سمي السحاب
سمي السحاب
حرام عليك هذاطفل مايفهم انتي احميه بلغي إدارة المدرسه او انقليه من المدرسه واهم من هذا اعرضيه على طبيب نفسي فاهم لازم يكون الطبيب ثقه ويفهم واشرحيله الموضوع بعيد عن الطفل والله يحمينا
قصيميه بجده
قصيميه بجده
مثل ماقالو الخوات وديه لطبيب نفسي وخلي ابوه يكون معه بهالفتره لاتتركونه توه صغير

وبيينيله الحكم بالدين ودخليه تحفيظ العصر

وغيري المدرسه الي هو فيها لو مدرسه بفلوس لين تعدي الحاله الي هو فيها

وتقربي لله بالدعاء والهدايه له والله يكون بعونك

واستشيري مشايخه بالموضوع بمكن عندهم حلول افضل من حلولنا لانه تمر عليهم حلات كثيره مشابهه

الله يبعد عنك وعنا كل شر
( شبآصه فوشيه )
حبيبتي كله إالا العنف ياقلبي وهذا من الصحبه السيئه لاتقسين عليه خليه يصاارحك انتي اللحين اكتشفتي بطريقه ماااء .. وعاقبتيه المره الثانيه ماتدرين وش يصير معه ومارااح تعرفين حاولي اذا تقدرين تنقلينه لمدرسه ثانيه بعدين ياعممممري لسى صغنون ياقلبي حاولي تحتوينه وتقولين له انا امك اللي اخاف عليك والشي هذا حراام وشي قبيح جداً وفهميه حكم الدين والحد الشرعي لمثل اللي يسوون تسذا بس مسألة انك تقسين عليه او تعاقبينه بطريقه وحشيه نوعاً ماء هذا هو المرفوووض مهما كاان الذنب .. الله يهديه
قطعة جليد
قطعة جليد
لاحول ولا قوة الا بالله
اختى ليش ضربتى الولد هاذا سفيه وواضح ان اولاد المتوسط استغلو صغر سنه حسبى الله ونعم الوكيل
والله مادرى وش اقول بس اتكلمى مع ولدك خلى علاقتك معاه قويه فهميه ان اللى يسوى اللواط يهز عرش الرحمن
وحاولى اذا هو فى مدرسه فيها متوسط تدخليه مدرسه ثانيه ابتدائى فقط
اسمحيلى مابى ارمى عليك لوم لان مانتى فيه مصيبه لاكن هل كنتى تثقفين ابنك بعدم لمس عورته من اى غريب
ويخبركم من غير خوف وليش ترمى اللوم عليه وتضربيه لازم تفهميه ان البلا مو فيه فى اللى تحرشو فيه
واذا هو اللى خبرك من نفسه فهاذا شى طيب ان شاء الله تلقى حلول عند البنات والله انى دخلت على موضوعك
اول ماشوفته الله يصبرك واختى نصيحه عليك دائما بالدعاء وتحصين طفلك وحاولى تقوى علاقتك فيه اكثر واحتويه
فهاذا اكثر شى محتاجه
المشتاقة لجنةربها
لاحول ولاقوة الا بالله ....................اعلم ايتها الغاليه انها مشكلة عضيلة
ولكن هل يفتقد ابنك العاطفه ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! ان فقدان العاطفه تعتبر احد اسباب اللجؤ الى هذا السلوك
لابد ان تحتوي ابنك ............حاولي ان تفرغي طاقته باي شي يحبه مثل الملاهي المنتزهاااااااااات واهم شي ابعديه عن اصدقاء السؤ
ذكريه ان الله يراه وقد يعاقبه بمرض او نحوه..............الله يكون بعونك
غاليتي عليك بالدعاء............اسأل الحي القيوم ان يحفظه من كل سؤ