مونيا21
مونيا21
قصه واحد من العيال في منتدى خارجي عن مستشفى عرقه المهجوووووووووووور

صبحكم / يمسيكم الله بالخير يا أعضاء و عضوااات حديد .. و أتمنى من الله أن تكونوا بصحه وسلااااامه .

أنا بحاااااول أختصر لكم القصه و أوصل لكم الزبده من تجربتي و اكتشافي لمستشفى عرقه المهجووور . و ان طولت فيها فمن حبي لايصال القصه بشكل أحسن .

مالكم بالطويله .. طبعا أنا قد سمعت من شباب انوو فيييه مستشفى مهجووور بحي عرقه بالرياض .. بس قلت بنفسي انهم من وكااالة (( يقولون )) << طبعا هالكلام من حوالي 3 شهووور .. يعني من قبل شهر رمضاان

طبعا مررت الأيااام و ما تأكدت من الكلام االي كان ينقال لي الا يووووم وصلني على الإيميل صور للمستشفى و قصص لشباب مغامرييين بصراحه .. ؟؟ تعرفووون ليه قلت مغامرين .. لأنهم دخلوا مكان إمكن له مهجووور 26 سنه ما دخله انساان .

المهم أنا يوم قريت عنه بالايميل قررت اني أتوكل على الله و أزور المكان و كلمت شباب من أخوياي يوم الأربعاء الموافق 2 / 11 / 1430 هـ . و قلت لهم استن اتصالكم على العصر .. قالوا (( أوكيه )) ،، و الله أذن العصر << و لا عندك أحد (( قلت في نفسي أشوى هع هع )) .. المهم الي أعتذر و الي قاال عندي شغل و الي قال لي سمعت انو ما فيه شي يستاهل انك تروووح له (( يقصد : ما فيييه جن )) .

قلت لهم دايم السالفه كذا ، أجل نكنسل الروووحه له ..

جاء الخميس 3 / 11 .. و شاءت الأقدار ان الوالد يوصيني اني أروووح أشيك على كم أرض له بضاحية لبن .. المهم كان هالكلام على الساعه 2 و نص .. طبعا أنا كنت أطقطق على منتدانا الغالي لييين جاء وقت صلاة العصر .. المهم صليت العصر بالبيت و توكلت على الله لضاحية لبن و لا كااان ببالي اني اروووح لعرقه . بس بمجرد اني حااذيت عرقه بالدايري الغربي << الا و ضربت الفيوزات و قلت ابي أشوف هالمستشفى و لو من براااا . المهم دخلت مع المدخل لعرقه و توجهت لموقع المستشفى .. و يوم وصلت له من بعيد كان مظهره يخوف (( 8 أدوار و جاي على شكل 8 بالعربي ، زي فندق صحارى المطار )) ،، << أخوكم قااام يدور حوله و حواليه بالسياره . بس مجرد اطلاع . طبعا ما لاحظت زي كلام الشباب انوو فيه سيكيوروتيه برا . بالعكس ما فيه و لا حس أي أحد من بني آدم .. المهم وقفت السياره و تأملت فييه و كنت بصراااحه خايف بس مو مره لأني ما قربت من البوابه ..
بس يا ناااس ما أدري وش جاااني .. أحس انو ما عاااد فيني قلب و قربت من المستشفى و لبقت السياره و نزلت منها و توكلت على الله و قريت اية الكرسي .
و قلت بدخله

المهم استغليت فتحه مع الشبك الجانبي له عشان ادخل للساحه الخارجيه له و قبل ما أدخل .. ( حطيت أول رقم أتصل فيه لو جاني شي ) واحد من الشباب ساكن حووول المنطقه << ( ينقال له ألحين بيلحق على شيء بسم الله هع هع )

المهم مشيت و كل شوي أقراا آية الكرسي .. طبعا الوقت كاان عصر

يوم وصلت عند المبنى الكبير و الي عليه الكلام و كنت أنا لوحدي .. بديت اسمي أكثر و بديت ما أحس بنفسي و بنفس الوقت ألزم نفسي اني أكمل للدخول للمبنى (( امكن تقولون اني غريب خايف و يكمل )) بس و الله ثم و الله ان هذي مشكلتي دايما .. أعاند نفسي حتى لو أنا مرررريض و طايح على الفراش يعني بالعربي الفصيح ، أدري ان الشيء هذا يضرني مو ينفعني و أواصل فيه << و لكم انكم تسموني بلي تبووون ..

شكلي طلعت برا الموضوووع هع هع سوووري .. المهم وقفت عند المبنى أطالع فيه من فوووووق لتحت و الي شد انتباهي أكثر (( دريشه بالدور الثاني )) كنت منتبه لها و كانت مقفله . بس ما أمداني أبعد عيني عنها و أرجع أطالع في المبنى ككل الا و لاحظت انها انفتحت ، وقتها سميت و قلت بنفسي امكن هواء الي فتحها .

قربت من باب المستشفى و سميت و قريت سورة الفلق .. و دخلت الدور الأول بس ما بعدت عن الباب الي دخلت منه .. و الله يا ناااااس ثم والله اني سمعت أصووات زي أصوووات الأجراس الي بالمطار - يوم يعلنون عن الرحله - أنا جمدت مكااااااااااني و قمت ما أصدق الا و فجأه أسمع صوت صياااح كأنهم مواليد و فجأأأأأأه و الله ثم و الله يا اني اخر الممر الي انا فيييييه اني شفت سرير مريض يتحرك بسرعه متوجه لغرفه بعيده .. و الله ما أكذب عليكم .. عاااد أنا يوم شفت كذا قسمنا بأيااات الله اني بغيت أمووووت مكاني و لو ما فيني شوية صبر أو أقل من شوي كااان ما قدرت أديييور من مكاني و أدل الباب الي دخلت منه .. لا ارااااديا التفت على الباب الي دخلت منه و والله اني أول مررره أشوووف نفسي اني رجووولي تسبقني .. يالله يالله الله لاااا يجيبكم في موقف زي موقفي. و الله يا اني ركضت و اني احس ان اصابع يدييييني بااااارده و لاني مو مصدق الي شفته بعيني . وصلت السياره و قمت اضغط ازرار فتح الشنطه مو الأبووواب ، المهم بالتي هي أحسن فتحت أبواب السياره و شغلت و مشيت امكن و أنا ما أحس 170كلم و أنا أطالع وراي . أحس بنفسي انه بيلحقني احد منهم .. أعوووذ بالله وقتها و أنا أطالع أحس جسمي مقشعرر و و ايديني باااارده .. أعووذ بالله الله لا يجيبكم في موقف زييه

المهم وقفت عند الدوار الأول عند قصر الامير مشعل << و كان فيه حركه من الناس - سيارات تروح و تجي - ، حاولت اني قدر الامكان اجمع من نفسي و أحاول أهديها . سميت و قريت أذكاري و شكيت اني فيني شيء .

جاء بعد المغرب اتصلت على ناس من أقاربي يقروون على المسحورين و الي فيهم عين و ما شابه برا الرياض . و علمتهم بالساااالفه ، و كان ردهم قاسي علي و بصراحه ما عرفت منهم هالمعلومه الا بعد ما رحت للمستشفى المهجور .
(( يقول لي واحد منهم - شيخ أثق فيه - : تدري لو انه بمجرد لمست الجني حتى لو مسلم يصيبك المس ، و على فكره المس من أصعب شيء يواجهوونه المقرئيين . لانه تعرفوون أعمار الجن - بسم الله - طويله ، أقلهم 400 سنه و العياذ بالله . يعني لو صااار فيك مس و سكنوك ما يتركونك الا بطلعة الرووح .. << طبعا قلت لكم كذا عشاااان تحرصون على الأذكاار و تتجنبون قصص الشجاعه و الي بطلق عليها - شجاعه غبيه ، مثلي تماما - ,,,,, و قااااال لي بعد انو اذا كنت لوحدك و بديت تشعرهم انك خااايف استلموووك استلام - بسم الله - الله يكفينا و اياكم شرهم )).

المهم قفلت الخط منه و أنا باقي اتذكر الي صار لي زي الحلم ، و ***** الله ما أكررها لو ايش ما يكون << عمر الواحد مو لعبه . و التهور ما يجني حصاده الا من سلك طريقه . و أتمنى منكم ما تسلكون ما سلكت .

-----------------------------------------------------------------------------------

و والله يشهد علي في كل ما قلت . و اعذروووووني على الإطاااااله و أسلوبي الركيك في توصيل القصه لكم بشكل سلس ،، بس صدقوني هذا الي اقدر عليه .. و لو ما أحبكم ، كان ما كتبتها لكم و نبهتكم من زي هالأمووور .

و الله يخلي لنا حـديــــــــــــــــــــــد و شعــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــ ـــــــــــــه

(( دمتم في رعااااااااية الله ،، و نشوفكم على خير ))
الأمل الظامي
الأمل الظامي

انا موقفي رعب رعب من جد

لما كنت بالصف 3 ابتدائي كانت المدرسه بجنبها بيت فيه عمال تو يبنونه وكان كبير مره يجي 4 عماير على بعض

المهم وذاك اليوم نطلع بدري انا وبنات خالي وبنت خالتي وقلنا ليش مانلعب شوي قبل نروح البيت

المهم اتفقنا نلعب لعبة الغميمه ولسوء الحظ قلنا نلعب بالعماره على بالنا مافيها عمال كلهم راحوا

ولعبنا وانا اركض ما ابي بنت خالي تمسكني الا ما اشووووف الا ذاك العامل قدامي فاتح يدينه يبي يمسكني وافر وانا

اصيح صيااح العالم كله يسمعه وبنات خالي يصايحون وركض على برى العماره وهاتك ياصقع في الخشب

والحديد بس حنا نسلم كله يهوون وناخذ شناطنا وعلى بيوتنا والله مانطالع في بعض من الروعه كل وحده اخذت شنطتها وركض

ولاعاد عدناها

وتبون الصدق للحين اتذكر هذا الموقف واخاااف خوف واقول الحمد لله اللي نجانا منه واللا جايينه برجلينا

وبس رعب صح

lovely***girl
lovely***girl
سبحان الله وبحمده
مس بقبق
مس بقبق
اب
نوال١٢١٣٥٥
نوال١٢١٣٥٥

أب
<- مدري وش أسوي هنآ