مكياج رائع بسعر أقل( الله يوفق كل وحدة تدخل الموضوع)لي ولكم

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع اللي بنتكلم عنه هنا عن المنتج الأفضل والأعلى جودة مع سعر أقل
هذا الموضوع عن المكياج وسوف أضع موضوع اخر إن شاء الله عن العطورات ومعطرات وكريمات الجسم

يعني كل وحدة تأييد أو ترفض اللي كتبته أو بتكتبه أي وحدة فينا لك مطلق الحرية بشرط الأمانه والمصداقية بدون مبالغات الهدف لكي نستفيد ونفيد

أي وحدة تمدح منتج ياليت :
1- تذكر سعره
2- تصفه أو تضع صورته
3- إذا كانت ما تذكر سعره تقول وأي وحدة عندها أي معلومات عن المنتج اللي تذكره أ ي وحده فينا سواء من ناحية السعر أو مكان تواجده أو جودته تذكر ذلك
.

من خلال إطلاعي على مواضيع عديدة عن المكياج استخلصت مايلي (فيه أشياء ما أعرف مكان شرائها أو سعرها أو جودتها (يعني سمعت مدح كثير عنها كثير ما كتبت لكم الا اللي امتدح بقوة لكن أنا ما جربتها) فياليت اللي تعرف شي عن السعر او الجودة او مكان الشراء تعلمنا)

بسم الله نبدأ:
1- كريم الأساس

- ماكس فاكتور(سمعت مدح عنه لكن فيه أنواع أي نوع أفضل وهل ينفع للسهرات) فيه نوع سعره 80 ريال.
- فور ايفر (سمعت مدح عنه) سعره لا أعرف أعتقد فوق 150 ريال .

2- الباودر

أ- البوردة المضغوطة: هل الافضل فور ايفر سعرها 150 ريال هل فيه أفضل منها وأقل سعر
سمعت مدح أيضا للبودرة المضغوطة لبودي شوب 80ريال
ب- البودرة الحرة السائبة : اللي تعرف الأفضل تعلمنا والسعر ومكان الشراء

3- كونسلير :
ماهو الافضل ومكان شراءه وسعره

4- إضاءة :
هل الافضل ريفلون كم سعرها ومكان شراءها
قرأت مدح عن إضاءة كازنوفا سعرها 30 ريال لكن اين مكان شراءها

5- بلاشر احمر الخدود :
قرأت مدح عن بلاشر كراجا سعرها 45 ريال لكن أين مكان شرائها

6- ظل شدو
قرأت مدح عن ظل بيل فيزاج من محمود سعيد سعره 10 او 15 ريال

7-أرواج
جربت ارواج فوف وريميل جيده السعر 35 ريال ريميل منشرة في محلات التجميل وكذلك في جيان والدانوب
لكن فوف لم اعد اجده اين اجدها
كذلك جربت ارواج من مكياج لون الغطاء ذهبي السعر 65ريال الجودة عادية

- جلوسات ماعندي معلومات

8-مخفي الحواجب
سمعت عن عجينة لاخفاء الحواجب اتوقع اسمها ليدي لا اذكر بالضبط اللي جربتها ياليت تذكر التفاصيل
- ايضا قرأت عن قلم لاخفاء الحواج سعره 15 ريال لكن لا اعرف اسمه ولا سعره ولاجودته اللي تعرف تذكر التفاصيل

9- ماسكرا
جربت ماسكرا نيفيا لون اللعلبة زرقاء السعر لا أذكر االجودة جيدجدا
قرأت مدح عن ماكس فاكتور مارأيكم مع ذكر التفاصيل

10- الكحل

جربت كحل من مكياج لونه من الخارج زهر جودتها ممتاز سعر 45 ريال
الكحل السائل لاأعرف قرات مدح عن محمود سعيد
الكحل المائي سمعت مدح عن كحل فوف لكن لم أجده

11- البيس:

ليس عندي معلومات

12- فرش المكياج ارجوكم اريد فرش ممتازة بسعر معقول ارجوكم 13-

13-
مثبت المكياج

مارايكم فيه أي افضل

14- مزيل المكياج
ارائكم في الافضل

15- كريم مرطب قبل المكياج او كريم مرطب يغني عن الاساس ارجوكم ارجو الافادة

الله يجزى كل وحدة تساعدنا بأي معلومة ولو كانت بسيطة ويوفقها ويحقق لها ما تتمنى امين يارب العالمين
34
29K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت دلوعة 2
بنت دلوعة 2
1- كريم الأساس
ماكس فاكتر حلو ورخيص لكن يهودي علشان كذا مااستخدمه
فورايفر هذا اللي استخدمه الحين اخذته ب129 ريال من الوزير حلو تغطيته كويسة
2- الباودر
المضغوطة استخدمت HRبس مااذكر سعرها من زمان اخذتها بس توني شارية ماركة جديدة اسمها جست قولد بودرة مضغوطة وتحتها لمسة اخيرة يعني اثنين في واحد وسعرها تقريبا 35 ريال مع اساس فوريفر احس ماشين مع بعض وتغطيتهم حلوة بودرة سائبة مااستعملت
3- كونسلير
جاري البحث عن نوعية ممتازة
4- إضاءة
انا حاليا استخدم اضاة نوبا البنات مدحوها كثير واخذتها ب69 ريال من نكتار فعلا روووووووووعة لمعتها تجنن وتبان بسرعة كمان البنات يمدحون اضاءة لوك وvovوبيل فيزاج بس ماجربتهم
5- بلاشر احمر الخدود :
انا استخدم ماركة كرستين فرنسية عن طريق وحدة مندوبة لهم حلو كثير والبنات يمدحون برجوا ونوبا بس ماجربتهم
6- ظل شدو
فعلا بيل فيزاج رووووووعة حتى المشاغل يستخدمونه ثابت ورخيص تحصلينه عند محمود سعيد وعندك بعد لمسة حلو ورخيص علبة صغيرة قيها اربع الوان ب10 ريال وسينما برضو حلو تقريبا اللون الواحد ب30 او 40 مو متاكذة وبن ناي برضو حلو ومو غالي كل هالماركات عندنا في محل تورك وفروالة
7-أرواج
vov احبهم مرة توني شاريتهم من درعة الوحدة ب25 ريال وعندك ارواج نيبو ثابتة والوانها حلوة ب15 اذا مو غلطانة والبنات يمدحون ارواج نوبا بس ماجربتهم
8-مخفي الحواجب
مااستخدم
9- ماسكرا
الكثير يمدح ماكس فاكتر بس ماايدها لنفس السبب انها يهودية انا استخدم ماسكرا جي كازنوفا ب45 ريال وحلوة مرة وناسبتني والبنات يمدحون مسكرا لانكوم بس غالية ومااعرف كم بالضبط
10- الكحل
القلم العادي استخدم قلم اسود ومكتوب عليه بالانجليزي كحل الخليج ب10 بس رووووعة اسود ومايسيح مثل كحل سمالنغ
الكحل السايل استخدم جي كازنوفا حلووة ب45 تقريبا وجربت محمود سعيد برضو حلووووة ب10 او 15 مو متاكدة كحل مائي ماجربته
11- البيس:
مااستخدمه بس يمدحون فورايفر وذا بودي شوب وبودي شوب ارخص
12- فرش المكياج
انا استخدم فرش شارمل تجي مجموعة كامل تشبه فرش مكياجي الفرق بس في السعر شارمل ب90 ريل ومكياجي ماادري كم بالضبط بس غالية وانا شفتها عند زوجة اخوي ماتفرق عن اللي عندي بس الشنطة لونها يختلف انا لونها اسود ومكتوب عليها شارمل وزوجة اخوي لونها فوشي ومكتوب عليها مكياجي في ماركات ثانية ماك وفورايفر بس ماتنباع مجموعة كاملة حسب علمي تباع كل فرشة وحدها واسعارهم غالية بودي شوب عندهم برضو واسعارهم حلوة في مجموعة صغيرة في شنطة صغيرة تقريبا ب80 اختي شاريتها وتقول حلوة وفي فرش تباع بالحبة تختارين اللي تبين وكل فرشة وسعرها وفي فرشة عادي في كل محل ورخيص ب 5 وب10 بس ماتسوى بعضها من تشدين الشعر يطيح في يدك وبعضها خشن على البشرة
مثبت المكياج
مااستعمل بس فيه نوعية يرشونها على الوجه بعد ماتخلصين من الميك اب وفي نوعية زي البيس تحطينها في بداية المكياج علشان يثبت
14- مزيل المكياج
انا اسخدم مناديل مبللة من جونسن ب 25 من الصيدلية وفي انواع كثيرة بعضها زي الغسول

- كريم مرطب قبل المكياج او كريم مرطب يغني عن الاساس

انا قبل المكياج اغسل وجهي زين وانشفه واحط كريم دوف هذا قبل المكياج بوقت علشان ماتصير بشتري متقشرة اذا حطيت كريم الاساس
كريم مرطب يغني عن الاساس امي ماتحب كريمات الاساس وتستخدم اولاي بداله بس احس كريمات الاساس تغطيتها احلى
إن شاء الله افدتك اختي وسامحيني على القصور معلوماتي مو حيل في المكياج في بنات ماشاء الله عليهم خبيرات في المكياج ان شاء الله يفيدونك شوفي موضوع للاخت مجهولة بيفيدك وفي اخت ثانية اسمها متحدية نفسي وعنيدة اذا مو غلطانة منزلة موضوع عن المكياج يجنن انصحك تشوفين هالموضوعين ان شاء الله يفيدونك
انتظر فجر
انتظر فجر
الله يعافيك
اللهم اغفر للمؤمني
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
خدود ورد
خدود ورد
حبيت افيدك بمسكرة سان لوران حلوه مره سعرهافوق 100
وبالتوفيق:26:
نسمة الأماني