نوووران
نوووران
مافسرتي حلمي هذا في صفة 71

حلمت اني في مدرستي الثانوية
وان امي اعطتني 400 ريال ورقه وحده وشكل الورقه من العمله القديمه ولونها اخضر وعليها صوره الملك عبدالعزيز
( مع انه مافي 400 ريال ورقه وحده )

وفي نفس الحلم اني لابسه فستان تل خشن منفوش طبقات ولونه عنابي غامق
شذا الجنان
شذا الجنان
مافسرتي حلمي هذا في صفة 71 حلمت اني في مدرستي الثانوية وان امي اعطتني 400 ريال ورقه وحده وشكل الورقه من العمله القديمه ولونها اخضر وعليها صوره الملك عبدالعزيز ( مع انه مافي 400 ريال ورقه وحده ) وفي نفس الحلم اني لابسه فستان تل خشن منفوش طبقات ولونه عنابي غامق
مافسرتي حلمي هذا في صفة 71 حلمت اني في مدرستي الثانوية وان امي اعطتني 400 ريال ورقه وحده وشكل...
إذا عندك أحلام ثانية أذكريها مع هذا الحلم ..:27:
م-ي-س-ا-ل-ر-ي-م
م-ي-س-ا-ل-ر-ي-م
أحلامك لها معنى لكن ما بين جنس الجنين! أعرضي أحلامك علة معبر رؤى جيد وأعتقد سبق وفسرت لك حلم من كم يوم صح ؟؟ إذا ايه ايش قلت لك ...
أحلامك لها معنى لكن ما بين جنس الجنين! أعرضي أحلامك علة معبر رؤى جيد وأعتقد سبق وفسرت لك حلم من...
صحيح لكن انا لست هي من فسرتي لها
انا ابنه عمها وداخله باسمها لان شروط القبول في المنتدى بدها وقت للقبول ولنشارك بالمنتدى

مشكوره على الرد

بس عندي استفسار هل التي تحلم انها بترضع ولد بتجيب بنت والعكس صحيح

يعني انا حلمت اني برضع بنت والبنت بتكون شبعانه ما ترضع مني

وحلمت اني اكون لابسه بيجامه كم طويل لونها ازرق وتكون اعضائي مفصله من البيجامه وانا احاول ان اغطيها

وحلم لي اني كنت في مدرسه لكنه في الحقيقه ليس مدرسه وطلبت من زوجي ان يحظر لي عصاه فاحظر لي قلم كبير جدا لونه ازرق وكنت احمله بصعوبه لكبره

وحلم اخر كان لي امس اني ارى حيوان يركض بين الحجاره لونه بني فقلت لمن حولي تعلوا شوفوا الارنب لكنه اقترب منا ولم يكن ارنب فقلت لهم هذا ليس ارنب هذا واوي (ثعلب صغير) ونظر الي واحببته لكني لم المسه كان لونه بني وله ذيل وفراء جميل

وكما اني حلمت اني ارى الحليب بينزل من صدري اليسار ويكون لونه شفاف وانا اقول في نفسي هذه بنت من لون الحليب

وحلمت ايضا اني كنت اقطع اللحم بسكين لونها اصفر وكان اللحم طري

كمان عندي حلم اني ارى رجل يريد ان يجامعني وانا لا امانع ويكون معي على السرير وتكون معنا امراه اخرى يعني يجامعنا الاثنتان وكنت بملابسي يعني تحرش؟؟؟

هل لهذا الحلم الاخير علاقه بنوع الجنين لاني حلمت بمثلها كثيرا ؟؟؟؟؟؟؟

وهل لوجود اخوتي الذكور وابي في الحلم له علاقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهل لوجود الذكور له علاقه في الحلم ايضا ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اني احلم دائما اني بصحبه رجال ذكور اما صغار واما كبار؟؟؟؟؟؟؟؟

وحلم لازم اضيفه ان سلفتي هي حامل ايضا جاءت وطلبت مني ان اعطيها ملح فقمت انا بافراغ علبه الملح الي عندي في علبتها وقلت لها هذا الملح لونه بني لانه معاه فلفل وقلت لها اذا لم تريدي منه احظر لك غيره انا عندي غيره وفتحت جارور الخزانه فوجدت كيس ملح ابيض ففتحته لكني وجدته نفس لون الملح الذي معها لكنه اقل فارجعته الى الجارور؟؟؟؟

سلفتي هذه حامل وعارفه جنس جنينها (بنت) هل انا معي نفس الجنس:27:

اسفه لقد اطلت عليك

الله ينولك مرادك في الدنيا والاخره
شذا الجنان
شذا الجنان
صحيح لكن انا لست هي من فسرتي لها انا ابنه عمها وداخله باسمها لان شروط القبول في المنتدى بدها وقت للقبول ولنشارك بالمنتدى مشكوره على الرد بس عندي استفسار هل التي تحلم انها بترضع ولد بتجيب بنت والعكس صحيح يعني انا حلمت اني برضع بنت والبنت بتكون شبعانه ما ترضع مني وحلمت اني اكون لابسه بيجامه كم طويل لونها ازرق وتكون اعضائي مفصله من البيجامه وانا احاول ان اغطيها وحلم لي اني كنت في مدرسه لكنه في الحقيقه ليس مدرسه وطلبت من زوجي ان يحظر لي عصاه فاحظر لي قلم كبير جدا لونه ازرق وكنت احمله بصعوبه لكبره وحلم اخر كان لي امس اني ارى حيوان يركض بين الحجاره لونه بني فقلت لمن حولي تعلوا شوفوا الارنب لكنه اقترب منا ولم يكن ارنب فقلت لهم هذا ليس ارنب هذا واوي (ثعلب صغير) ونظر الي واحببته لكني لم المسه كان لونه بني وله ذيل وفراء جميل وكما اني حلمت اني ارى الحليب بينزل من صدري اليسار ويكون لونه شفاف وانا اقول في نفسي هذه بنت من لون الحليب وحلمت ايضا اني كنت اقطع اللحم بسكين لونها اصفر وكان اللحم طري كمان عندي حلم اني ارى رجل يريد ان يجامعني وانا لا امانع ويكون معي على السرير وتكون معنا امراه اخرى يعني يجامعنا الاثنتان وكنت بملابسي يعني تحرش؟؟؟ هل لهذا الحلم الاخير علاقه بنوع الجنين لاني حلمت بمثلها كثيرا ؟؟؟؟؟؟؟ وهل لوجود اخوتي الذكور وابي في الحلم له علاقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل لوجود الذكور له علاقه في الحلم ايضا ؟؟؟؟؟؟؟ يعني اني احلم دائما اني بصحبه رجال ذكور اما صغار واما كبار؟؟؟؟؟؟؟؟ وحلم لازم اضيفه ان سلفتي هي حامل ايضا جاءت وطلبت مني ان اعطيها ملح فقمت انا بافراغ علبه الملح الي عندي في علبتها وقلت لها هذا الملح لونه بني لانه معاه فلفل وقلت لها اذا لم تريدي منه احظر لك غيره انا عندي غيره وفتحت جارور الخزانه فوجدت كيس ملح ابيض ففتحته لكني وجدته نفس لون الملح الذي معها لكنه اقل فارجعته الى الجارور؟؟؟؟ سلفتي هذه حامل وعارفه جنس جنينها (بنت) هل انا معي نفس الجنس:27: اسفه لقد اطلت عليك الله ينولك مرادك في الدنيا والاخره
صحيح لكن انا لست هي من فسرتي لها انا ابنه عمها وداخله باسمها لان شروط القبول في المنتدى بدها وقت...
حياااااااك عزيزتي ...:27:
أم ميار9
أم ميار9
السلام عليكم
اختي حلمت فيني
ان زوجي طلقني بعدين رجع وتزوجني وعطاني مهر
ارجو التفسير