بنت الاشرااف220
واااااااااااااااو ذكرتيني من سبع سنوات او اكثر كنت بالمتوسطه كانت وحده من عيلة الفلاته امها كانت تسوي طرشي واااااااااااااااااااااو

هم من مكه مدري من المدينه كانت تسوي طرشي ليومك هذا كل مااذوق طرشي اللي يسونه المحلات والله مايجي ربع الربع لطبخه له يججججججججججنننن والله كل ما اتذكره سعابيلي تسيح مره خطير ليومك مافي زيه او مثل طعمها والقهر كانت تمون لو اقولها علميني بس كنت بزره ماهمني الا اللعب والحين هي نقلت من الشرقيه وارجعت ديرتها وانقطعت اخبارها بس شئ

طالبتك طلبه لو عرفتي وشلون يسونها ارسليلي خاص ولو عرفت انا شئ برسلك خاص اوك
ريح هادئه
ريح هادئه
واااااااااااااااو ذكرتيني من سبع سنوات او اكثر كنت بالمتوسطه كانت وحده من عيلة الفلاته امها كانت تسوي طرشي واااااااااااااااااااااو هم من مكه مدري من المدينه كانت تسوي طرشي ليومك هذا كل مااذوق طرشي اللي يسونه المحلات والله مايجي ربع الربع لطبخه له يججججججججججنننن والله كل ما اتذكره سعابيلي تسيح مره خطير ليومك مافي زيه او مثل طعمها والقهر كانت تمون لو اقولها علميني بس كنت بزره ماهمني الا اللعب والحين هي نقلت من الشرقيه وارجعت ديرتها وانقطعت اخبارها بس شئ طالبتك طلبه لو عرفتي وشلون يسونها ارسليلي خاص ولو عرفت انا شئ برسلك خاص اوك
واااااااااااااااو ذكرتيني من سبع سنوات او اكثر كنت بالمتوسطه كانت وحده من عيلة الفلاته امها كانت...
ان شاء الله هذا انا استنى
يااااارب تجي
متجر ملاك
متجر ملاك
حبيبتي اللي اعرفو
انك تقطعي الخضار وتنظيفيها
بعدين تحطي لتر مويه مع ملعقة خل ابيض ومتعقة خل اسود وملح
ولك الخيار في انك تحطي ا لفلفل والثوم
وتعبي مرطمان وتخليه اقل حاجه عشر ايام
للامانه انا ماجربت بس كنت اعرف وحده تسويه ويجنن
PROMOD
PROMOD
شوفي ياقلبي ..انا امي تسوي مخلل..بس مخلل بنجر..الاحمر ..عرفتيه؟؟

اعتقد كل طرق المخللات مثل بعض بالخلطه بس اللي يختلف الخضار المتخلله..

امي تقطع البنجر ومعاه جزر وزهره وفلفل حار..وتوزعه ببرطمانات وعلى قد الكيه..تخلط ليمون وخل وملح ومويه بسسس وتصبه في البرطمانات وتخليه من اسبوعين الى ثلاثه ...

الكميه اللي تسويها امي تقريبا 8برطمانات كباااار...وتحط عليهم تقريبا كرتون ليمون اصفر و 4 او 5 علب خل وملح ومويه..

ويطلع يجننننننننننن..تسلم ايدهاااااا..
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
طرشي الخضار المشكلة هديتي لكم اليوم وهو يحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات وخصوصاً فيتامين سي والذي يوجد في الفلفل الرومي حيث يوجد في هذا الطرشي أربعة أنواع منه وهو الأخضر والأصفر والأحمر والبرتقالي بالإضافة إلى الأنواع الأخرى من الخضار.

أترككم مع الوصفة والطريقة التي أتمنى أن تحوز على رضاكم وإستحسانكم.

المقـــــــادير:

(فلفل رومي مقطع , أخضر - برتقالي - أصفر - أحمر ) , ( فاصوليا مقطعة ) , ( جزر مقطع ) , ( زهرة - قرنبيط ) , ( ثوم وزنجبيل مهروس ) , ( خل أبيض ) , ( حبة سوداء ) , ( عصير ليمون ) , ( زيت زيتون ) , ( حبوب ذرة ) , ( فلفل جار مهروس ) , ( ملح )

الطريقة :

نصب زيت الزيتون في القدر ونسخنه ونضيف الزنجبيل والثوم المهروس ونبدأ في تحريكه قليلاً

نضيف الفاصوليا المقطعة ونستمر في التحريك

نضيف الجزر المقطع ونستمر في التحريك