كيد النساء**
كيد النساء**
بنات الله يسعدكم اللى تحس نفسها فاهمه وصاحبه ذوق تفيدنى بكم شغلة انا محتاره فيها اولا بيتى اركب فيه رخام او لا اشوف كل الفلل الحين بورسلان او سيرميك فلتى كبيره ويقول زوجى الرخام اسمه رخام وللفل افخم طيب نظام الفلا الدور الارضى كلاسك والدور الثانى مودرن محتاره بالدرج استيل او مشغول او جبس زوجى يقول بيتنا مودرن مايصلحله المشغول بس ماشفت استيل زين وبصراحه شايله هم التنظيف الصبغه انا ابغاها ساده وهو يبيها تعتيق مو الدفش لالا الخفيف مره ناعم بس انا حابه الساده لان صالتى فيها رسم جدران واخاف يطلع دفش واجهه البيت اش رايكم بالصبغه افضل من الحجر واش افضل الالوان وكيف صبغه عادية او بروفايل او ايش الجديد اتبعتكم معى بس محتاره بكم شغلة وودى تفيدونى والف مليون شكر عالرقم حطيته زوجى وبيتفاهم معه عسى اسعاره زينه
بنات الله يسعدكم اللى تحس نفسها فاهمه وصاحبه ذوق تفيدنى بكم شغلة انا محتاره فيها اولا بيتى اركب...
شوفي يا قلبي الرخم حلو بس مشكلته اشكاله مو حلوه بعكس البورسلان والسراميك يعني لو ترحون للملحم ولا للعيد بتشوفين اشكال خيال وتقدرين تنقين فيه منه مودرن الا يجيك كانه باركيه بس تراه غالي بس اشكاااااااااال روعه
اما لا تعتيق ابعد عنه وع ما احب شي اسمه تعتيق بايخ تصدقين حتى الفليت صار موضه قديمه الساده وبس وفيه من الساده اللوان روعه شوفي جوتن الوانهم مره خيال

بالنسبه للوجه الدارج الان الصبغه الي تجيك خشنه مخططه او الحجر الساده ما ادري وش اسمه بالظبط

اتمنى اني افدتك
كيد النساء**
كيد النساء**
بنات من تعرف محلات تفصيل للكنب مره حلو وشغله نظيف ومضمون دلوني
كيد النساء**
كيد النساء**
الف شكر لكل من رد على فعلا العفيفى اسعاره حليلة ابى محلات ثانيه لاهنتوا بس المتر يكون اقل من 1000 حبيبتى الابيض للمطابخ بكم المتر؟ وبالنسبه للجباس المغربى بالسويكت صحيح شغله حلو بس بطى وتعامله زى وجه وزوجى طرده مع ان شغله ممتاز بس عيفنا الصبر اختى الى يشتغل عندك جباس سورى كيف اخلاقه وبكم المتر وممكن رقمه لاهنتى؟
الف شكر لكل من رد على فعلا العفيفى اسعاره حليلة ابى محلات ثانيه لاهنتوا بس المتر يكون اقل من...
طيب يا قلبي ليه ما ترحوين المحلات الي جنب سوق الحب كلها مطابخ وتقدرين تسعرين وتشوفين
همس الليالـي
همس الليالـي
آآآآآآآآه
يا قلبي جيتي ع الجرح
احنا نبني شقه لنا وشاب شعر راسنا
لا السباك راضي يخلص شغله ولا السيراميك الله لا يبارك فيهم ولنا سنتين اه يا قلبي

والله هالموضوع جا في وقته من كثر ماقلبي مشحون عليهم قلت ابي احذركم منهم
خصوصا بنات الحسا لان شقتي في الحسا
وانا لي سنتين ساكنه في بيتنا بالظهران

نجي ع السيراميك احذركم والله عطونا كلام عدل
وبسبته حسبي الله عليه لا تلييص زي العالم والناس ولا سيراميك خلصوووه :(

اسم المحل: مؤسسة ابراهيم العميرين التجارية .. انصحكم ماتتعاملون معاه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
ماعنده الا هات فلوووووس هات فلوس طيب وين الشغل عشان نعطيه فلوووس!!!!
وكل مرة يطلع لنا بفنتك جديد وكلفنا السيراميك والحجر والحمامات والمطبخ 31000 الف ريال

طبعا صبغنا الشقة وبعدنا ما خلص السيراميك خصوصا التهويه أو البلكونه

واللي برّد قلبي الله يسعده هو بو محمد = الصبغ والجبس
واسم المحل: الرواد للدهانات والديكور المسؤول ابو محمد وكلفنا الصبغ بالجبس والجبس بورد وقوس المطبخ 15000 الف ريال

والبيبان خسارة ماطلعت نفس اللي ابيهم الباب الواحد بـ 900 ريال ومو عارفة شنو اسمهم لجا زوجي سألته بس ماعجبني شغلهم بالمرة
من راسهم ذول يشتغلون
لا والصبغ علينا ما يصبغون البيبان

والدرايش شغل عدل الدريشه الوحدة تقريبا 550 ريال

والسباااااك ابو أكرم كسر بلاط المطبخ لانه نسى بيب المغسله والبيّارة !!!!!!!!!!
:(
وموراضي ليومكم يخلص شغله
سنتين واحنا نقوله شنو نبي
وبالأخير
ولا سوى شي من اللي قلنا له

بس ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

معليش طولتها عليكم من حرّة قلبي
حوحوو الحلوه
حوحوو الحلوه
ماشاء الله موضوعك بقمه الروعه وان شاء الله في تفاعل مع البنات