bestfuture
bestfuture
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
بسم الله الرحمن الرحيم
اصبحنا واصبح الملك لله ا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لايموت بيده الملك وهو على كل شيء قدير
الحمد لله اللذي احيانا بعد مااماتنا واليه النشور

صبحكم الله بالخير يااحلى حوائيات

بكتب يومياتي عالسريع واعلق عليكم بعدين لاني ابغى استغل فترة الصباح بالشغل قبل ييجي ولدي
الاحد 7-3-1431
بسم الله اللذي لايضر مع اسمه شيء في الارض ولافي السماء وهو السميع العليم
كنت مواصلة الفجر وصليت وصحيت ولدي وسويت فطور حلو لاني مواصله موقه كرملت شويه تفاح مع موز وفراوله ورشيت عليه زبيب وفطرنا

وتيسروا على المدرسة والدوام وبديت بالغسيل من فترة ماغسلت وفرزت ملابس ولدي

الغسالة كانت مغبرة غسلتها ولقيت في الفتحة هذي صابون لازق وعليه غبار

ونظفته بالفرشاة والصابون

وحطيت صابون تايد ومن الاحمر حق الغسيل الاسود وبعدين شغلت المويه عشان ترغي قبل احط الملابس السوداء

وحطيت ملح علشان مايفصل اللون الاحمر

واتجهت لغرفة النوم وطبقت طريقة قرة عين زوجها في تلميع الخشب وكانت فتاكه الله يجزاها خير
قبل وهذا ترى مو غبار منظفته بس الخشي مشهب

بعد
bestfuture
bestfuture
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
يتبع

وخلصت غسيل ولدي حمد لله وهذي منتجات من كارفور فرنسية حلوة وارخص الموف منعم ملابس وريحته حلوة والابيض صابون سائل استخدمة للانجري تبعي والغسيل العادي تايد هو احسن شي للتنظيف بالنسبة لي واستخدم بعد جوهر كومفورت ريحته قويه واحط منه في معطرات الجو والمفارش

سويت غداء ورجع حبيبي من مدرسته وكان متضايق من الاولاد اللي معاه وهو منبداية الترم الاول متضايق منهم والمدرسه مافيها متابعه خرابيط رغم انها اهليه وكلمت ابوه واليوم الحمد نقلناه لمدرسه ثانية ويارب تكون كويسة ويرتاح فيها
تغدينا ونمت لاني كنت مواصله وفاتتني صلا العصر استغفر الله العظيم ماقمت الا عالمغرب صليت وذاكرت لولدي وتعشينا خفايف وبعدين كملنا شوي في تلوين اشكال الجبس اللي سويناها

افكر الزقهها على لوح او على صناديق لسا مارسيت على شي
وبعدين قمت انا وولدي وسوينا تطعيم للمخدات والكنب والمراتب اللي في البيت كلها يوم التطعيم العالمي خخخخخخخخ
وهذا ولدي يطعم وحده من المخدات لعل وعسى يصير دكتور ان شاء الله والابره هذي فيها عطر نحطه جوى علشان كل ماحط الواحد راسه عالمخده وعالسرير ولا جلس عالكنب تطلع الريحة جنااان تفوح من جوه.

ونومت ولدي ورحت رتبت شوي بالمطبخ نظفت دولاب حاطه فيه طقم فخار بالمطبخ وعندي سؤال لاخواتي المغربيات اقدر ادخل الفخار هذا بالفرن

ورتبت دولاب القزاز ومسحته وهذا من فوق

وهذا من تحت

ورتبت واحد من دواليب الاغذية من الاشياء اللي حاطتها فوق بعيد عن ولدي خخخخخخخ شيكولاته وكريمه سبراي وتزيين حلويات وهكا

ووكملت الترتيبات اليومية وغصبت نفسي انام الساعه وحده علشان اقوم الفجر والحمد صحيت اليوم الساعه 5 ونص وصليت الفجر وكملت قران خلصت 4 اجزاء الحمد لله والشكر ومداومة باذن الله علاذكار كل ماتذكرت ومشغله سورة البقره في المطبخ دايما ماتنطفي الا نادرا
وبس خلص الاحد
نسال الله عز وجل ان يخلص لنا نياتناواعمالنا ويتقبلها ويتقبلنا قبولا حسنا
نجوى القلوب
نجوى القلوب
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
صباح الخير يا بنات هده يومياتي للبارحة
صحيت فطرت رتبت البيت وغسلت مفرش السرير وبعض الملابس للاسف ما صورت
وغسلت سطل الزبالة

واخوه الصغير

غسلت الصحون ورتبت الكركبة

غسلت الطاولة ومسحتها

سويت الغدا مكرونة بيشاميل وشوربة عدس وسلطات وشت غداياي ورحنا عند ام زوجي

وما رجعت الا باليل لاني رحت المستشفى كنت تعبانة
والحمد لله على كل شي
smo3
smo3
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
بااااااااااااااااااااك

رجعتلكم بالصور

هذا دولاب الأدوات الكهربائيه

بعد الترتيب

درج الملاعق

بعض الاشياء حطيتها في مويه وخل

الغلايه بعد التنظيف

بعد ماتغدينا وغسلت الصون

وان شاءالله اللحين ببدأ في شغل اليوم

سلاام لكل الصبايا
دانة الجمان
دانة الجمان
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
مساء الخير بنات واخيرا وبعد غياب طويل قررت انتظم وبشده معكم وقلت انزل لكم صور انجازاتي ليوم السبت طبعا امس مشغوله فما قدرت انزلها
نبدأبسم الله ولا حول ولا قوة الا بالله

275475
اول ماصحيت فتحت الشبابيك للتهويه

275476
حطيت غسيل بنتي بالغساله

275477
ودخلت المطبخ ولقيت الهوايل

275478
غسلت الصحون عالسريع

275479
وهذي المجلى الان فاضي

يتبع