loliiii

loliiii @loliiii

محررة فضية

بدك صحة,عافية,قوة توريد لونك و زيادة الوزن حجم الخدود علاج صغر أماكن الأنوثة

العناية بالبشرة

هلا بنات ..

ان شاء الله تكونوا بتمام الصحة و العافية و دوما بخير اللهم امين ..

نعم انا بعرف راح اكون مكررة بعض الاشيا من موضوعين لي عن التغذية سابقين و لكن للي ما شافت هالأشيا مو اكثر و لاضافة تعديل ببعض طرق تناول هالأطعمة و اطعمة جديدة و غيرة ..

بدكم زيادة للوزن و البعض يرسل لي عالخاص مشان هالموضوع و البنات اللي خدودها صغيرة و صدرها و جسمها و مناطق الانوثة عنها ضامرة او جسمها ضعيف زيادة مع التغذية راح تصير الله اكبر متل الفرس و خدودها تتحسن و صدرها اللي ضامر و صغير بشكل غير طبيعي هو و جسمها راح يتحسنوا و راح تكون تمام من الخارج مشان انها تمااااااااااام من الداخل و اللي جربوا التغذية عم يفهموا عن شو عم احكي و ربي الشاهد كيف التغذية الخاصة بالبنات بتغير البنات و التغذية الخاصة بالرجال و الشباب بتغيير كيف الشباب و الرجال و الانسان عموما للأفضل حتي ان كان مريض و بيتعالج من كل الامراض و انا بجرب كل شي علي روحي و علي صديقاتي و علي كل من حولي الا امي لانها متل ضباط الجيش لها نظامها بكل شي و لكن ربي بيقدرني عليها و العب بنظامها و اغير فية شي و اشوف عليها تجربتي الجديدة و نتائجها و صدقوني لو تعرفوا انو تناول كل المعادن و الفيتامينات مع تنشيط الدورة الدموية بفضل الزنجبيل الاخضر اللي بالأشيا القادمة و المغذيات القادمة بكل هيدي الاطعمة شوفوا شو اللي راح يصير لكم ..

سهل كثير زيادة الوزن و لكن المهم بأطعمة مو ممتلئة بالزبد و انتهي لا تكون علاج للانيميا و فقر الدم و نقص المعادن و الفينامينات و مفيييييييييدة و تعطي صحة و عافية و تقوي الشعر و تنبتة و تطيلة و تغذية و تعطية الشكل الرااااااااائع اللي الكل يحلم بة و تفييييييييد و تغذي البشرة و تعطيكي احساس بالقوة البدنية و تبعد عنكي الهزال و الاصفرار و الاغماء و التعب و الارهاق و القلق و العصبية و النرفزة السريعة و كل هالأعراض و غير هيك راح مع تحسن جلدك تجدي تحسن باللون و بصفائة و هيك و شوفي الاطعمة التالية و لكن قبلها شروط هاااااااامة جدا يجب مراعاتها :

عدم انتظام الهرمونات ..

عدم انتظام الدورة الشهرية ..

اي مشكلة بالغدد ..

يجب علاجهم اولا ..

ان كنتي تتعالجي بأدوية تنحف جسمك او تأثر علي عدم امتصاص جسمك و استفادة جسمك من الاغذية ..

اولا الأطعمة المغذية و اللي مع الاستمرار و المواظبة تعطيكي كل الصحة و العااااااافية و تقويكي و تعالج الانيميا و فقر الدم و كل هالمشكلات السابق ذكرها :-

هيدي الانواع القادمة لا تزيد او تنقص الوزن و عن تجربتي يوميا عليها ما في لا زيادة ولا نقص و هي :

العسل الابيض بأي نوع ان كان سدر او غيرة ملعقة طعام فقط و انا اضيف له التالي :

1 كيلو من العسل الاصلي معة 10 جرام من غذاء ملكات النحل + طلع النخيل المطحون ناااااااااعم + حبوب اللقاح مطحونة ناااااااااااعم + بودر مطحون ناااااااااعم للجينسنج .. و المقدار المناسب لكي من حبوب اللقاح و طلع النخيل و الجينسنج غير ما يناسب الاخري فالكل حالة النسبة المناسبة لها ..

و هيدي صورة غذاء ملكات النحل :

و كنت اضيف بودر الجينسنج المطحون ناعم جدا بمقدار 2 جرام لكل 100 جرام عسل بمعني 20 جرام و لكن انا استبدلتة بكبسولات الجينسنج افضل كثير و افيد كثيييييير و انا معي ما بتزيد الوزن و مع بعض الاشخاص تزيد الوزن و هيدي صورة الكبسولات :

و لكن لمرضي القلب ممنووووووووووع الجينسنج نهائيا و كذلك لمرضي الضغط لانو بيرفع الضغط و كذلك للحامل و المرضعة لابد ان تستشيري طبيب متل ما انا اسوي تمام بهيدي الاشيا اللي هي غذاء ملكات النحل و الجينسنج و حبوب اللقاح و طلع النخل و ان كان تمام و ينفع تستخدميهم اشتري اياهم من مكان مضمووووووووون و يكونوا غير مطحونين و اطحنيهم بنفسك او تأكدي من انهم اصليين و جديد بجديد و مو مركونين و هيك ..

و انا عن نفسي اشتري هالأشيا من اماكن متل مركز البحوث و الاماكن المضمونة و هيك مو من اي عطار الا ان كان مضمون ..

و علي فكرة حبوب اللقاح و طلع النخيل و غذاء ملكات النحل و الجينسنج و العسل مع الاستمرار بيكون من فوائدها و الله اعلي و اعلم المساعدة في زيادة احتمال الانجاب للي عنهم مشاكل بالتبوييض و لكن بعد امر و مشيئة الله تعالي و توفيقة و نصيب و مكتوب الانسان و بالطبع بعد ما تستشيري طبيب عن النسب الصحيحة السلييييييييييمة رجاااااااااااء لانهم كثييييييير خطريين ان كانت جرعهم غيرة مناسبة و ان كانوا غير اصليين و غير جيدين النوع رجااااااااء الاهتمام بهالنقاااااااااط و اللهم بلغت اللهم فأشهد ..

و ايضا اتناول و تناولي للصحة هيدي الاشيا :

عسل اسود ( عسل دبس قصب السكر ) ملعقة طعام فقط ..

عسل دبس التمر ملعقة طعام فقط ..

عسل دبس الرمان ملعقة شاي فقط ..

عسل دبس الخروب ملعقة شاي فقط ..

عسل دبس التمر الهندي ملعقة شاي فقط ..

عسل دبس العنب الاسود ملعقة طعام فقط ..

خلاصة الفانيليا الطبيعية ملعقة شاي فقط ..

و للي ما تعرف دبس الفانيليا هو التالي :

كلهم او نوع منهم يوميا و اساس العسل الابيض و الاسود مع الافطار ضروووووري و كلهم تقريبا بنفس قوام و شكل دبس الفانيلا ..

و عن اختيار افضل نوع عسل فأي نوع اصلي ممتاز مو لازم السدر او عسل معرف شو او عسل ما ادري شنو لا كل الانواع تبع عسل النحل طالما اصلية ممتازة لان الله عز و جل قال انوا شراب مختلف الالوان فية شفاء للناس (يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ) و ما اعتقد انوا النحل بيستخلص الرحيق لانتاج العسل من مكان واااااااحد و الا ما قال ربنا الكريم (وَأَوْحَى رَبُّكَ إِلَى النَّحْلِ أَنِ اتَّخِذِي مِنَ الْجِبَالِ بُيُوتًا وَمِنَ الشَّجَرِ وَمِمَّا يَعْرِشُونَ * ثُمَّ كُلِي مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ فَاسْلُكِي سُبُلَ رَبِّكِ ذُلُلًا يَخْرُجُ مِنْ بُطُونِهَا شَرَابٌ مُخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاءٌ لِلنَّاسِ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآَيَةً لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ) فكل انواع العسل منيحة طالما انها اصلية مو مهم يكون سدر او غيرة المهم يكون اصلي ..

و في للتغذية الرهيييييييييبة ثلاث عصائر و حليب محضر كلهم اغرب من بعضن و لكن انا بدي اكون صريحة و اكتب كل اللي جربتة من اطعمة و مشروبات صحة نافعة و النتيجتة توريد مو طبيعي للبشرة حتي للي بشرتها اصلا حمراء بتولع و حتي لأشد انواع البشرة سمار بسبب الصحة النااااااااتجة عن زيااااااادة بالدم و علاج للانيميا و فقر الدم و علاج نقص المعادن و الفيتامينات ما في ارووووووع منة ابدا ..

العصير الاول عطري :-

و عن المشروبات المعطرة للجسم فما لكي الا التالي :

بعض الفاكهة و الخضر و الاعشاب العطرية الطازجة متل التالي :

اوراق الريحان الطازجة ..
الروزماري الطازج ..
الزعتر الطازج ..
الكرفس بنوعية اللي هو العادي متل البقدونس و الاعواد الطويلة ..
البقدونس الطويل و القصير ..
النعناع الطويل و القصير ..
اوراق بردقوش طازج ..
اوراق المريمية الطازجة ..
حبة ليمون ..
حبة لايم ( ليمون اخضر ) ..
حبة جريب فروت وردي ..
حبة جريب فروت اصفر ..
حبة برتقال دم ..
حبة برتقال برتقالي ..
حبة برتقال موردي ( برتقال احمر او وردي هيك مسمياتة ) ..
حبة تفاح اخضر ..
بشر زنجبيل اخضر بمقدار 1 ملعقة شاي ..
تقطيع مقدار 1 ملعقة طعام من الكركم الاخضر ..
مقدار 1 فنجال ماء ورد طائفي او محمدي او بلدي او جوري الطبيعيين مو العطريين رجاااااااااااء الملاحظة مع مقدار 1 فنجال ماء زهر البرتقال الطبيعية و مقدار 1 فنجال من ماء الزعتر الطبيعية ..

و هيدي صورة ماء الزهر و الورد و الزعتر اللي وجدتها للأيضاح :

ماء الزهر :

ماء الورد الطبيعي :

ماء الزعتر :

و تخلطي مكونات العصير الاول بخلاط يدوي بطبق متل الطريقة اللي راح اذكرها للعصير الثاني و الثالث ثم تضيفي للعصير الاول فقط مقدار 1 ملعقة صغيرة فقط من خلاصة الفانيليا متل هيدا النوع :

و انتهي و انا عن نفسي احب اضيف من نفسي 1 ملعقة صغيرة ( ملعقة الشاي ) خل تفاح و اخري خل نعناع منيحين كثيرا و ما منهم ضرر لانهم طبيعيين و لكن معي انا و ما اعرف مع غيري كيف بيكونوا ..

و مشان سؤال اخت بالردود بعدل و بضيف هالنقطة :

من الممكن ان تتناولي مع عصيرك الاول علي الريق او قبل العصير الاول مع فنجال شاي من الماء الدافئ الخفيف ملعقة كبيرة عسل مع نقاط من عصير الليمون او عصير ليمونة كاملة و ملعقة كبيرة زيت زيتون للتنظيف الداخلي منيحة ما في مشكلة جت فترة كنت اسويها و كتبت عنها بموضع تغذية قديم لي تمام ما فيها شي منيحة ..

العصير الثاني للدم و طريقة عمل العصير :-

الزبيب الاسود + 7 حبات تمر اسود و انا افضل التمر الاسود العماني اللي متل العجوة هيدا اكثر نوع انا احب طعمة و امووووووووت علية و المهم تضعي مقدار قبضة يد من الزبيب الاسود مع الـ 7 حبات تمر بـ 3 ارباع كوب من الماء و اتركهم طوال الليل و بالأفطار يكون امتص الزبيب و التمر الماء و بالصباح ازيل البذور من الزبيب واحدة واحدة و اضعهم بطبق متل هيدا مع ما تبقي من الماء اللي ما شربة الزبيب و التمر و هو قليييييييييل :

اضيف لهم ثلث جرام زعفران ايراني او نوع جيد جدا مجرد فقط رشة او ثلث جرام لااااااااااااا تزيدي ابدا ابدا ابدا عن هيدا القدر رجااااااااااااااااء ..

و اخلطهم منيح بهيدا الخلاط اليدوي :

لحتي يكون عصير اسود متل الشوربة الناعمة ..

و بالهناء و الشفاء رووووووووووعة مع الاستمرار و من 3 يوم راح تشوفي نتيجتة ..

و ملاحظة عن هيدا العصير انا انقعة مو بماء بصراحة انا انقعة بمشروب العرق سوس لانو هالمشروب رااااااااااااائع للصحة بكل فوائدة و بتوحيد لون البشرة بالكامل عموووووووووما للي تعاني من هيك مشكلة لانو لو تعرفوا انو له نفس تأثير دهان الكورتيزون علي البشرة و لكن من الداخل بالمساعدة في توحيد لون و تجانس البشرة و تحضيرة سهل ماء دافئ خفيف حجم الثلاث اربع كوب مع مقدار 1 فنجال قهوة من بودر مشروب العرقسوس الاصلي و تتركيهم بكوب كبير مغلق بغطاء و لمدة 6 ساعات ثم تصفية بشاش لحتي لا يمر بودر العرقسوس ثم تنقعي فية الزبيب الاسود و التمر و تسوي السابق ..

و العصير الثالث للدم :-

هو تحفة متل العصير الثاني للدم و لتوريد لونك بسبب زيااااااااااادة الدم و علاج الانيميا و فقر الدم و روووووووووعة ما في متلة :

حبة شمندر اللي هو بنجر طاااااااااازجة و مقشرة قشرة خفيفة مو اجزرها لا اقشرها خفيف و تكون حبة كبييييييييييرة جدا اكبر حبة و اقطعها قطع متل المكعبات ..

و ابشر مقدار 1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل الاخضر ..

و مقدار قطعة بحجم ملعقة طعام من مقطع الكركم الاخضر ..

و ربطة سبانخ كاملة ..

و ربطة جرجير كاملة ..

و حبة جزر من كل لون متوافر اقشرها خفيف و اقطع الجزرة قطع صغيرة ..

مقدار من اي سائل للمساعدة علي الخلط متل ماء ورد طبيعي او الماء الداخلي لثمرة جوز الهند و هيدا ما انا شخصيا اسوية او عصير برتقال او عصير جريب فروت ..

تابع ..
96
194K

هذا الموضوع مغلق.

loliiii
loliiii
و اخلطهم بنفس الطريقة السابقة او بأي نوع خلاط للطعام متل هالانواع الرئيسية الـ 3 :

و احلي اي عصير بدي اطعمة بعسل ابيض او سكر نبات مطحون و انتهي ..

اما عن الحليب اللي مو حليب بمعني الكلمة لا لونة الابيض بيجعلة متل الحليب لكن هو من الاشيا التالية :

هو حليب مكون من المكسرات و السمسم و رقائق الشوفان و رقائق الشعير و جوز الهند و هو عبارة عن ماء دافئ خفيف و المكونات السابقة يخلطوا بجهاز تحضير حليب الصويا اللي متل هيدا :

و طريقة التحضير هي مقدار نصف الي 1 فنجال قهوة من انواع المكسرات اللي تحبيها ايا كانت متل ( الجوز - اللوز - البندق - الفستق - الصنوبر - الكاجو - المكسرات البرازيلية - ... و غيييييييييرهم و تكون جديدة و تشتري كمية كل اسبوع جديد بجديد قدر المستطاع و تكون جديدة مهمة كثييييييييرا :

مع مقدار 5 ملاعق من جوز الهند و مقدار 1 ملعقة صغيرة سمسم ابيض و اخري سمسم اسود و هو غييييييير حبة البركة و صورة الاثنين مع بعضن :

و مقدار 1 فنجال قهوة من رقائق الشعير و فنجال اخر من رقائق الشوفان ..

و بالطبع الكل بيعرف رقائق الشوفان اللي هو من كويكر

و رقائق الشعير اللي متل هيدي متل كويكر شوفان تمام :

و تضعيهم جميعهم بكوب مشان تعرفي مقدار و قياس الكوب و بنفس مقدار هالكوب و هالقياس ضعي مقدار الماء و لكن يكون دافئ خفيف المهم هو بعد ما تضربيهم راح يصير عندك حليب مكسرات و سمسم و شوفان و شعير و جوز هند روووووووووعة و مفيد ما في متلة و عن تجربتي و اضف لة مقدار نصف ملعقة من القرفة الصيني المطحونة نااااااااااعم و نصف ملعقة اخري من القرفة السيلاني المطحون نااااااااااعم و ثلث ملعقة من الزنجبيل المجفف المطحون ناااااااااعم و انتهي ..

و انا اتناول الـ 3 عصائر الاول العطري علي الريق ثم بعد مرور 30 دقيقة من انتهاء العصير الاول اتناول العصيران رقم 1 و 2 و حليب المكسرات و جوز الهند مع بعضن و بعد ساعة الا ربع الساعة اتناول انواع العسل المختلفة بعد ما اضعهم كلهم بفنجال شاي صغير و معهم ثلث ملعقة صغيرة حبة بركة جيدة و ملعقة صغيرة مطحون ناااااااااااعم لعشبة اسمها الفوة خاصة بالدم و اتناول ما بهيدا الفنجال من انواع عسل مخلوطة بحبة البركة مع الفوة مع حبات فاكهة متل ما احب و خصوصا ( الكيوي - الموز - التوت - الفريز - الكرز - العنب - الافوكادو - البابايا الخضراء - البابايا الصفراء العادية - المانجو - ... مع حبة فيتامينات B و حبة من كبسولات الجينسنج اللي بالأعلي و انتهي ..

و اللي تعاني من مشكلات بالكلي او الجهاز البولي ما إلها الا تناول عبوة او زجاجة من مشروب شعير متل اميستل رااااااااائع بتنظيف الكلي و الجهاز البولي عامة و بعد ما تشرب هيدا المشروب بنصف ساعة قبل ان تتناول العصائر الثلاث و الحليب التحضيري و الافطار ..

و هيدي صورة هيدا المشروب :

و هو خااااااااااالي من الكحول و ما فية اي شي حرام هيدا مشروب شعير طبيعي صافي و انتهي ..

و بالطبع انا اتناول المكملات هيدي بعد استشارة طبيب تغذية مو من راسي و هي حمدا لله مناسبة لي فالهيك لابد من استشارة الطبيب رجااااااااااااء ..

و عن مغذيات معروف انها تزيد الوزن لكن هي فقط للتغذية مو لزيادة الوزن متل التالي :

حليب الصويا و طريقتة كالتالي منزليا :

طريقة عمل حليب الصويا هو نقع الصويا لمدة 6 ساعات بماء بعد غسل الحبوب منيح و تنقيتها من الحبوب اللي مو منيحة و بعد مرور ال6 ساعات تشطف الصويا بالماء منيح و تضعي منها بهيدي الماكينة او الخلاط العادي و تضعي ضعفها من الماء و تخلطيها منيييييييح بالماكينة هيدي و تغلي الحليب علي النار عادي متل الحليب العادي و تغلقي عند الفوران و تشربي من هيدا الحليب لمدة يومان و تكرري نفس الشغلة كل يومان بعمل كمية تكفي ليومان فقط ..

و الاهم المعلومة هيدي لابد من تنفيذها و هي عدم تنااااااااااول اي منتجات البان الا بالعشاء فقط لانو الكالسيوم بيمنع امتصاص فوائد كل ما سبق خصوووووووووصا الحديد فأجعلي كل ما بدك تتناولية من منتجات الالبان متل الحلبة بالحليب او زبادو بالفواكة او مشروب السحلب الطبيعي الاصلي بالحليب و غيرة ..

و عن الاشيا المزيدة للوزن فهي كل التالي :

مشروب المغات المصري مع السمسم و محلي بعسل النحل يوميا كوب بعد الافطار بساعتين ..

و هيدي طريقة عمل مشروب المغات :

بتشتري المغات و بيكون لونها بودر لونة اخضر متل لون الفستق حبيبتي و تشتري معة سمسم هيدي اول خطوة ..
ثاني خطوة تجيبي قدر صغير و تضعية علي نار هاااااااادئة و تضعي فية ملعقة طعام من نوع زبد طبيعي متل زبد الغنم او غيرة اختي مقدار ملعقة طعام و عندما تصهر تماما تضعي فوقها ملعقة و نصف من ملعقة الطعام من بودر المغات مع نصف ملعقة طعام من السمسم و تخلطيهم ببعض جيدا جدا ثم تجيبي المج اللي انتي راح تشربي فية المشروب و تملئية ماء و تصبي علي خليط المغات و الزبد بالتدرج مع تحريك مستمر لحتي تضعي كامل مقدار المج بالكامل ثم تقلبي لحتي تحسي ببداية فقعات من الخليط بدليل انة بدأ يسخن و تحسي انة قوامة متل طعام الاطفال ثم تصبية بالمج و تشربية بالهناء و الشفاء اختي ..

و في بسكويت بمصر بينعمل من المغات نفسها ايضا للتسمين تناولي منها مع مشروب المغات السابق مغذي كثير و مسمن بعقل مو يزيدك بشكل رهيب ..

مربي المفتقة المصرية كثير مغذية و مفيدة و تزيد الوزن كثيرا مع الاستمرار تناولي منها مع مشروب المغات بمقدار 1 فنجال قهوة منها ..

مشروب السحلب المصري مو الاصلي لا المصري بة ارز مطحون و نشاء و يسمن و مغذي تناولي منة فنجال بحجم فنجال الشاي يوميا مع العشاء اللي به كل منتجات الالبان ..

حلبة مع عسل اسود بالصباح او بعد الافطار بساعة ..

حلبة مع حليب بالعسل الابيض مع العشاء اللي به كل منتجات الالبان ..

7 حبات تمر بالسمن او بالزبد ايا كان نوع الزبد و لكن يكون تمر معروف للتسمين و تسويهم عجوة بالزبد و تناوليها مع ايضا وجبة ما بعد الافطار اللي بها مشروب و بسكويت المغات و مربي المفتقة المصرية و راح تنحل عقدة الانيميا و عدم زيادة الوزن ..

و ايضا لزيادة الوزن :

انواع المربي جميعها خصوصا مربي التمر ..

الحلوي الطحينية اللي تنعمل من السمسم ..

انا بعرف انوا انتم بتقولوا شو هيدا كل شي بمصر و لكن الحقيقة هيدي الاشيا شهيرة و متوافرة و اصلية فقط بمصر و اكيد اخواتنا المصريات الكريمات بيعرفوا هالأشيا و قدر اهميتها للي بدن يتقلوا يسمنوا يعني ..

و ملحووووووووظة هامة :

في استخدامك لمزج غذاء ملكات النحل و غيرة مع العسل و و تناول كل و جميع انواع العسل و حتي مربي المفتقة استخدمي ملعقة بلاستيكية مو معدنية نهااااااااائيا رجاء ..

و بالغداء تناولي سلطة حمص شامي مع زيت زيتون كثير منيحة للتسمين مع مرور الوقت و زيت الزيتوووووووووون روووووووووووعة للصحة مع خبز من الشعير مع غدائك الصحي و المغذي ايضا حسب يومك و غدائك و انا اتناول مع الغداء الكبسولة الثانية من الجينسنج ..

و بالعشاء تناولي منتجات الالبان و لكن اولا عليكي ان تتاكدي من انك ما عندك حساسية ضد اللاكتوز اللي هو سكر الحليب لانو اللي عنها هالنوع من التحسس بيجيها القولون بسبب تناول منتجات الالبان جمييييييييييعها و اللي عنها تستعوض بحليب الصويا بالعشاء فقط و بالخارج بينباع زبادي من حليب الصويا ان توافر ببلدك تناولي مع حليب الصويا عبوة زبادي من حليب الصويا مع كوب حليب صويا بدل الزبادي و الحليب العادي ..

اما ان لم يكن عندك حساسية تناولي من دانون زبادي و لبن اكتيفيا مع زبادي دانون العادي روووووووعة للعظام و الشعر :

و اللي عنها حب شباب او ضعف مناعة او بدها اهتمام زيادة او تطهير للقولون تضيف للزبادي مقدار عصير ليمونة واحدة مع عصير حبة لايم اللي هو الليمون الاخضر و مقدار 1 فص ثوم مقطع قطع صغيرة جدااااااااااااا للبلع مو ابدا للمضغ لا للبلع و لا تسبب رائحة لا بالجسم او بالعرق او غيرة ..

و اللي تعاني من امساك دائم و عدم انتظام عملية الاخراج و المشكلات الناتجة عن الامساك في عملية الاخراج تضيف ملعقة كبيرة فقط من نخالة القمح الاسمر اللي هي الردة السمراء مو البيضاء لا الردة السمراء تبع الخبز الاسمر و متلها من رقائق الشوفان و اخري من رقائق الشعير بعد طحنهم ناعم كثير راح ينتظم و يتحسن القولون ..

و شي مهم كثير انوا كبسولات الكالسيوم اكثر من طبيب قال لي انوا هي تسبب مشكلات بالقولون بمعني امساك و تسبب حصوات بالكلي و مضرة علي المدي البعيد و لهيك من الممكن اللي بدها تثبيت الكالسيوم علي العظام و تستفيد منة اكثر و فائدة اكثر من وجبة منتجات الالبان هيدي تتناول فيتامين D كامكمل غذائي ليساعدها علي تثبيت الكالسيوم علي العظام و هو له فوائد كثير ايضا و انا اتناول منة من نفس ماركة حبوب فيتامينات B و هي ماركة انجليزية اجيب منها النوعين بجانب كبسولات الجينسج و ما يتعبون لي الكبد او شي لاني تناولتهم بعد اذن طبيب استشرتة و قال لي تمام و ما ازيد عن هالأربع حبات باليوم لحتي لا اتعب الكبد و انتهي و تناولي انتي ايضا اي مكمل غذائي و لكن بأستشارة طبيب رجاااااااااء ..

و تناول كوب من التلبينة النبوية :

و هي مقدار 1 و نصف فنجال شاي من الحليب مع نصف فنجال شاي ماء و 1 ملعقة كبيرة من التلبينة النبوية و عندما يغلوا و يفوروا تغلقوا النار و تصبوها و تحلوها بسكر نبات او عسل ابيض و انتهي ..

و للي يعانوا من القولون ما يأكلون الخضر ( الاوراق الخضراء ) الا بعد تسويتها لمدة دقائق علي البخار او بعد السلق و ايضا خففي من الخضر و الفاكهة الطازجة او سويها قليلا علي البخار مشان لا تهيجي القولون ..

و يمتنعوا عن كل ما يتسبب في تهيج للقولون متل اي شي انتي تحسين روحك تتعبي بعد تناولك له و اشهر الاطعمة المتعبة للقولون انواع الملفوف و القرنبيط و البروكلي و الحبوب متل الفاصوليا و غيرها و الاسبراجس و البصل و التوابل الكثيييييييييرة و المخربطة و يفضل يكون تابلك و توابلك المفضلة هي الكمون و الكمون الكهرماني و اليانسون النجمي و القرفة الصيني و السيلاني و الزنجبيل المجفف و جوزة الطيب و الزعفران و عموما استبدلي الفلفل الاسود بالأبيض افضل و عموما استخدمي التوابل المفيدة و الغير مهيجة للقولون او اقل القليل من التوابل كلها عموما و بالطبع بجانب ملح البحر للطعام اللي هو الملح الخشن و بعرف بتقولوا كيف ملح بحري كل الملح بأنواعة من البحر لكن انا اقصد الملح البحري الخشن اللي بيكون طبيعي و غير مكرر يعني و افضل انواع خل الطبخ بجانب الخل الابيض العادي خل التفاح و الخل البلسمي و خل الخوخ و خل عصير العنب الابيض و الاحمر و خل الارز الاسود و الابيض و الاحمر و البني و خل النعناع و خل الكريز ..

و لكن فص الثوم الواحد اللي تضعية مع الزبادي مع معظم الحالات الا ان لم تكن جميعها تعالج القولون بتطهيرة منيح لانو الثوم متل المضاد الحيوي خصوصا ان تناولتية متل حبة الدواء بعد تقطيعة قطع صغيرة و يبلع حبة حبة بلا مضغ او غيرة و ما راح يسبب رائحة لا بالجسم او بالفم او بالنفس ..

و انا لما مريت بفترة انيميا شديدة تعالجت بهيدي الحقن بالتنقيط الوريدي مع محلول سكر ( جلوكوز ) و في منها 5 ملي و في 2 ملي انا اخذت الـ 5 ملي بأستشارة الطبيب :

CosmoFer

و هي عبارة عن مركبات الحديد و هي اكثر من رااااااائعة كنت اخذها يوم و 3 ايام لا لمدة شهر راحت تماما الانيميا و لكن كانت بأستشارة طبييييييييب و لساني اخذ منها بيومين الصيام ( الاثنين و الخميس ) لانهم ما فيهم اي اطعمة بها حديد و اخذ اللي هي 5 مل و بعض الاوقات مرة واحدة فقط بالأسبوع و بالطبع مع محلول الجلوكوز عن طريق الوريد خلال ساعة كثير منيحة و تعطي صحة و لكن انا استأذن الطبيب اني اخذ منها حتي و انا ما اعاني انيميا و كتبتها فقط للنصيحة ..

و للتنحيف كان لي موضع عنة سابق بقتبسة للي بدها اياه :

اولا علي الريق و قبل الافطار : حبتان من حبوب الشاي الاخضر الخاص بالتخسيس و في انواع كثيرة منها و بكل صيدلية راح تجدي نوع جديد و غير بقية الانواع و عموما سعر هالحبوب او الكبسولات بسيط و الاهم رجاااااااااااء قبل اي شي ان تستشيري طبيب تغذية او صيدلي عن افضل نوع متوافر و اجود نوع و تناولي الجرعة تبعة انا كان جرعة دوائي حبتان يوميا علي الريق قبل الافطار بساعة واحدة مع كوب صغير من الماء و هي مفيدة و ما في منها اي ضرر او بها اي مواد كيميائية ضارة او تقلل و تعدم الشهية و تضر الصحة ابدا و مطلقا و نهااااااااائيا ما فيها الا شاي اخضر مكثف بشكل حبوب او كبسولة و انا كتب لي عنها الطبيب و في انواع كثيييييييييرة و لكن شوفي الافضل و المتوافر بالصيدليات اللي ببلدك و حولك و عموما هي ما تنزل كثير بالوزن بمعني لا تعتمدي عليها وحدها لا بجانب نظام غذائي و الاشيا اللي راح اكتبها لكم و تناولي الجرعة تبع هالحبوب و حسب ارشاداتها و ارشادات الطبيب او الصيدلي رجاااااااااااء و بعد مرور الساعة من تناولي لحبوب الشاي الاخضر كنت اتناول الافطار التالي :

1 - كوب كبير حوالي نصف لتر من مشروب التمر الهندي الطبيعي اللي اضيف له مقدار 1 ملعقة صغيرة فقط من خل التفاح الطبيعي الاصلي و مو الكيميائي ..

2 - كوب من عصير الجريب فروت ..

3 - 5 حبات من ثمار فاكهة الكيوي ..

و هيدي طريقة عمل التمر هندي بالمنزل :

كوب كبير من التمر الهندي الاصلي تجيبي قطعة متوسطة بحجم قبضة اليد و تقطعيها قطع صغيرة و تتركيها 12 ساعة بكوب كبير من الماء الدافئ خفيف و تغطيها بالطبع و بعد مرور الـ12 ساعة ( قبل ما تنامي بعدة ساعات تسوية و تشربية بالصباح ) تعصري التمر الهندي بيديكي في الماء اللي بالطبق و تصفي المشروب منييييييييح و تحلية بسكر نبات او بعسل ابيض ..

و هيدا هو الفرق بين خل التفاح الطبيعي و الكيميائي :

خل التفاح الطبيعي هو الخل الجيد اللي تستخدموا اياه و ما يضركم هو اللي بيكون مو صافي او مفلتر و غير شفاف لا بيكون غير مفلتر و بة شوائب و طبيعي اللي هو خل عصير التفاح الاورجانك الاصلي الغير مخفف و بيكون داكن باللون متل هيدي الصورة :

natural organic unfiltered apple cider vinegar

مو متل هيدا اللي غير طبيعي و ضار للجسم و يأكل و يرقق و يهرء الجلد :

و انا رجعت في الفترة الاخيرة لقهوة قشر البن الرائعة و كنت اتناولها وقت هيدا الريجيم و كنت اشرب كوب كبير مج يعني من هيدي القهوة بعد الافطار بساعتان و كانت الطريقة سهلة كثير :

بشر زنجبيل اخضر بمقدار 1 ملعقة كبيرة فقط ..

مطحون 1 ملعقة كبيرة من قشر البن المحمص ..

مقدار 1 ملعقة كبيرة من الشمر المطحون خشن ..

مقدار نصف ملعقة صغيرة من القرفة الصينية المطحونة ناعم جدا و نصف ملعقة صغيرة اخري من القرفة السيلاني المطحونة ناعم جدا ..

مقدار نصف ملعقة صغيرة من الزنجبيل المجفف المطحون ناعم ..

و اضعهم علي مقدار ثلاث اربع كوب ماء مو الكوب كلة لا ثلاث اربعة فقط من ماء مغلي و الماء و هو يغلي علي النار اضع المكونات السابقة و اغلق عليهم الغطاء و اتركهم يغلوا و هم علي النار و تكون نار هادئة لمدة دقيقتان و نصف ثم اغلق النار و اترك هيدا المشروب مغطي و لمدة من 10 الي 20 دقيقة ثم اصفية منيح و اتناولة و هو منيح كثيرا و كنت احلية بسكر نبات او عسل ابيض حسب درجة التحلية اللي بدي اياها ..

و عن بقية الدايت و عن عموووووووما النظام الصحي للجميع فأمنعي كل الاطعمة الضارة و المحمرة و المليئة بالدهون و السكريات و المسبكة و الصوصات و الاشيا الحارة و المخللة و المحفوظة و المعلبة بكل صورها و الكافيين اللي بالشاي و جميع مشتقات القهوة و المشروبات الغازية و العصائر المعلية و المحفوظة رجاااااااااااء و تناولي كل العصائر المفيد الطبيعية المنزلية و الخضر و الفاكهة و منتجات الالبان احصريها بوجبة العشاء و لا تجوعي نفسك امامك 5 وجبات تناولي كل المفيد بها و ابتعدي عن الضار فقط ..

و لا تنسوا قبل كل بساعة وجبة متل الغداء شرب كوب ماء كبير ..

و بعد كل وجبة شرب كوب صغير بحجم فنجال الشاي من عصير معصور بعصارة الجزر من الأناناس و النعناع الطازج راح يهضم الطعام تماااااااااام او فنجال نعناع عادي راح يهضم تمام ايضا و تحلية بعسل ابيض طبعا ..

لكن كل شئ بطعامك ما يفسده الا القهوة و الشاي و النسكافية و الكابتشينو و كل مشتقات و اشكال القهوة و المشروبات الغازية و الفوارة متل المياة الفوارة و الصوصات الكثيرة و المسبكات و الاطعمة الحاااااااااارة بكل اشكالها و الاشيا المحفوظة و المعلبة و المخزنة و العصائر المخزنة و الحلوي الكثيييييييييرة و الدهون الكثيييييييرة و الاشيا المملوءة بالملح و المخللات و الاسماك المعتقة متل النشوفة ( الانشوجة ) لأن الكافيين و الملح اللي بالأخيرين يعملان علي احتباس للسوائل بالجسم و يتسببوا بالسيليولايت ( التكتلات الدهنية اللي بالجسم اللي علي شكل قشر برتقالة ) و الهالات السودا و الانتفاخ حول العينين و غيرة و لكن الأملاح اللي بالطماطم و الموالح متل الليمون و الجريب فروت و هيك اشيا طبيعية لا ما تسبب هالقدر من الضرر اللي يسببة الاطعمة الشديدة الملوحة و المحفوظة و المخزنة متل الانشوفة ..

و لكن اشربي قهوة قشر البن و قهوة الشعير و الشاي الاحمر الشهير بالشاي الافريقي ( و هيدا مو الشاي الاسود ليبتون لا هيدا نوع اخر ) و الشاي الابيض و الشاي الاخضر و مشروبات الاعشاب المفيدة مع تحليتهم بالعسل الابيض او سكر النبات افضل صحيا و بدل المشروبات الغازية اشربي مشروبات الشعير متل موسي و باربيكان و امستل افضل و بدون مشكلات المشروبات الغازية و الفوارة و العصائر المعلبة المحفوظة و هيك ..

و طريقة تحضير مشروبات الاعشاب تكون طريقة صحيحة و الطريقة الافضل هي :

تغلي الماء و بعد ان يبرد تجيبي طبق زجاجي او كوب زجاجي كبير و تضعي فية الماء اللي تم غلية و تتركي الماء بعد نهاية الغليان مدة 5 دقائق ثم تضعي فية العشبة او الاعشاب اللي بدك تعملي منها مشروبك و تغطي الطبق جيدا جدا و تتركي الطبق فية الماء اللي به الاعشاب لمدة 15 الي 20 دقيقة ثم تصفية و تحلي المشروب و بالهناء و الشفاء ..

و لتنظيف القولون كل يوم اثنين و خميس تطوعوا بالصوم و تناولوا فقط علي الريق او بمعني السحور يكون فنجال كبير من السنامكي تسوية بنفس الطريقة السابقة لتحضير المشروبات العشبية و تكون كمية السنامكي مطحون خشن بكمية ملعقة طعام كبيرة فقط و تحلي بالعسل الابيض و بيسوي لكي اسهال بسيط مو رهيب متل ما تتخيلوا ..

و بقية اليوم تناولي فقط عدد 10 حبات تفاح اخضر علي 5 وجبات كل وجبة حبتان تفاح مقطعتان قبل كل وجبة بساعة 1 كوب من الماء و هيدا اليوم بيكون عملية تنظيف و تنقية روووووووووعة لكامل جسمك و ترطيب لة بسبب الخمس اكواب الكبيرة اللي من الماء ..

و اكثر شي يكثف الشعر و يقوية بالأغذية هو تناول حبة كاااااااااملة من ثمار جوز الهند كثمرة طبيعية مع شرب الماء الداخلي لها مع الافطار بصراحة خيااااااال تفرق كثير بصحة الشعر عن جد اكثر من جوز الهند الجاهز اللي مبشور يعني و لكن المهم تناول جوز الهند يوميا بلا انقطاع للعناية بالشعر ..

و للي تعاني من الجفاف الشديد ببشرتها تشرب بوسط اليوم كوب عصير خيار كبير كثير منيح لترطيب جسمها و بشرتها خااااااااصة ..

و التقليل قدر المستطاع من شرب الماء وسط الطعام لشوووووو لانو الماء الكثير وسط الطعام يؤدي الي تخفيف تركيز العصارات الهاضمة مو لانو يسبب بروز البطن متل ما هو شائع لا هو يخفف من تركيز عصارات المعدة الحمضية الهاضمة فيسبب سوء و ضعف هضم المعدة للطعام و المعدة معظم شغلها علي البروتين و ضعف هضم و عدم هضم البروتينات منيح يسبب مشكلات للكليتين لانو عن طريقهم في تصريف للبروتينات و عندما لا يهضم البروتين منيح او تتناولي بروتينات كثيرة و زيادة عن اللزوم تتعبي الكليتين و عموما ضعف و عدم الهضم الثالي للأغذية مو منيح ..

و انا لسة ابحث عن بودر الاوزون اللي تنشرب علي الريق للتنظيف و التنقية الداخلية اليومية و ما توصلت لشي بعد ..

و عن السؤال عن جرعة الكولاجين الياباني فهي ملعقة واحدة مع مشروب مغذي قبل النوم بساعة و بعد مرور 4 ساعات علي العشاء المكون من منتجات البان و هي ملعقة واحدة من الملعقة الملحقة بالعبوة تبع الكولاجين نفسها و هو مكمل غذائي عاااااااادي لا يسبب لخبطة بالهرمونات او بالدورة او غيرة و هو طبيييييييييعي من السمك و مجرد مكمل غذائي عاااااااااادي جدااااااااااااا و هو افضل ينجاب من الخارج و ثمنة بسيط و لكن اللي عم ينباع بأسعار خيالية متل ما بتقول لي بعض البنات علي الخاص مجرد استغلال لانو هو تقريبا عبوة الكولاجين هيدا بحوالي رقم و ثلاثون دولار امريكي فقط مو اكثر لهالدرجة اكثر من الفين ريال و غيرة لا هيدا بكل وضوووووووووح نصب و سرقة ربي ما راح يبارك فيها ابدا و يمكن ما يكون اصلي ايضا و لهيك افضل و آئمن من الخارج و في نوعين منة عبوة وردية و عبوة ذهبية و ما في فرق كبير بينهم و ما في منة ضرر ابدا و لكن انا لم اتناولة لانو من تتناولة تكون فوق الـ 30 عام و النتيجة تبعة تبان بين 3 الي 6 اشهر و الافضل يشرب يوميا في المساء مع كمثال عصير كرفس للفائدة و تعطيرة للجسم و متل ما بدك ..

و عن الحامل او اللي ترضع لاااااااااابد ان تستشير طبيب قبل ان تتناول كل ما سبق رجااااااااااااااء ..

و ان تذكرت شي برجع اضيفة ..

و اتمني ان لا اكون ازعجتكن ..

و تكرم عيونكن و الله معكن ..
عرس المطر
عرس المطر
ماشاءالله عليكِ

دائماً مواضيعك مميزة , انا مره احب اقراء مواضيعك

اثق بكلامك

ربي يسعدك

والموضوع دا يهمني كثير , لاني تعبت وانا احاول ازيد وزني
عبوره الغامدي
يؤمومصدقة انا اوووووووووول وحدة ارد على موضوعك لولي

يعطيكي العاافية موضوووووعك يجنننن ماشالله عليكي ربنا يبارك فيكي ويكثر من امثالك

خسارة سبقتني عرووووسة يللا فدوة
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
جزاك الله خير على كل ماتبذلينه لافادتنا وانا راح اطبق عصير الزبيب والتمر+ الزبدي واليمون والثوم
كساندرا لامارا
يسلموووووا الايادي على هيك موضوع الي اكتر من رائع