سلحفاة مجلوده
ربنا يعووووووووووضك ياقلبي
والله ماتدرين زي ماقلتلك يمكنها خيرة لك

ماتضيق الا لتفرج وان شاءالله ربي يفرجها لك قررررررررررررريب
لاتضيقين صدرك ياقلبي وان شاءالله تتعوض قريب
بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
بنت ناس ... والله انت من الناس اللي عطوني امل ...وفرحت بحملك مررررررره ربي يتمم عليك ويعوضك... انا لي اتعالج 5 سنين ... 3 منهم ذبحت نفسي خلطات وحبوب وابر ...صارت حياتي مرتبه على الحمل .. الجماع بوقت التبويض... بعد الجماع مخده عشان كذا وكذا وبعد ايام التبويض رقيه وامسح على بطني وانتبه لمشيي عشان لو كنت حامل !!! مطبخي صار محل عطاره عسل ومرميه وحبه سودا ومره ويانسون وحبوب لقاح وو و و وو وكل يوم اجبر نفسي عليها لعل وعسى ... قالوا يمكن عين رحت اركض للرقيه وماي زمزم وزيت الزيتون قالوا يمكن ضعف رحت اسوي رياضه عشان اقوي الدوره الدمويه ... قالوا يمكن رحمك مايل رحت اركض للمراخه ذبحتني واخرتها تقول مافيك الا العافيه ... قالوا ضعف في زوجك رحت اركض ابحث واشتري له ادويه كونه رافض العلاج ... جبت له عسل واستحملت كلامه ونظراته وتعليقاته عشان الحمل ... تعبببببببببت تعبببببببببببت قسم بالله ... صحت وبكيت عند زوجي لين رحمني ووافق نسوي تلقييح صناعي ...ودبرت كل شي من عندي ... وعشت الامل ...تخيلت نفسي وانا اقول لامي هالاسبوع اني حامل ... وتخيلت نفسي وانا حامل .... وعشت الشعور الراااااااائع واخرتها نفس كلللللللللل شهر ...دوره:( الحمدلله على كل حال ....الحمدلله على نعمه يارب لاتعاقبني ولا تواخذني ...استغفرك واتوب اليك ...لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ...
بنت ناس ... والله انت من الناس اللي عطوني امل ...وفرحت بحملك مررررررره ربي يتمم عليك...
ياقلبي انتي وربي حاسه فيك وكل هاللي مريتي فيه مريته بس الحمدلله

حاولي تاخذين اثر او غسول من المقربين منك ومن العايله بدون مايدرون انا هذا اللي نفعني بعد الله

واللي عطاني بيعطيك ان شا الله بس اصبري واحتسبي عند الله

انا لو مكانك انجنيت مثلك ويمكن اكثر بس واجبنا نوقف مع بعض ونصبر بعض

واول وتالي الخيره فيما اختاره الله
السلطانة نجلاء
يارب يعوضك ان شالله وتفرحينا بالحمل السليم عن قريب
ولا تخلي اليأس يحبطك
الرياض ديرتي
الرياض ديرتي
ياقلبي انتي وربي حاسه فيك وكل هاللي مريتي فيه مريته بس الحمدلله حاولي تاخذين اثر او غسول من المقربين منك ومن العايله بدون مايدرون انا هذا اللي نفعني بعد الله واللي عطاني بيعطيك ان شا الله بس اصبري واحتسبي عند الله انا لو مكانك انجنيت مثلك ويمكن اكثر بس واجبنا نوقف مع بعض ونصبر بعض واول وتالي الخيره فيما اختاره الله
ياقلبي انتي وربي حاسه فيك وكل هاللي مريتي فيه مريته بس الحمدلله حاولي تاخذين اثر او غسول من...
والله تصدقين هذا الشي الوحيد اللي ماسويته ؟؟
علميني تكفين شلون اخذ اثر ؟؟؟لاتقولين يزورونك همم مايزورون ...احنا نروح لهم ونبات عندهم ...كونهم في ديره بعيده عنا...
قولي لي شلون اخذ اثر ؟؟مشكوره من كل قلبي ...انت طيبه وتستاهلين كل خير :)
الرياض ديرتي
الرياض ديرتي
السلطانه نجلا مشكوره
والله يرزقك ماتتمنين