غيداء الاندلس
اب للفائده
قلب حواء 2009
قلب حواء 2009
اب للفائده
اب للفائده
نفسي اطلع من نفاسي هالمره غير واعوض نفاسي الماضي الله لايعيدها من نفاس:44:
لني طلعت المكان صدق ناشف ومافي افرازات بس احس بوسع وصوت رهيب....
طبعا انا كنت في النفاس ما اكل زين بسبب الاكتئاب والنفسيه كنت اغصب نفسي غصب بس اللهومات والحلبه ولمردود والتمره والغسولات والممنوع والطرحه والاستحمام كله مشيت عليه بس مشكلتي الاكل ما اكلت زين بالعربي جوعت عمري فامدري اللي صار معي كله من الجوع ولا خياطي مو زاك الزود وهذا تصافق جدران المهبل من الترهل والتوسع والخياطه الخرطي؟؟؟؟؟؟
المهم ودي هالمره اطلع عروووووووووووووووووووووووس واثقه من نفسي من من برا الله الله ومن جوا يعلم الله....
خصوصا بنفاسي الاول حرمت نفسي واستمريت وطلعت بنتيجه رائعه بمعنى الكلمه......
انتظر نفاسي الثالث بعد شهر ويارب ارزقني العافيه والنفسيه الي تقدرني اطلع بنفاسي بعافيه وسنع يرضيني....
قررت الاتي وش رايك؟؟؟؟؟؟
طبعا الممنوع ولاستحمام والسروال الطويل هاذي عندي شئ مقدس وستحيل اتهاون معاها...
اول 20 يوم...
لهوم(كوب حلبه+نص كوب بر كه+فنجان حلوه+م ك قرنفل)
طبعا الحلبه بس اول 20 يوم التمره بالسمنه والنقوعه مره وعنزروت ومباركه.
الغسول ماء دافئ وملح خشن.
المردود وهو خلاصة تجربة جدتي الله يرحمها مو جاهز زي الي عند العطار لا حنا نجمعه ونطحنه وهو(كوب حلوه+ربع كوب نونخه+فنجان بركه+فنجان لويه+فنجان شنه+2م كركم+كوب ماش+كوب عدس+كوب ينسون+نص كوب كمون+فنجان فلفل اسود+عطر الجوزاء 3حبات+دائرة القمر2 وهي غير عن الصك ولك....)لني لما اروح عطارين بعضهم مايعرفون يطلعون لي الصك والك وهذا دمار شامل.
الرشاد والمحلب اخر الايام والغسول الارطاء...
((التحاميل والكبو))
هنا انا اول مره راح استخدم الكبو وهو فلفل هوا+قشر بصل+خواجوا+كمون+مره)يطحن واخر الايام وزي ماقلتي بفكرة كرسي الحمام.
والتحاميل اخذ السوداء الي بعضهم يسمونها تحاميل الفحم اخاف من الثانيه بسسب قصه صارت لي مع زوجي احراج فا حرمت:35:
طبعا الرزنه وشاي الاعشاب.....
ها شرايك؟؟؟الله يجزاك الخير ردي علي وناويه اسوي الكرشه وش رايك اي وقت بدايه النفاس؟؟؟؟
قلب حواء 2009
قلب حواء 2009
نفسي اطلع من نفاسي هالمره غير واعوض نفاسي الماضي الله لايعيدها من نفاس:44: لني طلعت المكان صدق ناشف ومافي افرازات بس احس بوسع وصوت رهيب.... طبعا انا كنت في النفاس ما اكل زين بسبب الاكتئاب والنفسيه كنت اغصب نفسي غصب بس اللهومات والحلبه ولمردود والتمره والغسولات والممنوع والطرحه والاستحمام كله مشيت عليه بس مشكلتي الاكل ما اكلت زين بالعربي جوعت عمري فامدري اللي صار معي كله من الجوع ولا خياطي مو زاك الزود وهذا تصافق جدران المهبل من الترهل والتوسع والخياطه الخرطي؟؟؟؟؟؟ المهم ودي هالمره اطلع عروووووووووووووووووووووووس واثقه من نفسي من من برا الله الله ومن جوا يعلم الله.... خصوصا بنفاسي الاول حرمت نفسي واستمريت وطلعت بنتيجه رائعه بمعنى الكلمه...... انتظر نفاسي الثالث بعد شهر ويارب ارزقني العافيه والنفسيه الي تقدرني اطلع بنفاسي بعافيه وسنع يرضيني.... قررت الاتي وش رايك؟؟؟؟؟؟ طبعا الممنوع ولاستحمام والسروال الطويل هاذي عندي شئ مقدس وستحيل اتهاون معاها... اول 20 يوم... لهوم(كوب حلبه+نص كوب بر كه+فنجان حلوه+م ك قرنفل) طبعا الحلبه بس اول 20 يوم التمره بالسمنه والنقوعه مره وعنزروت ومباركه. الغسول ماء دافئ وملح خشن. ____________________________ اخر20 يوم... لهوم(كوب بركه+م ك قرنفل+م ك دراسين+ م فلفل اسود+م ك نونخه+ فنجان حلوه) المردود وهو خلاصة تجربة جدتي الله يرحمها مو جاهز زي الي عند العطار لا حنا نجمعه ونطحنه وهو(كوب حلوه+ربع كوب نونخه+فنجان بركه+فنجان لويه+فنجان شنه+2م كركم+كوب ماش+كوب عدس+كوب ينسون+نص كوب كمون+فنجان فلفل اسود+عطر الجوزاء 3حبات+دائرة القمر2 وهي غير عن الصك ولك....)لني لما اروح عطارين بعضهم مايعرفون يطلعون لي الصك والك وهذا دمار شامل. الرشاد والمحلب اخر الايام والغسول الارطاء... ((التحاميل والكبو)) هنا انا اول مره راح استخدم الكبو وهو فلفل هوا+قشر بصل+خواجوا+كمون+مره)يطحن واخر الايام وزي ماقلتي بفكرة كرسي الحمام. والتحاميل اخذ السوداء الي بعضهم يسمونها تحاميل الفحم اخاف من الثانيه بسسب قصه صارت لي مع زوجي احراج فا حرمت:35: طبعا الرزنه وشاي الاعشاب..... ها شرايك؟؟؟الله يجزاك الخير ردي علي وناويه اسوي الكرشه وش رايك اي وقت بدايه النفاس؟؟؟؟
نفسي اطلع من نفاسي هالمره غير واعوض نفاسي الماضي الله لايعيدها من نفاس:44: لني طلعت المكان صدق...
وينك ياقشوره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تالينـا
تالينـا
اختي طيب اللي ماتحب الحلبه ابد ولايمكن تشربها هل هذا ياثر عليها لو ماستعملتها في الدوره اوو النفاس

لاني اذا شربتها يصير جسمي كله حب
fofo10
fofo10
جزاكيلله خير اختي
بس ممكن
فيه شيء يخفف الكرشه
ويمنع تجمع السوائل بالجسم خصوصا البطن