنات برزبن المخضرمات يسوونه :biggrin:
فتكو بعافية..
ميادهـ
ميادهـ
السلام عليكم
انا مغتربه بسيدني
حبيت اسألكم اذا تعرفوا وين ممكن اخرق اذن بنتي بس ياليت يكون المكان قريب من مستشفى رويال
وكمان اذا في كريم تفتيح للبشره مجرب ومظمون
وكمان اذا تعرفوا مدرسه E تجي للبيت
ومشكورين