redaa

redaa @redaa

عضوة جديدة

ما هو افضل وقت للجماع حتى يحصل حمل ؟

تأخر الحمل

بنات الله يخليكم , عندكم فكره ما هو انسب وقت للجماع حتى يحصل حمل. انا قرأت انه افضل وقت هو بعد ما تخلص الدوره الشهريه بأسبوع هل هذا صحيح؟ و هل صحيح انه من الافضل انه ما يصير جماع بعد العاده الشهريه الا لما يمر اسبوع كامل حتى تكون الحيوانات المنويه اقوى؟ مع العلم اني احاول مرات اعمل نفس الشئ مع زوجي لكن احسه يتضايق لاني ما ارضى الا بعد اسبوع, مع اني مؤمنه انه كل شئ بيد الله و لكن اجرب. افيدوني الله يجزيكم كل خير.:D
18
150K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

•●»™Eşcađa ~
•●»™Eşcađa ~
ان شاء الله ات يفيدونا
اهات وجروح
اهات وجروح
يوم 14 15 16

من الدوره
ايام التبويض
تالينوووووو
تالينوووووو
حبيبتي ..
اذا كانت دورتك ان شاء الله منتظمه تحسبين من اول يوم دوره الين 13 يوم من الدوره .. يعني تحسبي (( اول يوم دوره هو اليوم الاول وثاني يوم الدوره هو الثاني الي 13 يوم الدوره )) .. اتمنى تكوني فهمتي عليا ..

ويوم الـ 13 يبداء معك ايام التبويض الى 17 يوم من الدوره ..
كيف تعرفين انك انتي بيوم التبويض ..

راح تلاحظين ... افرازات لزجه مثل المخاط او زلال البيض لونها ابيض او مايل للصفار او افرازات مثل الكريم ..
واذا لاحظتيها طبعا راح تعرفي نفسك انك بوقت التبويض واذا صار الجماع بوقت الافرازات حاولي انك تنامي على ظهرك وحطي
مخده تحت ظهرك وارفعي رجولك عشان يسهل دخول المني او الحيوانات المنويه واجلسي كذا من ساعه الى 3 ساعات وغسلي فقط بالماء لان الصابون تمنع دخول الحيوانات المنويه لان الصابون معطر ..

وان شاء الله ربي يكتب لك الحمل هذا الشهر ..

اما اذا كانت لا سمح الله دورتك غير منتظمه ماراح تحسبي اوقات التوبيض راح يكون صعب عليكي الحسبه
ولازم تروحي للدكتوره هي الي تعرف تحسب لك او تقدري تشوفيها او تلاحظيها لمن ينزل منك الافرازات ..

وان شاء الله ربي يرزقك بالحمل هذا الشهر بالولدالصالح المعافى يارب العالمين ..

تقبلي مروري ..
redaa
redaa
الله يسعدك يا رب و يريحك. و يا رب اتوفق هالمره و يصير حمل آمين. و كمان بدعواتكوا الصالحه الله يرزقنا الذريه الصالحه جميعا.
خيوط من ذهب
خيوط من ذهب
طيب انا بسال
احسب ايام الدورة والايام اللي بعدها 17 يوم وفي ها الوقت يحصل الجماع عشان يحصل الحمل ؟؟؟

طيب انا حصل الجماع يوم 16 و 18 هل ممكن يحصل الحمل

تكفييين جاوبي الله يخليك يا
تالينوووووو

والله يرزقك يارب الحمل السليم المعافى