طريقة مطبق ماماتي وبيتزتي بآلصور للي طلبوهـ~

اطباق عالم حواء

سلام عليكم ..

وشلونكم حوائيآت ..!!
وش رايكم كل وحده تناظر التاريخ كم اليوم ..!! <<وش عنده ..!!
7
7
7
7
7
يا سرع الايام تطير .. تخيلوا ان اليوم 15 يعني قضى نصف الشهر يالله انك تقبل منا ياكريم ..

\
\
\

عاد بالمناسبه ..أبعتذر لاني تأخرت ما نزلت الطريقه .. بس قسم اوب على كيفي لانه النت فصل :icon33: وتوه يفتح ..

وهذي بنزله ان شاء الله .. وبنزل سفرتنا بعد بس بموضوع لحاله :p.. خخخخ << تحب تكثر مواضيع خخخخ
لا قسم بس عشاني بنزل اكثر من سفره ان شاء الله ~
ببدأ بطريقة المطبق ..

بس بآلرد آلجآي ..~

برب:26:
57
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك في خطر
ملاك في خطر

المقادير ..~

من الصوره واضح ..

مع شوي دجاج مفروم ..

الطريقهـ ..~

نقطع المقادير كلهن ع قطع صغيرهـ ونخلطهن مع بعض جميـــــــــــع .. وتشوفون الاسود اللي به .. هذا فلفل اسود وملح لا تنسونهن ..

بعدين نطلع صينية الفرن او اي صينيه <<خلصي :09:
وتصف رقائق المطبق بالصينيه .. .. بس انا ما عندي وسويت برقائق السمبوسه .. نصفهن بهالشكل ..

بعدين نحط عليهن الخلطه اللي تو خلطناه ..<< تحب تكثر حتسي ..

ونغطيهن بنفس الطريقه اللي صفناهن به بآلأول ..

بعدين ندهنه من فوق ببيض أو حليب .. أو كلهن جميع ..

وبعدين ندخله الفرن من فوق ومن تحت ..

برب الصورهـ آلنهآئيه بآلرد ألتالي ..~
ملاك في خطر
ملاك في خطر
وهذي الصورهـ بعد ما طلعناه من الفرن ..

بس عاد تحمرت زياده عن اللزوم اليوم ..:09: .. تسلطت يوم صرت بصورهـ <<منلهده خخخخخ
عاد انتم انتبهوا لا تحمر كذا خلو لونه افتح احلى ..~

وهذا عقب ما حطيته بالسفره ..~

وآلحين طريقة آلبيتزاء ..~

نفرد العجينه بوسط الصينيه <<قولي قسم ..!!:mad:
وأنا استخدم عجينة العشر دقايق بكل الفطائر .. علشانه هشه وسهلة الفرد والعجن ولذيذهـ ووو وتهبل القلب ..
نرجع لموضوعنا آلأصلي ..:)

بس بآلرد آلتآلي .. إعذرون بس قسم غصب علي أجزأ آلموضوع ..<<تحسبه ماينزل صور الا هي خخخ

برب
ملاك في خطر
ملاك في خطر
نكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل ..~

بعد مانفرد العجينه .. أحب إني احط بأطراف العجينه جبن مثلث علشان اخواني دايم يتركون اخر العجينه بس اذا صار فيها جبن اكلوها .. وهالطريقه حلوه عشانه ما تخلي اطراف العجينه معرضه للرمي <<يمديكم عليه خخخخ

وهذي صوره من قريب لطريقة تزيينه << تحب تكثر حكي<<أبو طبيع مايجوز عن طبعه :(\
بس أوضح للي ما يعرفون كيف ..

بعدين ندهننه بالصلصه .. ونراعي دهن الاطراف بعد .. ((لآ أحد يدقق بآلصينيه )) هع هع ..~

نصف فوق الصلصه الزيتون والفلفل الاخضر والمشروم(الفطر) .. وندخله الفرن .. وأنآ أحب أكثرهن علشان أطعم ..!! .. بعدين ندخله الفرن من تحت بدون ما نحط الجبن ..

بعد ماتستوي من تحت .. نحط جبن المزورولا اللي خلطناه مع زيت زيتون وشوي نعناع علشان تبتل تمطط .. عاد انا ما عندي زيت زيتون عشان تسذا ما حطيته <<إحلفي!!
ونفتح عليه النار من فوق وحنا واقفين عليه .. يعني بسرعه شيليه بس لمين تحسينه بدأ يذوب يكفي طلعيه ..

وهذى آلشكل آلنهآئي ..ْ

وبالهناء والعافيهـ ..:icon28:
يآرب شرحي وآفي .. :angry:
بآلتوفيق جميعا وأي طلب أو إستفسار أنآ جآهزهـ بس لا تصدقون قوووهـ :22: خخخخخ <<برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

يالله أشوفكم بسفرهـ جآيه بالطريق إن شاء الله .. <<مآ تعطى وجه :eek:
!.. أم لمــار ..!
الله يعطيك العافيه حبيبتي ..
عجبني المطبق مررره ان شاء الله اجريه ...
الله يعطيك العافيه انتي والماما ..
زينه الرشيقه
زينه الرشيقه
مشاء الله تبارك الرحمن

يعطيك العافيه انتي والوالده

:)