mo0on-14
mo0on-14
مشكووووووووورين بنات على تفاعلكم لي عوده
mo0on-14
mo0on-14
ام يارا
هذا موقع مدرسة دوحة الجزيرة
http://www.dawhat-aljazeera.com/default.html
remaz1980
remaz1980
أم ياااارا
مشكورة على المعلومات المفصله
ولله ولدي عمره 3 سنوات لو بيسالونه مثل بنتك مشكلة
بكرة المقابلة
انا خلاص طفشت ودي اسجله واخلص
والمنارات كنت متحمسه لها بس وحدة من الأخوات هنا تقول المبنى قديم وماعجبها
والذكر كثير اجمعوا ان تعليمهم زين
بالنسبة لروضه السلميانية بنت اختي فيها اولى ابتدائيء
تمدح فيها
وتمدح في الروضة
وبالنظافة
بس انا ماشفتها
mo0on-14
mo0on-14
ما اسم رياض الأطفال وفي أي مدينه و أين موقعها؟؟ حديقه الاطفال في جده شارع فلسطين جنب فندق رمادا ما هو عمر طفلك؟ 6 سنوات هل للروضة موقع على الشبكة ألعنكبوتيه؟ ؟ هل توجد عيادة طبية في الروضة ...وماذا عن الاهتمام بالأمن والسلامة في الروضة ؟ اي دائما بنتي تقولي عورني سني ودوني لدكتوره كم رسوم هذه الروضة ؟ 7500 التمهيدي 3500 الباص 280 البس 350 الكتب ماذا عن معلمات رياض الأطفال من حيث التحصيل العلمي والكفاءة؟؟وجنسياتهن؟ بصراحه كتعليم حلو بس الي ما عجبني فيهم التدخل في الغيبيات كثير عن الموت والجنه واشياء اكبر من ادراك الطفل ماذا عن دور العاملات المساندات وجنسياتهن ؟ عاملات النظافه حبشيات ماذا عن المبنى والألعاب الترفيهية؟ المبنى حلو العاب الاطفال رائعه ماذا عن مستوى النظافة في هذه الروضة؟ 10 من10 ماذا استفاد طفلك من هذه الروضة؟ تغير سلوكها كله من اذكار وحفظ لهيه الكرسي وخواتيم سوره الحشر وخواتيم سوره البقره وتوعيه في الاكل هذا مفيد او غير مفيد ما المواد التي تركز عليها في التدريس؟ دين ايجابيات وسلبيات هذه الروضة؟ كما ذكرت قبل السلبيات هي التطرق الكثير للغيبيات فقط اما كل شي ثاني يعجبني بالمدرسه
ما اسم رياض الأطفال وفي أي مدينه و أين موقعها؟؟ حديقه الاطفال في جده شارع فلسطين جنب فندق...
مشكوره ياقلبي الله يسعدك وهذي هديه لك :26:
mo0on-14
mo0on-14
حبيبتي عندنا في جده سمحو اتوقع بعض المدارس
امكن في الرياض كمان
وبعدين مدام مرتاحه مع مدرسة بنتك ليه تبغي تغيريها؟

معقوله يا ام يارا تتوقعي مثلا الثاريخ راح يدرسو تاريخ الغرب ههههه
العلوم مو مشكله كله واححد بس مشكله التار يخ والجغرافيا

طيب حلو
بسألك سؤال ياريت تجاوبيني
ولدي ما يعرف يستخدم الحمام الله يكرمك بنفسه لازم اكون معاه وانظفه هو بعد ما كمل الثلاث سنوات بقاله حوالي شهرين ويكمل الثلاث
تتوقعي ينفع ادخله الروضه؟؟؟؟؟

حلو ماشاء الله
الله يحفظهم لك

ياريت تخبرينا عنها مشكلتها بعيده عن بيتي يعني مافي امل
اما روضة السليمانيه ماعندي علم يااااريت البنات يفيدونك