malekh

malekh @malekh

عضوة نشيطة

ترتيب أغراض العروس (دبش العروس)

الأزياء والموضة

بسم الله الرحمن الرحيم ء

أول شي ألف مبروك للعرايس بقولك شيء يابنات حواء بكتب معناتي عندكم ولكم لاني بجد عارفه انكم راح تمرون باللي
مريت فيه قبل كم شهر تزوجت اختي وربي تعبنا بالجهاز حقها خاصه بالتغليف لانه هم كبير ملابس النوم والسجاجيد
والمفرش واغراض الحمام وانتم بكرامة وبيت الجزم والشنط يعني حوووسه مرررره قلت بكتب موضوع يخص
العروس ودبشها وتغليف بالاخص لانه مهم انا بقولكم افكار من عندي وراح اعطيكم صور للفكرة اللي بداخلي
اتمنى تستفيدون من موضوعي ومابي منكم الا الدعاء
راح ابداء بذي الصورة

اللحين راح اقولكم شلون تغليف المكياج انا عندي فكرة دورت صوره لها مالقيت لكن اتمنى تفهمون قصدي فيها
الفكره ياحلوين اللحين خلصتي مكياج وعطور وفرش مكياج وكريمات يعني كل شيء يخص المكياج الفكرة تجيبين فازة
كبيرة لكن مو دائرية لا مشطوفة وتحطين جواتها ورد مجفف او قش تلقونة بالكتبة وتحطين فوقة المكياج اذا خلصتي
لفية بشيفون مشجر لكن خفيف وبالاخير حطي كثلة اللي تجي بالستاير حقت الغرف صدقوني يابنات بيطلع شكلها جنااان
والعطور نفس الشيء لكن خلي العطور تغليفها غير باللون غيري بالالوان والكريمات بعد يارب الفكرة وصلت لكم

اللحين نجي للملابس حقت النوم فيه بالسوق اكياس شيفون احجامها مختلفة مسكت كل كيس وحطيت فيه قميص مع الكلوت حقه وطلع شكلها جنان فيه بنات يحطونه بصناديق بس الصناديق صارت موضة قديمه الاكياس حلوة ومرتبة
ودورت صوره وحطيتها لكم

وتحطينها بالدرج بشكل حلو وغريب شوي طبعا مو العروس هههههه اللي بيودون دبشها وربي يابنات قمة بالدرج وشكلها حلو مرررة
الملابس حق الخرجات تغليفها شوي صعب سويت لها تغليف من الفازلين على طول الفستان وربطتة بشريطه عاد
الوحده تحط لها لونين مناسبه مثل ذهبي واحمر او بني وبيج او ابيض ووردي اللي تحبين بصراحه عفش اختي احمر وذهبي الشرايط خليها احمر والفازلين ذهبي طلعت مرتبه بالدولاب تعرفون انتم اللحين غير عن زمن اول اللحين كل شيء مغلف بعفش العروس مافي شيء مكشوف ابداااا دورت لكم صور ومالقيت اعذروني اتمنى فهمتوا من وصفي لكم

اللحين نجي للسجاجيد عاد لازم تكون بصندوق مرتب وشكله حلو

اللحين نجي للشباصات والفرش والمشط والمكر والبنس يعني احتياجات الشعر كله تترتب بعلب صغيرة وكبيرة ووسط
وتتغلف بشكل حلو وبسيط لانه اغلب الاحيان تنحط بالادراج حقت التسريحة يعني مو بارزة مررة لقيت لكم صورة لها

اللحين نجي لطقم الحمام ماعتقد انه يتغلف بس لازم يكون فخم وحلو عندكم سيتي بلازا اغراضة حلوة للحمام وعندكم محلات كثيرة بجده

اللحين نجي للجزم والشنط بصراحة كتبت كلام كثير وطااار :(لكن بحط كم صور تفيدكم

باقي المناشف تتغلف

هذا اللي عندي اتمنى من كل قلبي انكم تستفيدون من اللي كتبته واللي عندها شيء ياليت تقوله والا تحط صورة يمكن احد ياخذ الفكرة وتاخذ لها دعوه زيه وحسنه باذن الله بحط لكم كم صوره مدري ليش بس حلوة اعجبتني اتمنى تعجبكم يارب
46
48K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dr.Ro0oRy
Dr.Ro0oRy
ماشاءالله تبارك الله

الف مبروك لاختك واختي

احنا كمان مررره حسنا في دبشها والتغليف والحمدلله عدت الامور على خير وتقريبا نفس الافكار وطريقة التغليف
وهن الشوق
وهن الشوق
ياحبيلك والله ...

طيب كملي لو بالصور موضوعك مررره حلووو

وعجبتني فكرة التغليف ..:)...

واذا عندك صور مكياج حطيه <<<طراره وتتشرط..

بس ماشاءالله موضوع حلوو وياليت يتكمل :)
malekh
malekh
مشكورة ياقلبي روري على ماعتقد ههههههههه
اللحين اكمل لكم

واي شيء جديد القاة راح اضيفه واتمنى الكل يتفاعل معي بالموضوع لان العرايس اكيد محتاجين افكار حتى لو تكون بسيطه
دعواتكم لي
malekh
malekh
مشكورة اختي وهن عندي مكياج ابشري بعزك ياقلبي ولاتزعلين

×××××××
صور مخالفة

صور نعومه شوي بس حلوه لعيونك
ميمآ و بس
ميمآ و بس
ماشاء الله عليك افكار رائعه
مجهود متعوب عليه

يعطيك العافيه