ماجده222
ماجده222
البردقوش مفيد جدا لتنظيم الدوره ولألم الدوره بعد

أشربيه 3أو4 يوم بالدوره كوبين باليوم بدون سكر وأصبري على طعمه

وأناجربته ومن أول دوره جاتني اللي بعدها في نفس اليوم بس تركته وتلخبطت

والطريقه ملعقه في كوب وصبي عليه مويه مغليه وأتركيه لين يفتر يعني 15دقيقه مده 15 يوم ووقفي وأنتظري ست الحسن والدلال وبس طبعا هذي الطريقه اللي أتبعتها ماأدري عن الأخوات ياريت يفيدوكي ويفيدوناكمان

دعواتك ربي يشرح صدري ويسر أمري ويحققلي اللي بالي والأخوات
عسوله الدمام
عسوله الدمام
البردقوش مفيد جدا لتنظيم الدوره ولألم الدوره بعد أشربيه 3أو4 يوم بالدوره كوبين باليوم بدون سكر وأصبري على طعمه وأناجربته ومن أول دوره جاتني اللي بعدها في نفس اليوم بس تركته وتلخبطت والطريقه ملعقه في كوب وصبي عليه مويه مغليه وأتركيه لين يفتر يعني 15دقيقه مده 15 يوم ووقفي وأنتظري ست الحسن والدلال وبس طبعا هذي الطريقه اللي أتبعتها ماأدري عن الأخوات ياريت يفيدوكي ويفيدوناكمان دعواتك ربي يشرح صدري ويسر أمري ويحققلي اللي بالي والأخوات
البردقوش مفيد جدا لتنظيم الدوره ولألم الدوره بعد أشربيه 3أو4 يوم بالدوره كوبين باليوم بدون...
يارب يحققك اللي في بالك بس اينحف او لا
تااج%
تااج%
انا اعرف وحده من جماعتنا استخدمت المردقوش شهر كامل كوبين باليوم عشان الحمل وهى كانت تتاخر عليها الدوره بالشهرين والثلاثه وماشاءلله حملت على طول:27: بس انا بسالكى ياختى متحمسه12انتى لما استخدمتى الحبوب لتنزيل الدوره بعدكم يوم نزلت من بعد الحبوب لانى مسقطه من شهر 10 والى الان ماجتنى الدوره وصرفتهن لى الدكتوره مدة خمس ايام ولسا ماجت:44:
العهدي
العهدي
نفسى استخدمه بس انا استخدم احبوب الهرمونات عادى استخدمه مع اعلاج المستشفى
حلم عمري طفل
حلم عمري طفل
طيب انا استخدمته ستة شهور من يوم قطعت حبوب الهرمون التعويضي

وما شفت انة نزل الدورة بس لاحظت انة نزل من وزني

لان انا ماتنزل الدورة الابحبوب ولا ماتنزل ابد ..بس مازلت مستمرة علية ومتوكلة على الله الواحد الاحد..

وان شاء الله ان الهرمونات تتعدل .