##الخنساء##
##الخنساء##
السلام عليكم كيف الحال خواتي ان شاءالله كلكم وكتاكيتكم تمام :39: حبيت اسأل واستفسر عن المشايه ..!! انا بنتي داخله الان 6 شهور ولاادري متى اجيب لهاالمشايه الي حولي يقولون جيبي لها خلييها تتعود وتركز نفسها ويكون شي قدامها تلعب فيها بدل ماهي ع الجلاسه طول الوقت.. طيب عطوني آراكم في هذا الشي وتراي بكريه مااعرف بأمور وشغلات الاطفال اللي تساعدهم وتنمي مهاراتهم وقدراتهم يعني اذا فيه العاب او شي ممكن اشتريه لها؟ انتظررررركم يااحلا امهات
السلام عليكم كيف الحال خواتي ان شاءالله كلكم وكتاكيتكم تمام :39: حبيت اسأل واستفسر عن...
لما تحسينها تقدر تشد نفسها و توقف لحالها
بس اساسا ما اشجع المشايه ولا جبتها لعيالي
فيه العاب غير تشجع على المشي غير عن المشايه
المشايه خطره و حوادثها كثيرة
مثل

او هذي تشبه المشايه بس ثابته
شذيات
شذيات
السلام عليكم كيف الحال خواتي ان شاءالله كلكم وكتاكيتكم تمام :39: حبيت اسأل واستفسر عن المشايه ..!! انا بنتي داخله الان 6 شهور ولاادري متى اجيب لهاالمشايه الي حولي يقولون جيبي لها خلييها تتعود وتركز نفسها ويكون شي قدامها تلعب فيها بدل ماهي ع الجلاسه طول الوقت.. طيب عطوني آراكم في هذا الشي وتراي بكريه مااعرف بأمور وشغلات الاطفال اللي تساعدهم وتنمي مهاراتهم وقدراتهم يعني اذا فيه العاب او شي ممكن اشتريه لها؟ انتظررررركم يااحلا امهات
السلام عليكم كيف الحال خواتي ان شاءالله كلكم وكتاكيتكم تمام :39: حبيت اسأل واستفسر عن...
انا عمر ولدي 6 شهور توي اشتريتها المشايه طبعا احطه فيها علشان يتعود عليها بس مااخليه يطول اكثر من ربع ساعه
انفال الحلوه 5
من اربع شهور
روااااااااسل
روااااااااسل
السلام عليكم

بنتى تزعجنى تبينى اشله بس:mad: حتى لو كانت بالجلاسة :icon33:وفكرت اشتري له مشايه صغيرة وفيها العاب:) مدري تنفع اولا
باقي 10ايام وتدخل السادس:icon28:الله يحفظه لى كل وحدة تقول متى استخدمته لعيالة
(((أجمل إنسانه)))
السلام عليكم بنتى تزعجنى تبينى اشله بس:mad: حتى لو كانت بالجلاسة :icon33:وفكرت اشتري له مشايه صغيرة وفيها العاب:) مدري تنفع اولا باقي 10ايام وتدخل السادس:icon28:الله يحفظه لى كل وحدة تقول متى استخدمته لعيالة
السلام عليكم بنتى تزعجنى تبينى اشله بس:mad: حتى لو كانت بالجلاسة :icon33:وفكرت...
لااااااا ياحبيبتي مره ماينفع
خليها الين تكبر
احسن وقت للمشايه بعد 7اشهر
وتحممملي شوي ولا انه يصير ببنتك تقوس برجليها
وبالتوفيق...