$أنـــــا$

$أنـــــا$ @ana_77

عضوة نشيطة

الدورة الأولى بعد النفاس . . . ألحقوا علي

الحمل والإنجاب

لو سمحتو أنا اليوم نزلت علي أول دورة بعد النفاس . . . سمعت أنه الوحدة لا زم تعتني في نفسها كأنها نفاس "ماصدقت أخلص نفاس "

بصراحة لونها غريب طالعة مرة غامقه وخيوط بنية ليش كذا لأني خايفة أكون خربانه لأني بصراحة ما تنفست زين كنت شوي تعبانة نفسياً

إللي يشككني أني خربانة لأنه أبو الشباب :mad: دايم معصب بدون سبب وشكيت بنفسي ياليت تفيدوني وتلحقون علي

6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$أنـــــا$
$أنـــــا$
ولا أحد عطاني وجه
قمر 666
قمر 666
للرفع لعيونك
L000Se
L000Se
للرفع
زهرة الاوركيد 1
تدرين ما ودي اخوفك بس انا حصل لي مثلك بعد ولادتي قبل كم سنه وكانت نفسيتي في النفاس تعبانه ورحت المستشفى والدكتوره تقولي ان السبب الضغوط النفسيه ومالي علاج لانها جربت معي حبوب لتنظيم الدوره بدون فايده ورحت حريم يعالجون ونفس الشي ما عالجو مشكلتي وهذا مو خراب بس استمر معي على طول لحد ما حملت ..هذا الي حصل معي وان شاء الله ما تعانين مثلي وتكون فتره وتعدي ما تستمر معك
كنداسه
كنداسه
هلا والله اخيتي

انا بصراحه توي طالعه من النفاس والى الحين ماجربت اول دوره

بس حسب كلام امي تقول ان اول دورة اللي هي اخت النفاس ياتدمر كل الي سوته الوحده بالنفاس من اهتمام او تصلح كل شي دمرته الحرمه بالنفاس على قولتهم المعمره المدمره
وحسب نصايح عجزنا يقولن ضروري الوحده تهتم بالاكل السنع والادويه مثل ((الرشاد + القرفه + الكمون)) وان شاء الله يتصلح اللي خرب مافات لك شي