حرام كسر الخواطر..
شكرايابنات ع ردودكم الي تشرح الصدر ودعائكم ولكم بالمثل أن شاء الله الله يوفقكم بحااول ألم بكل الأسئله أن شاء الله ينوجد بصيدليات الكبار النهدي مدري موجود فيها والا لااا؟؟؟ سعره 138 ريال كريم الهالات مختلف عن السيرم كريم الهالات صغير قد الأصبع منتجاته كلها رائعه بصررراحه أنا أستخدمت الكريم الأول الي في الصوره وهو عباره عن كريم مرطب وليس مقشر يرطب ويوحد لون البشره البشره تكون صحيه ننضره ولا يقشر أبدااا ماله أي أضرار جاانبيه بأذن الله لأنه طبي وفيتامين سي صناعته أتوقع أنه أمريكي رحت قريته مكتوب عليه usa أتوقع .......... بس صدقوني يابنات مارح تندمون بأذن الله والله رحمت بشرتي ماقد ذاقتت فيتامين يوم ذاقته تسنعت هههههههههههههههههه وأي أسأله أنا جااهزه
شكرايابنات ع ردودكم الي تشرح الصدر ودعائكم ولكم بالمثل أن شاء الله الله يوفقكم بحااول ألم بكل...
مشكووووووووووره ياقلبي الله يسعدك :26:
معليش ابسألك انا عندي من جوانب وجهي من عند الاذان سمار وتطلع لي حبوب بالمنطقه هذي ويطلع فرق بين وجهي عموما وجوانب وجهي بصراحه مسبب لي احراج مع اني ماتزوجت يعني بعض الناس بعد الحمل والولاده تطلع لهم كذا تتوقعين بيفيدن :(
لاني من النوع اللي مايستخدم شي بوجهه لا خلطات ولا كريمات
ترف22
ترف22
مشكووووووووووره ياقلبي الله يسعدك :26: معليش ابسألك انا عندي من جوانب وجهي من عند الاذان سمار وتطلع لي حبوب بالمنطقه هذي ويطلع فرق بين وجهي عموما وجوانب وجهي بصراحه مسبب لي احراج مع اني ماتزوجت يعني بعض الناس بعد الحمل والولاده تطلع لهم كذا تتوقعين بيفيدن :( لاني من النوع اللي مايستخدم شي بوجهه لا خلطات ولا كريمات
مشكووووووووووره ياقلبي الله يسعدك :26: معليش ابسألك انا عندي من جوانب وجهي من عند الاذان سمار...
ياقلبي أنا كان فيني حبوب صرت انظف وجهي بغسول زين يعني حطي غسول ع وجهك ولا تغسلينه ع طول خليه 10 دقايق الى ربع ساعه كويسه ذا الحركه للحبوب مره
ثم رطبيه بهذا الكريم وأن شاء الله تتحسن وتتوحد باذن الله:39:
سراب® الخبـر
سراب® الخبـر
الدكتوره وصفته لي

بس دهن بشرتي مع انها شوي مختلطه

بس مايفتح مره حاجه جدن بسيطه والله وكنت استخدمه بانتظام اظن سعره 115ريال

تسلمين
بحر الرجا
بحر الرجا
مشكوره ياقلبي
سراب® الخبـر
سراب® الخبـر