umnajef

umnajef @umnajef

عضوة جديدة

تجربتي مع حبة البركة او الحبة السوداء او السانوج

المنزل والديكور

السلام عليكم اخواتي في عالم حواء
اردت ان انقل لكم تجربتي مع حبة البركة او كما تسمى في مناطق اخرى بالحبة السوداء او السانوج كما في المغرب العربي
هذه الحبة المباركة التي قال عنها رسولنا الكريم انها دواء لكل داء اكتشف العلماء انها من افضل المضادات الحيوية الطبيعية وكما هو معلوم فان المضادات الحيوية المصنعة هي مهلكة وضارة اكثر من نفعها لانها تقتل الخلايا الضارة والنافعة عندما يتم استعمالها للتداوي من الامراض اما حبة البركةفكلها نفع وحقا دواء لكل داء
انا لا اتخيل مطبخي وبيتي عموما من دونها فهي محور كل حياتي استعملها في امور عديدة
عودت اولادي ان يشربوها كل صبح كنوع من الشاي حيث اقوم بغليها ونشربها كل صبح للطاقة ومقوية للجسم
اغلب الاطفال بسبب المدارس يعانون من نزلات البرد واللوز انا الحمد لله بفضلها لا اعرف هذه المشاكل فكل مساء اعطي اولادي ملعقة كبيرة من خليط:حبة البركة وزيت حبة البركة وعسل حبة البركة و زيت الينسون وزيت الزيتوت والليمون او الحامض ملعقة كل ليلة في فصل الشتاء تعفيني من زيارة الطبيب طول السنة
عندما احس ان احد افراد عائلتي سيتعرض للوز طوالي عدة حبات من حبة البركة تمضغ يسبب ذلك احساس بالتهاب في الحلق لكن تختفي محاولة الاصابة بالمرض ولله الحمد
كثيرا من الناس تعاني من رائحة الفم الكريهة الحل هو شرب نصف كوب ولمن تقدر على كوب فهذا افضل قلت كل صبح نصف كوب من زيت حبة البركة على الريق بعدها قولي وداعا لرائحة الفم الكريهة
بما اني استعمل هذه الحبة بكميات كبيرة خصوصا زيتها فاني عندما اعصرها للحصول على الزيت اطلب من العطار ان يعطيني ايضا بواقي العصر وهو ما يسمى بالتخت وهذه المادة فظيعة لانها مركزة بكل فوائد حبة البركة انا استخدمها كمادة للتجميل اضعها في علب للحمام وعند كل استحمام ادهن جسمي كله بها وبعد نصف ساعة استحم ولا احدثكم عن النعومة التي اشعر بها في جسمي كما انها تطرد كل الحبوب الموجودة في الجسم خصوصا لمن يعاني من الحبوب في المؤخرة اعزكم الله استعمالها المستمر يجعل الجسم ناعما كالحرير واكثر نضارة ومشدودا بشكل ملفت.
حبة البركة استعملها ايضا لطرد الشياطين و ابطال مفعول العين والحسد حيث اقوم بحرق الحبات والشياطين تنفر من رائحتها كل مدة اقوم باخذ كمية من اضعها فوق النار حتى تنتشر رائحتها في كل البيت.
اخيرا اعطي وصفتي للبواسير لكل من يعاني منها انا لا استخدمها لاني ولله الحمد استعملتها مرة واحدة فقلت وداعاللبواسير خلطتي هي تحميص حبة البركة بعد ذلك طحنها ومزجها بزيت حبة البركة وزيت الزيتون حتى تصبح كريمة توضع في علبة وتستعمل كل مرة يتم فيها الدخول للحمام سبحان الله نتائجها تظهر من اول استعمال.
هذه تجربتي مع حبيبتي حبة البركة ارجو ان اكون افدت بخصوص هذه المادة المباركة واسفة على التطويل
115
289K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمن و عسل
سمن و عسل
هلا و غلا

بارك الله فيك

تستحقي الشعار

وبانتظار مشاركاتك القادمة

...
المزن و الحور
المزن و الحور

شكرا لطرحك تجربتك الرائعه
ام سويلم
ام سويلم
هلا و غلا بارك الله فيك تستحقي الشعار وبانتظار مشاركاتك القادمة ...
هلا و غلا بارك الله فيك تستحقي الشعار وبانتظار مشاركاتك القادمة ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي تسلمين على الافاده بس في عندي كم استفسار

1)بالنسبة لخلطة البواسير كيف استعمله انت قلتي لما ادخل الحمام وبعدين كيف الصراحه ما فهمت؟

2) اي نوع زيت حبة البركة تستسخدمين اقصد اي شركه وكذلك زيت الزيتون

3) بالنسبة للخلطة اللي تعطينها ابناءك في الشتاء ممكن تعيدين الشرح الله يسلمك لأني ما فهمت؟
محارة لؤلؤ
محارة لؤلؤ
ماشاء الله عليك

جزاك الله خير
فاقده الامومه
ماشاء الله جزاك الله خيرر