مين تعرف حبوب الغدة الدرقيه تنحف او لا وهل هناك مضار لاستخدامها تكفون ساعدوني/ قديم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم بنات انا اعندي اعراض الغدة الدرقيه ماادري عندي كسل ولا لاالمهم وحده من صديقاتي قالت لي خذي حبوب الغده وراح تنحفين عليها انا ماحللت وماادري عندي او لا انا اخذتها وتوكلت على اللهتكفون الي تعرف عنها شي تفيدني هل هي تنحف اوا لا اذا كانت مضره اولا انا انتظركم ردوا علي اوقف الحبوب ولا استمر عادي مافيه مشكله الاعراض الي عنديلخبطه في الدوره الشهريهزياده في الوزنبرود في الاطراف
21
228K

هذا الموضوع مغلق.

روح- الورد
روح- الورد
عشر دخلو ولا ردوا ياعيباه
الساجدةلله28
الساجدةلله28
شوفى يا روح الورد هالحبوب موصوفالى من الدكتور بالرغم انى عندى الهرمونات مضبوطة بس اعطانى حبوب الغدة الدرقية ( التروكسين ) 25 ملليجرام قاللى ما فيها خطر على الغدة هذه موصوفة لانها تزيد من معدل الحرق الغذائى و ايضا زيادة النشاط الجسمانى
هالنسبة ليست خطرة للهرموناتها المضبوطة
بس ياريت تسالى دكتور فى البداية
الله ينحفك حبيبتى
ام عمر و على
ام عمر و على
اكبر غلط اللي انتي سويتيه ، حبوب الغدة ما يصير تاخذينها بدون دكتور ، حتى لو ان عندك شك ان عندك غدة لازم تسوين تحليل علشان يعرفون نسبة نقص الهرمون وعلى اساسه يوصفون لك قوة الدواء المناسبة 25 او 50 او 100 ومن اخطر الاصابات اللي ممكن تصيب الانسان من حبوب الغدة اذا استخدمتي قوة حبوب اعلى من المفروض تستخدمينها " الذبحة الصدرية" وهالكلام مكتوب في النشرة اللي داخل علبة الدواء ، حرام عليك نفسك
نصيحتي روحي لدكتور و تاكدي انك فعلاً مصابة بالغدة و لا لأ ، وخليه هو يحدد قوة الثيروكسين و لاتسمعين كلام احد
و ابغي اقولك بعد ان الحبوب ما تسبب ابداً نقص في الوزن واقولك ها الكلام عن تجربة ، ان عندي الغدة و صار لي سنة استخدم ثايروكسين 50 و زاد وزني في 3 شهور 15 كيلو مب عارفة انزل كيلو منهم مع اني اسوي رجيم و رياضة بس الله المستعان
روح- الورد
روح- الورد
شوفى يا روح الورد هالحبوب موصوفالى من الدكتور بالرغم انى عندى الهرمونات مضبوطة بس اعطانى حبوب الغدة الدرقية ( التروكسين ) 25 ملليجرام قاللى ما فيها خطر على الغدة هذه موصوفة لانها تزيد من معدل الحرق الغذائى و ايضا زيادة النشاط الجسمانى هالنسبة ليست خطرة للهرموناتها المضبوطة بس ياريت تسالى دكتور فى البداية الله ينحفك حبيبتى
شوفى يا روح الورد هالحبوب موصوفالى من الدكتور بالرغم انى عندى الهرمونات مضبوطة بس اعطانى حبوب...
تسلمين ياقلبي والله يجزاك اللف خير
روح- الورد
روح- الورد
اكبر غلط اللي انتي سويتيه ، حبوب الغدة ما يصير تاخذينها بدون دكتور ، حتى لو ان عندك شك ان عندك غدة لازم تسوين تحليل علشان يعرفون نسبة نقص الهرمون وعلى اساسه يوصفون لك قوة الدواء المناسبة 25 او 50 او 100 ومن اخطر الاصابات اللي ممكن تصيب الانسان من حبوب الغدة اذا استخدمتي قوة حبوب اعلى من المفروض تستخدمينها " الذبحة الصدرية" وهالكلام مكتوب في النشرة اللي داخل علبة الدواء ، حرام عليك نفسك نصيحتي روحي لدكتور و تاكدي انك فعلاً مصابة بالغدة و لا لأ ، وخليه هو يحدد قوة الثيروكسين و لاتسمعين كلام احد و ابغي اقولك بعد ان الحبوب ما تسبب ابداً نقص في الوزن واقولك ها الكلام عن تجربة ، ان عندي الغدة و صار لي سنة استخدم ثايروكسين 50 و زاد وزني في 3 شهور 15 كيلو مب عارفة انزل كيلو منهم مع اني اسوي رجيم و رياضة بس الله المستعان
اكبر غلط اللي انتي سويتيه ، حبوب الغدة ما يصير تاخذينها بدون دكتور ، حتى لو ان عندك شك ان عندك...
خوفتيني والله بروح الدكتور احسن لي انا اخذت 50 وماني عارفه محتاره ودي انحف واظبط الهرمونات والله
مشكوره ياقلبي ماقصرتي