تنبيه من خل البلسميك

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة على افضل الخلق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الانبياء والمرسلين

الحذر الحذر اخواتي العزيزاات من خل البلسميك

فتره شريت خل البلسميك من سوبرماركت من كثر ما شفته على قناة فتافيت وعلى وجه الخصوص المطبخ الغربي

وعلى طووووول ما صدقت خبر رحت وشريت .. وشفت بكذا وصفه للخوات في منتديات ثانيه تستخدم هالخل وتشعت

المهم استخدمت منه ملعقة شاي للسلطه

قلت ابي اعرف شنو استخدامات هالخل ودخلت مواقع اجنبيه وعرفت انه يعمل من العنب المطبوخ وخل النبيذ ولكن دون كحول

شكيييت بالامر ولمن شفت الغرشه اللي عندي فعلا من المحتويات خل النبيذ وقلت لزوجي يساللي عنه

وفعلا ساللي عنه شيخ عندنا في البحرين وقال انه يعتبر من الخمور ووالعمل جاري على سحبه من المحلااات والسوبرماركتات

على طول رحت وصبيته الله يعزكم في المغسله الا وريحته ااوووووووف الحول كريهه تاسفت ليش اني شريته وبس واخذتها درس اني ما اشتري شي الا اول اقرأ عليه

اخذو الحذر خواتي وربي الشاهد ما بغيت من ورا هالتنبيه الا الخير لكم والاجر من الله

لان فيه مثلي نسااء تشتري من غير علم

اللهم قد بلغت الله فاشهد
29
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الماضي 1429
جزاك الله خير يارب
**لبنى**
**لبنى**
والله شكيت من شكلة
و استغربت انو ينباع عندنا
جزاااك الله خير
ياليت المشرفات يثبتون الموضوووع

المرايه
المرايه
والله شكيت من شكلة و استغربت انو ينباع عندنا جزاااك الله خير ياليت المشرفات يثبتون الموضوووع
والله شكيت من شكلة و استغربت انو ينباع عندنا جزاااك الله خير ياليت المشرفات يثبتون الموضوووع
جزاك الله خير عالتبيه وجعله في موازين حسناتك والله كنت ناويه اشتريه من كثر ماسمعت عنه
كوكو _ موكا
كوكو _ موكا
جزاك الله خير
الارجوانة999
الارجوانة999
ياربي ليه يستوردونه اذ هونوع من الخمر وانا هالفتره طيحه فيه طيحه للسلطه واتتبيل جزاك الله خير