مـنـاير

مـنـاير @mnayr_25

عضوة جديدة

قصتي مع الشيخ ناصر السنة .. عاااااااااااااااجل

تأخر الحمل

مساء الخير اخواتي

الموضوع باين من عنوانه وبقول لكم سالفتي بالمختصر

أنا صار لي سنه متزوجة وربي ما كتب حمل وعارفه إنو للسى بدري ولكني حاسه انو في شي مو طبيعي !!

لما فحصت أنا وزوجي قالوا كل شي سليم وماعندكم مشاكل وبرضو حاسه انو في شي غريب

المهم زوجي يعرف الشيخ ناصر السنه اللي يفسر على قناة بداية و كلمه عن بعض الرؤى اللي رأيتها انا وقال الشيخ انو زوجتك عندها حسد أو عين ووووالخ

المهم رحنا عند الشيخ الله يجزاه خير وقرا علي وقالوا انو انا فيني عين وهي تأثر على الحمل بإذن الله وووووالخ وأعطاني علاج عبارة عن عسل وموية مقري فيها وحاجة كأنها سدر قال تغتسل فيها بعد الطهر من الدورة وأعطاني بخور كبو و تحاميل الله يكرمكم !!

وقال لنا طريقة الاستخدام بالتفصيل وقال انو جاء عنده عدد كبير من الحريم وحملوا بإذن الله بعد هذا العلاج

المهم استخدمت العلاج ولما استخدمت التحاميل حسيت بألم اليوم الثاني ولما زوجي اتصل على الشيخ وقال له الشي هذا قال مو مشكلة قول لها تستمر ولا تخاف أبد !

استخدمت تحميلة ثانية و ماحسيت بالألم اللي حسيته أول مره ولله الحمد !!

سؤالي .. هل فيه أحد منكم أخواتي يعرف عن هذه التحاميل شي وهل ممكن انها تسبب لي ضرر أو أتوكل على الله واكمل العلاج ! وهل فيه أحد جرب العلاج ونفع معاه أو سبب له مشاكل خصوصا التحاميل

الشيخ معروف وهو اللي يفسر الرؤى على قناة بداية كل يوم سبت .. وبصراحة لما قرأ علي حسيت بتحسن غير طبيعي ولله الحمد

الله يرزقني واياكم من واسع فضله
120
50K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرمال عيون ضناي
عزيزتي كثير ناس بيكون سبب العقم عندهم اما حسد او عين او سحر فانصحك ما تبطلي رقية ابد وعالجي الامر من البداية افضل وربي يشفيك ويشفي كل مسلم يا رب
ادعي لي بالله ان ربي يكرمني احمل بتوائم
مـنـاير
مـنـاير
مشكورة اختي كرمال عيون ضناي

الله يرزقني و يرزقك وكل أخواتنا باللي يتمنونه يارب وإن شاء الله تحملي بتوائم سليمين يارب

نورتي موضوعي
مراكب بلا اشرعه
الله يفرح قلبك قريب كملي قلبي بس ايش هي الاعراض الي حسيتي فيها لما قرا عليك انا رحت للشيخ وقرا علي اول مره حسيت

بعض الاعراض ومره ثانيه قرا علي ما حسيت بشي مع العلم اني فسرت حلم من احلامي وقالو ان في حسد وعين انا لي ثلاث سنوات

اسالك بالله اذا رقم الشيخ الخاص فيه عندك ارسليه لي عالخاص او اكتبيه عسى ان يكون في ميزان حسناتك ويفيد اخواتك في الله
وهو باي مدينه ارجوك ردي يامناير
mram1
mram1
الله يرزقنا حميعا الذرية الصالحة اختي ياليت ترسلين الرقم على الخاص وهو باي مدينة
اسومة2007
اسومة2007
والله الشيخ ماشاء الله عليه معروف
وتفسيرة روعه انتي كملي وان شاء الله هالشهر تحملين
تكفين عطيني رقمه اقسم بالله محتاجته
حالتي مرة غريبه