تحارش جنوبها
تحارش جنوبها
ارسلت موعد اربع دورات البو بندر واعطاني موعد ليوم التبويض وارسلت موعد نفس الاربع دورات لـ تيم واعطاني موعد غير للتبويض والفرق يوم تقريباً وما سمعت كلامهم الاثنين وسويتها في موعد من عندي ايش رائيكم
ارسلت موعد اربع دورات البو بندر واعطاني موعد ليوم التبويض وارسلت موعد نفس الاربع دورات لـ تيم ...
أحساسك بيكون اقوى وخيرة الله يوفقك
Larisa2121
Larisa2121
رفع
ام ورفه
ام ورفه
تشكرين ام البنات على هالمجهود الرائع انتي وام الاشبال اخر دوره 24/1/2010 <9/2/1431 استمرت عشرة ايام يعني تاريخ 2/فبراير<18/2/1431 بتاريخ 5/فبراير حصل توت <21/2/1431 والدوره ماجت الا بتاريخ 27/فبراير نقط بنيه يعني متاخره اربعة ايام <13/3/1431 ودورتي منتظمه باليوم كل 30يوم هل تكون لخبطت هورمونات وانا دورتي منتظمه وش تنصحوني فيه مع اني متابعه مع دكتوره واستخدمت غسول سويتن فريش باكينج صودا الي عندها معلومه لا تبخل علي رفع
تشكرين ام البنات على هالمجهود الرائع انتي وام الاشبال اخر دوره 24/1/2010 <9/2/1431 استمرت...
تشكرين ام البنات على هالمجهود الرائع انتي وام الاشبال

اخر دوره 24/1/2010 <9/2/1431

استمرت عشرة ايام يعني تاريخ 2/فبراير<18/2/1431
بتاريخ 5/فبراير حصل توت <21/2/1431
والدوره ماجت الا بتاريخ 27/فبراير نقط بنيه يعني متاخره اربعة ايام <13/3/1431

ودورتي منتظمه باليوم كل 30يوم هل تكون لخبطت هورمونات وانا دورتي منتظمه

وش تنصحوني فيه مع اني متابعه مع دكتوره واستخدمت غسول سويتن فريش باكينج صودا

الي عندها معلومه لا تبخل علي

ماحسبتي لي يام البنات وش دعوى الله يهداج هههههههههه صرنا نتحجشا مثلكم :27::27::27:
لولو ثمين
لولو ثمين
السلاااااااااام بنااات ,, احلى تجمـــــــــــع ,,, اناا اتاابعكم لكن من بعيــــــــــــــد ,, ربي يوفقكم ويرزقناا اللي نتمى ,,,
طبعااا محااولاتي ,,, 8 أشهررررررررررررر واحنااا ورااا البويضه ,, بس ربي ما ارااد لي الحمل الحمد الله على كل حاال
اذااا روقت جاااوبت على الأسئلة الطويلـــــــــــه ,,,شفتهااا وارتعت
تحياااتي لكم يا احلى تجمع ومشكوووووووووووووورة ياا ام الاشباال على تعااونك وفيه غيرك برضوو متعااونين ماشاااء الله ما تحضرني اسمااااء اللحين
:)
قلبي مخملي
قلبي مخملي
يابنات الله يرزقنا جميعا بالاولاد الصالحين ودي انضم لكم ولكن لسى ماقررت القرار اني احمل وبصراحه اني غشيمه في كل مايتعلق باخذ الاسباب لانجاب الذكر وحبيت ياغاليات تفيدوني اذا ماعندكم مانع وياليت ماتبخلوا عليه الله يجزاكم الفردوس الاعلى وخصوصا الاخت ام الاشبال وسؤالي انه ودي اعرف ايام التبويض لانجاب الولد بعد اذن الله عندي دورتي ولله الحمد منتظمه كل 30 يوم واخر مره كانت في 18 _2وان شاء الله لمن اقرر الحمل انضم لكم ممممممممم يمكن الشهر الجاي
يابنات الله يرزقنا جميعا بالاولاد الصالحين ودي انضم لكم ولكن لسى ماقررت القرار اني احمل وبصراحه...

هآآآآآآي شله
أزيكو يا بنات .....

هلا طير الحرم الحرم....
مشتاقين وين الغيبات
و وش أخبارك مع التبويض تمام ؟....

يا عمري فرحت لك كثييييير ... الله يسخر زوجك لك كمان وكمان ويرزقك ماتتمنين

هلا والله بالوجوه الجديده .......

او بالأصح للضحايا الجديدة للبويضه الشريره :22:
الي مدوختنا السبع دوخات ....
كل شهر تباغتنا في يوم غير الي قبله ....تعبتنا من جد واحنا نطارد وراها

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أنه يرزقكم من واسع فضله وبالذكر الصالح السليم