توووته@
توووته@

الدكتوره ساتيا باما في مركز الفلاح

وكذلك الدكتوره منى مصطفى في مركز الدكتور سمير عباس في الرياض

شكرا ميمي على الموزووووووع المفيد
رعشة الموت
رعشة الموت
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي الحلوات بنات عالم حواء حبيت اسال اللي سبق وتعالجت في قوى الامن المواعيد حقت تاخرالحمل يعطونك اياها شهريا يعني مع كل دوره والا يلطعونك كم شهر انا بالنسبه لي ابي اروح اعيد تحاليلي عندهم لاني سويتها في خاص من سنه ونصف ونفسي اعيدهامره ثانيه لان تكلفتها مكلفه شوي فالخاص ممكن تفيدوني الله يجزاكم خير ويرزقكم من حيث لاتحتسبون ولايحرمكم شوفة الظنى قولوامين :39:
اّهات الحزن
اّهات الحزن
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي الحلوات بنات عالم حواء حبيت اسال اللي سبق وتعالجت في قوى الامن المواعيد حقت تاخرالحمل يعطونك اياها شهريا يعني مع كل دوره والا يلطعونك كم شهر انا بالنسبه لي ابي اروح اعيد تحاليلي عندهم لاني سويتها في خاص من سنه ونصف ونفسي اعيدهامره ثانيه لان تكلفتها مكلفه شوي فالخاص ممكن تفيدوني الله يجزاكم خير ويرزقكم من حيث لاتحتسبون ولايحرمكم شوفة الظنى قولوامين :39:
السلام عليكم ورحمة الله اخواتي الحلوات بنات عالم حواء حبيت اسال اللي سبق وتعالجت في قوى الامن...
شوفي حبيبتي اول شي احجزي بالعيادات الاوليه نساء وولاده طبعا لازم تقومي بدري عالساعه 7 وتدقين .....بعدين راح يعطيك موعد واذ دخلت عالدكتوره قولي انك متاخره بالانجاب ولا تقولي انك حللت قبل هي اصلا عالطول بتطعيك ورقه التحاليل خصوصا اذ قلت دوره غير منتظمه عاد هم نفوسهم شينه الاوحده دكتوره سوريه احس انها طيوبه ........ويعتمد اذ سنوات الزواج طويله مانجبت يحولونك للمستشفى الكبير .....انا خمس سنوات وحولوني بس مارحت لهم لان موعد مانسابني وقته والاشعه تجيك بالشهور
انت روحي تابعي ان شاءالله يفيدونك
انا سمعت من بنات انهم يعطون تحويل للتخصصي
الله يسهل امرك
هتـ،ـــ،ـــان
أناا جربت مركز سمير عباس الرياض ..وتحديدا د/ منى .. كانت رااائعه بالتعامل وذووق .. والمركز كان متقدم .. بس للأسف المركز مادي

لابعد الحدود .. وتشخيص الدكتوره للأسف خطا .. لأنها كانت تسوي لي انابيب بسبب الضعف عند زوجي .. وانا كان عندي حاجز بالرحم يسبب اجهاض .. وللأسف كان شغلهم الشاغل بس هالعمليات وسحب الفلووس ..

واكتشف الحاجز د / محمد بقنه .. بمجرد النظر للأشعه ... صرااحه دكتور راائع وشاطر ..

ومن تجربتي مستشفى الحرس اكثر من راااائع
مارشمالو
مارشمالو
الله يعطيكم العافية يا رب ...

هتان ... الدكتور محمد بقنة بأي مركز ؟؟

و باقي الأخوات عطونا آراءكم بخصوص الطبيبات